15|| ثَمِل

430 43 36
                                    

ENJOY

"سيد كيم.. سيد كيم هل تسمعني؟"

لم تتلقى ردا منه شعرت بأن الوضع أصبح أكثر خطورة لاسيما أن الإتصال بينهما انقطع فجأة بعد أن سقط نائما في المكان مما أقلق ييرين لتهم بأخذ معطفها و خرجت مسرعة لعلها تعثر على المكان المتواجد به.
.
.

"أيها السيد استيقظ"

تحدثث صاحبة الملهى الليلي توقظ الآخر الغائب عن وعيه بإفراطه بالشرب.

"سوف نقفل"

أخذت تحركه بخفة لعله يستفيق لكنه كالجثة الهامدة لا يقوى على النهوض، جذبها هاتفه المتموضع جانبه الذي يعلن عن مكالمة ثم تدخلت للرد لأن وضعه ليس جيدا مجيبة على المتصل.

"أهلا، الرجل الذي تتصلون به هو فاقد للوعي و يحتاج إلى أحد ليوصله إلى منزله"

"سيدتي أخبريني بعنوان المكان سآتي فورا"

بعد دقائق تصل ييرين إلى العنوان المعلوم التي أرسلته لها النادلة دخلت للحانة و كانت خالية تماما من الزبائن ثم تصادفه بأحد المقاعد مسترخي بجسده على الطاولة يغط في نوم عميق لتسرع صوبه.

"كنا سنغلق لكنه لم يتزحزح من مكانه، لابد أنه يعاني من مشاكل جعلته يثمل فقد تجاوز سبعة أكواب"

أضافت السيدة لتجيب ييرين.

"ذلك واضح حالته سيئة للغاية أشكرك على إعلامي بأمره سوف أحاول أخذه إلى المنزل"

"هل أساعدك؟ لا أظن أنك تستطيعين حمله بمفردك"
"لا عليك سأحاول"

استمدت ييرين بعض القوة و الشجاعة
و أحاطت ذراعها بجانبي خصره و جعلت ذراعه يحاوط رقبتها لتسهيل التمسك به لكن المهمة استعصت بما أنه يضاهيها حجما حتى أنه كاد يقع عليها بسبب ثقل وزنه مقارنة مع جسدها النحيل.

"لحظة يا آنسة دعيني أساعدك"

تدخلت المرأة للمساعدة في حمل تايهيونغ إلى خارج الحانة في إتجاه السيارة فتحت الباب لتدخله بكل حذر للجلوس في المقعد الأمامي.

السكرتيرة جونغ || The Secretary Jung حيث تعيش القصص. اكتشف الآن