04 || يغار

710 76 12
                                    

عيد مبارك سعيد و كل عام و انتو بالف خير 🎉💜
فصل جديد أتمنى أن تستمتعوا به

ENJOY

جالسة على مقاعد الإنتظار تنتظر الحافلة وسيلتها اليومية  للذهاب إلى بيتها حتى أنها رفضت أن يوصلها جونغ كوك و ذلك لاستغرابها من طلبه الذي لم تتردد في رفضه، لا يزال كلامه عالقا بذهنها متذكرة كيف تجرأ على المساس بخصوصيتها.

Flash back

وضع كوب القهوة على الطاولة يقابلها بنظراته قبل أن يفاجئها بذلك الطلب.

"هل يمكنك أن تستغني عن خدمتك للسيد كيم و تصبحي سكرتيرتي الشخصية؟ لا أعتقد أنها مدة طويلة منذ أن أصبحت موظفة في WSJ"

قال و كأن صاعقة تلقتها ييرين نظرت له مندهش من هذا الطلب.

"ماذا؟ لكنني بالفعل سكرتيرة للسيد كيم، كيف لي أن أتخلى عن منصبي لخدمتك أنت سيد جون؟ هذا يستحيل"

ضحك هو ليجيبها.

"منذ أن رأيتك كنت منضبطة في عملك للسيد كيم و أظن أن إتقانك في عملك هو الدافع الذي جعلني أتخذ هذا القرار، فأنا بالفعل بحاجة إلى موظفة بنفس انضباطك"

ضحكت ييرين بخفة غير مستوعبة ما يقوله لابد أنه يمزح.

"سيد جون، آسفة و لكنني لا أرغب في التخلي عن وظيفتي، يمكنك البحث عن سكرتيرة أخرى فأنت رجل أعمال شهير و الجميع سيرغب بالعمل معك"

"أعلم و لهذا السبب أنا اخترتك، يمكنني إرسال موظفة بديلة عنك لخدمة السيد كيم من شركتي، و هو لن يمانع أبدا فشركاتنا أصبحت واحدة الآن بعد الشراكة"

كل محاولة منه في إقناعها بهذا الطلب الصعب تصبح رغبة ييرين في التمسك بوظيفتها أكبر، صحيح أن الرئيس كيم من النوع الصعب الإرضاء و مغرور و قاسي بما يخص العمل إلا أنها مرتاحة بالعمل معه.

"ما هو رأيك آنسة جونغ؟ أعدك أنك ستكونين بأمان في شركتي، و سأدفع لك ضعف الراتب أرجو أن توافقي"

قال بحماس منتظرا جوابها إلا أنها أظهرت ابتسامة طفيفة تصد عرضه ذاك قائلة.

"أكرر أسفي لكنني بالفعل في أمان في شركة WSJ و مرتاحة في خدمتي للسيد كيم لهذا أعتذر فأنا لا أقبل طلبك، ليكن في علمك سيد جون أنني لست من النوع الذي يفعل أي شيء من أجل المال، أستأذنك"

السكرتيرة جونغ || The Secretary Jung حيث تعيش القصص. اكتشف الآن