16 || سكرتيرة جديدة

421 43 32
                                    

ENJOY

استقام من الأريكة في اتجاه الحمام لعله يتخلص من أثر الكحول ثم خرج بعد نصف ساعة يجفف شعره توقف للحظة عندما بدأ دماغه يستجيب و يذكره بأحداث الليلة الماضية و كيف أسرف في الشرب لدرجة الثمل لكنه لا يتذكر التفاصيل بالتحديد و من الذي أحضره إلى بيته و الشخص الذي يشك فيه هو نامجون،

رمى المنشفة على سريره بإهمال و فتح خزانته مقتنيا ملابسه الرسمية للذهاب إلى الشركة و مواجهة هذه المعضلة بدل أن يختبئ كالجبان.
عدل ربطة عنقه لتأتي صورة ييرين أمام عينيه حينما كانت تجد صعوبة في ربطها نظرا لفارق الطول بينهما و أحيانا ترتفع على أصابع قدميها مما يجعله يكتم ضحكته و إذا بابتسامة باهتة تظهر على شفتيه على الأقل لا يزال يحتفظ ببعض تفاصيل سكرتيرته التي لا تنسى.

"سوف أستعيدك يا آنسة جونغ انتظري قليلا فحسب"

قال بإصرار على جعلها تعود إلى سابق عهدها كسكرتيرة تنفيذية  فمكانته كرئيس شركة لا تكتمل إلى بوجودها جانبه.
.
.
تنفس الصعداء قبل أن يخرج من السيارة في اتجاه بوابة الشركة، لم يمل الصحفيون من ملاحقته لكنه تجاهل كمية التساؤلات و مضى قدما إلى الداخل.
مر بجانب مكتب الموظفين حتى أنه لم يلقي التحية مما أثار الشك و الريبة لديهم ثم توقف عندما لمح مكتب ييرين الفارغ أحكم على قبضته بيأس شديد اختفت بين ليلة وضحاها  و تركت فراغا كبيرا ليس في المكتب فحسب بل حتى بداخله، طأطأ رأسه بيأس و دلف إلى مكتبه.

مرت بضع سويعات و هو ينتظر اتصالا هاتفيا مهما لم يتزحزح من أمام النافذة متفقدا ساعة معصمه من حين لآخر ليطرق أحدهم الباب استغرب من الطارق سامحا له بالدخول.

"مرحبا سيدي"

التفت عند سماع صوت امرأة ما نظر لها دون رد التحية.

"من أنتِ؟"

" لم أعرفك بنفسي أنا لي سيريم سكرتيرتك الجديدة يمكنك مناداتي فقط بالآنسة لي"

فور أن تحدثث سافرت ذاكرته إلى أول يوم حصلت فيه ييرين على وظيفة السكرتيرة قدمت نفسها بنفس الطريقة كانت خجولة و ملتزمة و مرتبكة من مواجهته كما اختارت لقب الآنسة جونغ بنفسها و قد راق له هذا اللقب كثيرا لدرجة أنه أصبح يناديها به أكثر من مرة في اليوم، حول ناظريه إليها متحدثا.

"لست بحاجة إلى سكرتيرة يمكنك الانصراف"

ولى ظهره مباشرة إليها لتستغرب من وقاحته.

"لكن.. سمعت أن سكرتيرتك الشخصية قد.."

"قلت أغربي عن وجهي لا أحتاج إلى سكرتيرة غادري من فضلك"

السكرتيرة جونغ || The Secretary Jung حيث تعيش القصص. اكتشف الآن