9|| ليلة في غرفة الفندق

588 51 3
                                    

تعليق لطيف بين الفقرات + ⭐ تسعدني

ENJOY

دفع بقدمه لتطأ غرفتها الخاصة و دلف إلى الداخل ثم أغلقت الباب و الابتسامة الخبيثة تشق وجهها لنصفين ليستقبل تلك الطاولة المليئة بقارورات و كؤوس المشروبات لم يفهم لما قامت بتجهيز كل هذا.

"هل لديك ضيف؟ أراك محتفلة"

"ألا تعتقد أنك ضيفي؟ فلتشاركني هذا الاحتفال أقمته كوداع"

"أنا حساس جدا تجاه النهايات الحزينة لهذا لا داعي لأحتفل معك أتيت فقط لسماع ما تودين قوله"

أردف بينما هو واقف يعكف ذراعيه حول صدره لتتقدم يونا بخطوات مغرية جالسة على الكرسي.

"اجلس لما هذه العجلة؟ فلنشرب شيئا على الأقل"

قالت حاملة الكأس مرتشفة منه.

"لابد من أن مزاجك اليوم جيد لكنني على عكسك، كيف تقومين بإحضار رجل إلى غرفتك الخاصة و تتصرفين بكل هذا البرود؟ لابد أنك معتادة على ذلك"

قال هذا الكلام ماسا بكرامتها لتعلن غضبها.

"عفوا سيد كيم؟ ما هذه الوقاحة؟ أنا فقط أردت إقامة احتفال بسيط بما أننا لن نلتقي، ألست سعيد لأنك لن ترى وجهي مجددا؟"

"في الحقيقة رغبت بشدة الاحتفال بهذه المناسبة أن زواجنا لن يتم لكن اعذريني فأمامي سياقة لا أريد أن أثمل"

كلما يصد محاولاتها في الانتقام من كل جهة كلما تنزعج يونا لدرجة كبيرة فهي قد جهزت كل شيء لتوقعه في الفخ و هو يتملص.

"فقط رشفة واحدة لن تضر، يجب أن نتحدث و نحن نحتسي شيئا أليس لديك فضول عما سأخبرك به؟"

لا زالت يونا مصرة على جعله يشرب أما هو طفح كيله منها ليجلس على الكرسي حاملا الكوب مرتشفا القليل منه ليضعه بقوة.

"لا يوجد عذر آخر لتتهربي من الحديث فلتقولي ما لديك"

شعرت يونا بالسعادة لأن المخدر سيعطي مفعوله قريبا حتى و هو لم يشرب كثيرا لكن تلك الرشفة تفي بالغرض، بينما تلتمس الكوب بأناملها تردف.

"لأكون صريحة طالما رغبت بأن نرتبط، عندما قمت برفضي السنة الماضية حين أعلن والدي خطبتنا شعرت بندم شديد حينها، أعلم أنني لست نوعك المثالي و تكرهني بلا سبب واضح لكن سأدوس على كرامتي و أحقق رغبتك لن ترى وجهي بعد الآن"

السكرتيرة جونغ || The Secretary Jung حيث تعيش القصص. اكتشف الآن