لازم تشكروني لأنني صرت انشر بسرعة 🙂
ENJOY
دون مقدمات أخرجت الغلاف لتضعه على سطح مكتبه أمامه بعد تفكير عميق نقل بنظره إلى الغلاف المكتوب بخط عريض غير مستوعب أي شيء مما تراه عينياه سائلا بعدم فهم.
"ما هذا؟"
"سيد كيم.. أنا أقدم استقالتي من الشركة"
جملتها زعزعت ما بداخله و نظره معلق على عنوان الغلاف "طلب إستقالة"
و عيناه تنفث نيران الغضب و هي تعلن استقالتها من منصبها بكل بساطة .
"ما هذا الهراء؟"
"بغض النظر عن الكارثة التي لحقت بالشركة لا يمكنني الاستمرار، سأتوقف عن تحمل مسؤوليتك سيد كيم "
"آنسة جونغ كما ترين لست في مزاج يسمح لي بالمزاح "
"منذ أن بدأت بالعمل لديك لم أكن أعرف أبدا معنى المزاح طالما كنت جادة و مخلصة لك و أنا أستقيل الآن من وظيفتي أرجو أن تقبَلها"
ضحك هو الآخر ساخرا من هذا الطلب قاطعا حديثها.
"و هل تعتقدين أنني سأقْبَلُها؟ لن أفعل"
أخذ الغلاف ملقيا به مباشرة في القمامة دون تردد.
"سواء قمت بقبولها أم لا ذلك لن يغير شيئا أنا أعلن انسحابي من الوكالة و بمجرد خروجي من الباب لن أبقى سكرتيرة لك سيدي"
ضرب كلتا يديه بالمكتب مستقيما معلنا غضبه حتى ارتعش ما بداخلها تعلم أنه سيوبخها بأي شكل من الأشكال و هي معتادة على معاملاته القاسية في نوبات غضبه.
"تقصدين أنك ستتخلين عن وظيفتك في الوقت الذي أنا في أمس الحاجة إلى وقوفك جانبي في هذه الأزمة؟ هل هذا هو الإخلاص الذي تتحدثين عنه؟"
اخترق الرعب قلبها و قوامها لم تعد تقويان على حملها صراخه و انفعاله يصيبها بالتوتر و مع ذلك هي تجيد التصرف بكل برود قاتل أمامه.
"أعتذر.. ليس لدي أي مساعدة من الممكن أن تخرجك من هذه الورطة أنت وحدك المسؤول عن أفعالك، كنت سكرتيرة لك فقط في العمل أما حياتك الخاصة لا تمد أي صلة بي سوف أعتبر أن طلب الاستقالة قد تم قبوله اعتن بنفسك سيد كيم.. وداعا"
انحنت لوداعه للمرة الأخيرة ثم ولت ظهرها في اتجاه الباب لتغادر نهائيا و تقطع علاقتها به، أوقفها بنبرته الآمرة.
أنت تقرأ
السكرتيرة جونغ || The Secretary Jung
Romance"آنسة جونغ، مالذي لا يرضيك في رئيس عملك؟ أنا وسيم، ثري، مثالي هل ذلك يزعجك؟ أنت غير طبيعية كيف يمكنك أن تكوني سكرتيرة لرئيس بهذه المواصفات و لم تنجذبي له؟ " "آسفة لكنك لست نوعي المفضل من الرجال سيد كيم" - The Secretary Jung Yerin -