06 || رقْصَة

667 65 28
                                    

ENJOY

"كيف تملكين كل هذا الصبر مع السيد كيم؟ لو كنت مكانك سأرفض على الفور نحن هنا للاستمتاع بوقتنا بعيدا عن الشركة و ليس للعمل"

تحدثث يونها مستغربة من طلب السيد كيم لخدمة ييرين في أجواء الحفلة تنهدت ييرين قائلة.

"الصبر هو الحل الذي أملكه لفقدت عقلي منذ زمن، سأذهب لأتفقد أمره قبل أن يوبخني"

تحدثث لتذهب لتبقى الفتيات متحسرات على صعوبة عمل ييرين.
.
.
"يا إلهي أين هو؟"

تساءلت ييرين بينما تبحث عن تايهيونغ في جميع الزوايا لقد اختفى في لمح البصر، كانت طريقتها في البحث زادت الشكوك أكثر لجونغ كوك ليتجه نحوها.

"مرحبا آنسة جونغ، هل استمتعت بالحفل؟"

تحدث مبتسما.

"مرحبا سيد جون، أجل الحفل مميز جدا تهانينا على النجاح" قالت مهنأة إياه بابتسامة.

"شكرا لك"

"أكلمك لاحقا لدي أمر مهم الآن" انحنت لتغادر.

"هل تبحثين عن أحد؟ السيد كيم مر من هناك"

قال مشيرا بإصبعه إلى ناحية ما.

"حقا؟ كنت أبحث عنه لقد طلب مني بعض الأعمال و نحن في الحفلة"

"لا تقلقي هو طبعه هكذا لقد أصبح العمل يسري في عروقه لهذا تحلي بالصبر"

ضحكت ييرين بخفة متفقة معه.

"معك حق، هو دائم الانشغال حتى و هو خارج الشركة"

أردفت ضاحكة، و في الجهة الأخرى حيث تايهيونغ قد أنهى مكالمة مهمة ليصادف ييرين و جونغ كوك معا يضحكان و يدردشان تغيرت ملامحه ليغدو منزعجا كيف لها أن تضحك بتلك الطريقة أمامه بينما تعامل مديرها ببرود قاتل؟

"آنسة جونغ"

صرخ مقاطعا حديثهما لتستدرك ييرين نفسها.

"نعم سيدي.."

  لاحظت كيف هو في قمة الإزعاج من تأخرها.

"نتحدث لاحقا" قالت لجونغ كوك لتذهب.

وقفت ييرين أمامه قائلة.

"هل من خدمة سيد كيم؟" سألته ليسبقها بخطوات.

"تعالي من هنا" استغربت بينما تتبع خطواته بالكاد اختفوا عن أنظار الحضور متوقفان في رواق خال ليقف مقابلا لها.

السكرتيرة جونغ || The Secretary Jung حيث تعيش القصص. اكتشف الآن