13 || تهمة

393 47 8
                                    


ENJOY

"سمعة الشركة و رئيسنا في خطر لم أستوعب بعد أن السيد كيم استطاع قضاء ليلة مع امرأة بشكل سري هل كان يواعدها يا ترى؟ "

تساءلت شينبي بينما هي تشرب كوب قهوة و هما في طريقهما .

"أنا أيضا، قال أنه فخ و قد تم الإيقاع به ألا تلاحظين كم كان مندهشا من رؤية نفسه في الفيديو؟ لا أدري لما لم يمنحه أحد فرصة ليشرح لنا، و ما أكد لي صحة الفيديو هو غيابه الدائم  ربما قد تكون حبيبته و كان يزورها خلال هذه الفترة"

"ذهني تشوش بالفعل"

بعثرت شينبي شعرها بحيرة لتبتسم ييرين قائلة.

"حسنا هو في النهاية يبقى رجلا و جميع الرجال هكذا متشابهون، يقضون الليالي بين أحضان النساء و بعدها يمثلون دور البراءة"

"معك حق حاولت أن لا أصدق ما رأيت و أن السيد كيم بريء لكن بما أنه رجل أعمال مشهور و ثري و يملك شعبية واسعة بإمكانه مواعدة الكثير من النساء كم هي محظوظة تملك حبيبا كالسيد كيم"
.
.

صباحا
اندلعت حرب الأخبار في شتى مواقع التواصل الإجتماعي تحت عنوان "رئيس شركة WSJ كيم تايهيونغ متورط في قضية اغتصاب" مساعد تشوي يونا نجح في التلاعب بعناوين المقالات بأمر من يونا التي على وشك رفع دعوى قضائية ضد تايهيونغ بتهمة الاغتصاب الخبر الذي أثر على الأسهم و الاقتصاد الكوري بشكل عقيم كما تكاثرت الآراء العامة حول مقطع الفيديو الذي انتشر مع المقال المرفق بصورهما.

"لا أصدق، تلك المرأة تكون ابنة السيد تشوي يقال أنهما كانا مرتبطين و على وشك الزواج لكن الأمر المحير هنا لما قد يرتكب السيد كيم جريمة شنعاء في حقها؟"

تحدثث ييوون و باقي الموظفين يحشرون رؤوسهم لإشباع فضولهم بقراءة الأخبار على منصة غوغل..

"ماذا سيحل بالشركة الآن بعد أن ظهرت الحقائق؟"

"أنظروا أسهم شركتنا في طور التراجع الخبر أثر على الأسهم بالفعل لابد أن السيد كيم سينزعج و تعلمون ماذا سيحدث  نسبة بقائنا شبه معدومة نهايتنا قد أوشكت"

علقت سوجونغ على تأشيرات الأسهم المتراجعة ليظهر يونغي تعابير الجمود
و الانزعاج.

"الشركة في ورطة كبيرة و من الممكن أن نخسر مناصبنا بسبب هذه المرأة التي ظهرت من العدم سحقا لها"

"اهدئ يا صاح لما كل هذا الإنزعاج؟ لننتظر إفادات السيد كيم و تصريحاته في المؤتمر الصحفي آمل أن لا يكون الخبر صحيحا "

السكرتيرة جونغ || The Secretary Jung حيث تعيش القصص. اكتشف الآن