مرحبا من جديد ♥️
الضغط على ⭐+ رأيك في الجزء= الاستمرار في النشرENJOY
عادت إلى شقتها بعد يوم طويل و متعب في الشركة، و بينما هي في الحمام تفرش أسنانها تذكرت ذلك الموقف حينما تعمد مديرها اختبارها بمحاولته زعزعة مشاعرها بطريقته تلك لحسن حظها أنها تمالكت نفسها و لم تظهر كم كانت مرتبكة، أخذت تحدث نفسها قائلة.
" السيد كيم لا يبدو طبيعيا اليوم هل بمجرد أن صارحته أنه ليس النوع المفضل لدي قرر اختباري؟ هل يحاول أن يجذبني إليه بأي طريقة لكن لماذا؟ غريب"
تحدثت تفرغ الماء من جوفها لتكمل تنظيف أسنانها و تخرج من الحمام تجفف شعرها ثم تستلقي على فراشها لأخذ قسط من الراحة.
.
.في منزله الفاخر من الطراز العصري الأنيق ذو النوافذ الزجاجية الضخمة التي تطل على الحديقة يترأس مكتبه ذو الإنارة الخافتة المتمركز وسط غرفته الواسعة يراجع بعض الكتب فجأة خطر على ذهنه كلام سكرتيرته بما يخص مظهره ليغلق الكتاب بضحكة واسعة.
"آنسة جونغ، يجب أن تضع نظارات لترى جيدا كم أنا وسيم و جذاب هل يعقل أنها تفتقر للرؤية لدرجة أنها ترى الرجل المثالي أمامها و لم يتحرك إحساسها؟ كيف لي أن أحظى بسكرتيرة باردة المشاعر هكذا؟ حسنا لنرى كم ستصمد لطالما هي جانبي سأحرص على أن أغير نظرتها تجاهي"
تحدث بغرور شامخ يخطط لجعلها تقع له فهو لن يرضى أن لا يكون النوع المثالي للفتيات، لابد من أنه قابل الفتاة الخطأ التي لا تعترف بأنه الأروع من بين جميع الرجال و هذا ما يغضبه و يسعى لجعلها ترى أنه بالفعل شخص يسهل الوقوع في حبه، نرجسيته أصبحت تطغى عليه تدريجيا لتتحول إلى تملك الذات و حبها لأقصى درجة.
.
.
صباحا/الشركةييرين في مكتبها منشغلة بأعمالها و استقبال المكالمات ليدخل تايهيونغ بمشية متعالية متجها إلى مكتبه، نهضت ييرين منحنية له بخفة.
"صباح الخير سيدي"
تحدثث ترفع ناظريها نحوه لتتفاجأ بمظهره المتغير، حيث جعل شعره مرتفعا يظهر جبينه و بعض من خصلات شعره البنية منسدلة على الجانبين ليبدو مثل رجل أعمال أجنبي، لم تفهم لما تغير بين ليلة وضحاها هل تعمد ذلك ليسحرها؟ ستكذب إن قالت لم يكن وسيما بل تعترف أنه مثالي بالفعل لكن هذا لا يعني أنها ستغير وجهة نظرها بشأنه فهو لا يزال مغرورا و مظهره لن يقدم و لن يؤخر، ابتسم بجانبية واضعا إحدى يديه في جيوبه.
أنت تقرأ
السكرتيرة جونغ || The Secretary Jung
Romance"آنسة جونغ، مالذي لا يرضيك في رئيس عملك؟ أنا وسيم، ثري، مثالي هل ذلك يزعجك؟ أنت غير طبيعية كيف يمكنك أن تكوني سكرتيرة لرئيس بهذه المواصفات و لم تنجذبي له؟ " "آسفة لكنك لست نوعي المفضل من الرجال سيد كيم" - The Secretary Jung Yerin -