Chapter 36

254 34 28
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم
┅┅┅┅┅┅┅༻❁༺┅┅┅┅┅┅┅

نتحدث أنت وهوشيمي عن المشهد لاحقًا عندما أخطأ تاكيميتشي وهينا في أن ميكي وإيما يتواعدان حتى مع أن الشقراء هما شقيقان. فكرتما في التظاهر بعدم المعرفة ، لأنه إذا قاطعتما الإثنان ، فسيتم تدمير المشهد.

أنت أيضًا نحمل الهدية التي سنقدمها إلى إيما.

أثناء سيركما أنتما الاثنان ، رأيتِ وردية مألوفة تمشي بمفردها. لقد اقتربت منها من خلال احتضانها من الخلف.

"ري تشان! يا لها من مصادفة!"

"هارومي-تشان ؟!"

"إلى أين تذهب؟"

"كنت أذهب إلى المنزل بالفعل بعد أن اشتريت هاتفًا جديدًا .."

انها موتورولا رازر v3. قالت Rei إنها تريد حقًا هاتفًا جديدًا ، لذا فقد وفرت الكثير من المال لمجرد شراء هذا.

لقد قدمت ري إلى هوشيمي ووافقت على أن نكون أصدقاء معها. لقد كان في ذهنك حقًا أن من الواضح أن ري في شراء الفتيات لمجرد رؤيتها أحمر الخدود في هوشيمي أثناء النظر إلى بعضهن البعض.

عندما كنتم في الثالثة من عمري ، أدرنا رأسها إلى الجانب ووجدنا امرأة سمراء فاتحة مألوفة للغاية وشقراء تتجسس على شخص ما "أليست هذه هينا تشان وصديقها؟" كانت تشير بإصبعها السبابة في اتجاههم.

أدرت أنت ورؤوسك إلى اتجاهاتهم وذهبت إليهم بعد ذلك. كانت ري في حيرة من أمرها ، لذا قررت متابعتك ، وتعتقد أنكما نخطط لشيء ما لكنها لا تمانع.

"ماذا تفعلون يا شباب؟" لقد سألت ، متظاهراً أنك لا تعرف لأن هذا حرفياً أحد أفضل المشاهد في الموسم الأول.

"نحن فقط نحل لغزًا يا عزيزي واتسون .."

يمكنك أن ترى عيون إيما تتألق أثناء إطعام ميكي حلوى جعلت فك هينا يسقط ولاحظت شيئًا عنها.

"ملاحظتي ، يا عزيزي واتسون! تلك النظرة في عيون إيما تشان .."

𝑨 𝑩𝒓𝒊𝒈𝒉𝒕 𝑬𝒏𝒅𝒊𝒏𝒈 𝑭𝒐𝒓 𝑻𝒉𝒆𝒎 ➪ᴛᴏᴋʏᴏƦᴇᴠᴇɴɢᴇƦSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن