مرحبا جميعا كيف أحوالهم🌸🍓
أتمنى أن تكونوا بصحة جيدة لمتابعة أول جزء
تعليق لطيف + ⭐ تسعدنيEnjoy
أركض بسرعة البرق محاولة اللحاق بالحافلة التي ابتعدت عني ببضع أمتار و ذلك بسبب تأخري، ركبت لأدفع بواسطة البطاقة ثم أجلس على المقعد أسترجع أنفاسي لقد أصبحت محط أنظار الركاب فجأة و لما لا و أنا في حالة مزرية حتى من ملابس عملي لم يكن لدي الوقت لأرتديها، وظيفتي متعبة للغاية لقد مرت بالفعل خمس سنوات و أنا أصارع البقاء على قيد الحياة هناك ،العمل كسكرتيرة ليس سهلا على فتاة مثلي قد تخرجت من كلية الاقتصاد لتلتحق بتلك الشركة التي سلبت مني راحتي النفسية و الجسدية، الراحة؟ لا أظن أنه يوجد شيء بهذا الإسم في شركة WSJ لاسيما أنني سكرتيرة لرئيس صعب الإرضاء لا يمل من ذكر اسمي بين لحظة و أخرى .
["أين أنت آنسة جونغ؟ تعالي فورا إلى مكتبي آنسة جونغ، لدينا اجتماع آنسة جونغ، هل أنهيت التقارير و الملفات يا آنسة جونغ؟"]
بكثرة ذكره لإسمي العائلي أصبحت أنسى اسمي الشخصي، أن يناديك شخص بهذا اللقب مئة مرة في اليوم شيء يدعو إلى الملل حقا، بالمناسبة أنا أدعى ييرين فقط خارج هذه الشركة الملعونة أما في الداخل أتغير لأصبح الآنسة جونغ أو السكرتيرة جونغ يمكن القول أنني أعيش بشخصيتين متناقضين بين حياتي اليومية التي لا علاقة لها بحياتي المهنية.
.
.
*وجهة نظر الكاتبة*دخلت مسرعة قاصدة الحمام النسائي لتغير ثيابها تعلم أنه سيتذمر من تأخرها حتى لو بثانية واحدة، ارتدت زيها الرسمي الذي كان عبارة عن بذلة سوداء و تنورة قصيرة تصل إلى ركبتيها ملائمة للزي، أسدلت شعرها الأشقر الحريري و أرجعته للخلف لتضع بعض مستحضرات التجميل تخفي بها وجهها المتعب و الهالات السوداء أسفل جفونها الناتجة عن الإرهاق و السهر على العمل المتراكم و قلة نومها الليلة الماضية، أخذت نفسا عميقا قبل أن تذهب إلى المكتب.
في طريقها إلى الداخل ألقت التحية على صديقتها شينبي موظفة استقبال لتذهب بخطوات ثابتة نحو مكتبها لم تمر دقيقة على جلوسها إلا و يعلن الهاتف وصول مكالمة و من يكون غير المدير الذي طلب حضورها إلى مكتبه فورا.
أنت تقرأ
السكرتيرة جونغ || The Secretary Jung
Dragoste"آنسة جونغ، مالذي لا يرضيك في رئيس عملك؟ أنا وسيم، ثري، مثالي هل ذلك يزعجك؟ أنت غير طبيعية كيف يمكنك أن تكوني سكرتيرة لرئيس بهذه المواصفات و لم تنجذبي له؟ " "آسفة لكنك لست نوعي المفضل من الرجال سيد كيم" - The Secretary Jung Yerin -