19 || مَشاعِر

474 44 62
                                    

اهلين كيفكم بارت اليوم طويل
و مليء بالمشاعر و كذا 😌
فوت و كومونت يسعدني للإستمرار 🍓

ENJOY

"لن تذهب معك..نحن نتواعد"

أردف جونغ كوك يواجه الآخر بنظرات باردة كل يوجه للآخر نظرات حاقدة و كأنها بداية الحرب..

"هل تمنعني من أخذ سكرتيرتي؟"

"لم تعد سكرتيرتك لقد بدأنا بالمواعدة بالفعل تأخرت كثيرا يا سيد كيم"

اتسعت عينا ييرين من اعتراف جونغ كوك

"سيد جون مالذي تقصده؟ نحن لا.."

" كنت على وشك سماع ردكِ لكن أحدهم قام بمقاطعتنا"

قال جاعلا الآخر يكتم غيضه.

"الآنسة جونغ لم تفقد عقلها بعد حتى تواعد شريكا خائنا مثلك فلتترك يدها هذا أفضل"

صده تايهيونغ بلامبالاة هو يدرك جيدا أن جونغ كوك خائن من الدرجة الأولى بسببه خسر أسهم شركته مباشرة بعد فسخ الصفقة.
سحب تايهيونغ معه ييرين إلا و يمنعه الآخر ضاغطا على معصمها  بقوة.

"أتركها أنت أولا، بأي حق تأتي و تفسد موعدنا ثم كيف علمت أننا هنا؟ هل أرسلت أحدهم للتجسس علينا؟"

"جون جونغ كوك ليس لدي الوقت للنقاش معك، لا تختبر صبري القليل أترك يدها و إلا سترى ما لا يعجبك.. "

"منذ متى أصبحت مهتما بها؟ أين كنت عندما قدمت استقالتها و تركتها تغادر شركتك لما لم تمنعها من الرحيل آنذاك؟ فات الأوان لأن الآنسة جونغ أصبحت ملكا لي الآن"

لم يتحكم تايهيونغ في أعصابه و تقدم خطوة لتلقينه درسا إلا و تصرخ ييرين لإيقافهما عند حدهما.

"هذا يكفي.. ما هذا المستوى الرذيء؟ كيف لرجال أعمال أن يتصرفا كأطفال؟"

أعلنت غضبها مفلتة كلتا يديها من قبضتهما تحت أنظارهما.

"سيد جون شكرا على الوجبة و بخصوص المواعدة سوف نتحدث في هذا الشأن لاحقا"

أخذت حقيبتها في عجلة  متجاهلة تايهيونغ الذي يخترق الآخر بنظراته الباردة قائلا.

"لا تحاول معها، أنا أحذرك"

قال رافعا أصبع سبابته كتهديد له قبل أن يلحق بها تاركا جونغ كوك يبتسم جانبيا من تهديده الذي لن يخيفه.

السكرتيرة جونغ || The Secretary Jung حيث تعيش القصص. اكتشف الآن