02|| نَرْجِسي

901 95 41
                                    


ENJOY

"هل  نعتتني بالمغرور؟"

تساءل تايهيونغ يقف خلفهما يتنصت عليهما لتبتلع ييرين القهوة لا إراديا مما أدى إلى إصابتها بالاختناق، أما شينبي تسمرت مكانها لتتبادل النظرات مع ييرين، هما في ورطة الآن، انحنت شينبي بسرعة تدرك الخطأ الذي اقترفته بأخذ استراحة في وقت غير مناسب.

"نحن آسفتان سيدي"

بادرت شينبي بالانحناء احتراما للرئيس لترى أن ييرين لازالت مذهولة و لم تنحني للإعتذار، قامت بقرصها بخفة لتتدارك ييرين نفسها و تنحني.

"لا تفهم الأمر خطأ سيدي نعتذر فقد كنا نتحدث في شؤون خاصة"

أردفت تنظر له و إذا هو يرفع حاجبيه قائلا.

"حسابي معك لاحقا آنسة جونغ و أنت آنسة هوانغ منذ متى أصبحت مسؤولة عن موعد الاستراحة؟ أذكر أنه لم يحن موعد الظهيرة بعد حتى تنسحبا من عملكما لتحظيا بوقت ممتع و هنا في ردهة الشركة و كأن لا أعمال تنتظركما"

أردف يحشر كلتا يديه بجيوبه يؤنبهما على هذا الخطأ.

"أنا من يجب أن تلام هنا  و ليس ييرين ،لأنني خرقت الموعد القانوني للاستراحة، لن أكررها سأعود إلى مكتبي حالا اعذرني"

فرت شينبي هاربة و تترك ييرين في موقف حرج أمام الرئيس، رفع نظراته إليها لتشعر بالارتباك تعرف أن اليوم لن يمر على خير خاصة وأنها تحدثث عنه بالسوء.

"آنسة جونغ، الحقي بي إلى مكتبي"

نفث كلامه ليغادر بخطوات سريعة ابتعلت ييرين غصتها و تنفست بعمق .

"يا إلهي ساعدني"
.
.

يحوم حول مكتبه ذهابا و إيابا و ييرين واقفة بأعصاب باردة لكن داخلها يشتعل خوفا و توترا و مع ذلك تحاول المحافظة على برودة أعصابها.

"كيف تنعتينني بالمغرور؟ ألا تعلمين يا آنسة جونغ أنني الرجل المثالي و كل شيء في متكامل ألم تلاحظي ذلك منذ أن بدأتي خدمتك معي؟ ما هو انطباعك نحوي هل هذه هي النظرة التي أخذتها عني طيلة هذه المدة؟"

تحدث و الدم يغلي في عروقه لابد أن كلمة "مغرور" أعلنت زر إنذار و مست برجولته و كينونته و ييرين كانت على حق في نعته بهذا اللقب الذي يناسبه كثيرا، فهو دائم التعالي و التفاخر بنفسه، وقف على مقربة منها يعيد صياغة السؤال فهو متعصب لردود أفعالها الباردة.

السكرتيرة جونغ || The Secretary Jung حيث تعيش القصص. اكتشف الآن