Chapter 31

251 33 1
                                    


بسم الله الرحمن الرحيم
─── ・ 。゚☆: *.☽ .* :☆゚. ───

وصلت سيارة الإسعاف التي اتصل بها هوشمي وأحضرت باجي إلى المستشفى لأنه فقد الكثير من الدماء.

أعضاء تومان مع المتفرجين ورفاقهم غادروا بالفعل قبل وصول رجال الشرطة.

أنت نلهث ونبكي بشدة ، بينما نسير مع تاكيميتشي وكازوتورا وتشيفويو. أنتم يا رفاق ستزورون باجي لاحقًا لأن رجال الشرطة ربما يعتقلونكم يا رفاق.

"لماذا لا تزال تبكي ، هارو سان؟" سأل Takemichi أثناء فرك ظهرك. أنت تبكي بينما نتحدث "هذا فقط ، * شم * لا أصدق أننا أنقذناه. لأنه بعد وفاته لا أستطيع التوقف عن البكاء * تنهدات *"

انتظر ماذا تقصد بعد موته؟ سمعكما Chifuyu و kazutora. أوه القرف! لا يمكنك التحدث وهكذا takemichi. أنت لا تعرف كيف تشرح هذا لـ chifuyu. بعد أن عاد Takemichi إلى الماضي مرة أخرى ، قام بعمل شيء ما في Takemichi جعله محقًا في أنه كان وقتًا طويلاً. "ربما ليس سيئًا إذا أردنا إخباره الآن. صحيح ، تاكيميتشي؟"

"اخبر ماذا؟" شكك Kazutora. لقد وجدك مشبوهًا هل تعلم بطريقة ما أن باجي سيفعل ذلك؟ أي نوع من المخلوقات أنت؟ هل أنت قارئ للأفكار - لا تنتظر ماذا؟

غمزت في تاكيميتشي وأخبرته أنك تعرف ماذا تفعل ، لذلك أخذت نفسًا عميقًا قبل أن تتحدث. "سنخبرك إذا قلت آسف ، وتسامح بعضكما البعض .."

Kazutora نظر فجأة إلى أسفل وألقى نظرة خاطفة على chifuyu بعد. يمكنك القول أنه نادم بالفعل على ما فعله. أخذ نفسا عميقا قبل أن يتكلم. "أنا آسف ، على الرغم من كل ما قمت به ، طعن الشخص الذي كنت معه كثيرًا وأنا نادم بالفعل على ما قمت به ، لذا آمل أن تسامحني". قال يبحث مباشرة في chifuyu.

"حسنًا ، أنا أسامحك .." غمغم تشيفويو وهو يبتسم بينما كان كازوتورا يبكي ، سعيدًا لأن شخصًا ما قبل اعتذاره بالفعل. لقد شعرنا بالارتياح لأن chifuyu قد غفر أخيرًا kazutora ولكن ، ماذا عن تومان؟

𝑨 𝑩𝒓𝒊𝒈𝒉𝒕 𝑬𝒏𝒅𝒊𝒏𝒈 𝑭𝒐𝒓 𝑻𝒉𝒆𝒎 ➪ᴛᴏᴋʏᴏƦᴇᴠᴇɴɢᴇƦSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن