بسم الله الرحمن الرحيم
☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠◉☠حتى الأطباء حائرون من حالتك ، لكنهم يعدون بالتحقيق لتحديد سبب ذلك لأنك فقدت ذكرياتك. يشعر والداك بالضيق لأنه لم يكن لديك أي فكرة عن هويتهم عندما جاءوا لزيارتك. ومع ذلك ، تعهدوا بأنهم سيفعلون كل ما في وسعهم لاستعادة ذكرياتك.
أخيرًا ، أصبحت جروحك بالبندقية على ما يرام في غضون أسبوعين ، وفقًا للطبيب. من الغريب رؤية جرح مسدس يلتئم في أقل من أسبوع.
من الغريب أيضًا أن ترى أنه يمكنك المشي بعد أسبوعين فقط ، عندما يحتاج المرضى الآخرون من خمسة إلى ستة أشهر.
عندما وصلت إلى المنزل ، لم تكن تتوقع مثل هذا السقيفة الكبيرة. لقد رافقتك والدتك إلى غرفتك. "هذه غرفتك ؛ سنبقى معك لمدة أسبوع ، حسنًا؟" استفسرت. "هل أنت متأكد أنك لا تتعرف على أي منا؟ حتى أصدقائك؟"
"أم آغ!" بدأ رأسك يؤلمك مرة أخرى ، وحاولت أن تتحمل الانزعاج. "توقف الآن. عقلك يؤلمك إذا حاولت تذكر شيء ما." بينما كانت تمسك بيديك وأجبرتك على التوقف ، هدأ الألم في رأسك.
"حسنًا ، هاتسومي ناكامورا ، أنا والدتك -" اختنقت وهي تسعل خمس مرات وهي تغطي فمها. يقلقك ما يحدث معها وتفترض أنها في حالة سيئة. عرضتِ عليه "هل أنت بخير؟ ماما ، ربما يجب أن نعود إلى المستشفى".
لأنك قابلتها للتو ، شعرت بالغرابة في الاتصال بأمها.
وتابعت مبتسمة: "لا ، لا بأس ، لا داعي للقلق بشأني ؛ المهم هو أن تحصل على قسط من الراحة". "تذكر أن اسمك هو هارومي ناكامورا ، والرجل من قبل هو ميتسورو ناكامورا ، والدك البيولوجي. أتمنى أن تشعر بالراحة معنا من الآن فصاعدًا."
بعد أن ذهبت. تجولت في غرفة النوم الفسيحة ، ولاحظت العديد من الأعمال الفنية لرجال مجهولين على الجدران. كلهم جذابون للغاية ، بأجسادهم العضلية ، وتخيلت أنك رسمتهم بعقلك.
"إذن ، لقد رسمت كل هذا ..؟"
لاحظت كراسة رسم على المنضدة وفتحتها لتجد مجموعة من رسومات الأشخاص. الفتيات في كراسة الرسم هم نفس الفتيات اللاتي قابلتهن في وقت سابق. قلبت الصفحة ورأيت رسمًا توضيحيًا لثمانية أفراد مخيفين ، لكل منهم وشم متطابق. إنهم جميعًا رجال جرجس جميلون ويذكرك الوشم بأقراط هانافودا.
أنت تقرأ
𝑨 𝑩𝒓𝒊𝒈𝒉𝒕 𝑬𝒏𝒅𝒊𝒏𝒈 𝑭𝒐𝒓 𝑻𝒉𝒆𝒎 ➪ᴛᴏᴋʏᴏƦᴇᴠᴇɴɢᴇƦS
Fantasy(( مكتملة)) ماتت شابة فلبينية واكتشف أنها أنت. لقد استيقظت في عالم أحلامك كأنثى من البعد الثاني. لقد أدركت أنه لم يكن مجرد بُعد ثنائي الأبعاد عادي. لقد كنت في المانجا المفضلة لديك ، TOKYO REVENGERS ، وكان هدفك هو مساعدة Takemichi والتأكد من حصول ال...