10 || انتقام تشوي يونا

453 53 6
                                    

مرحبا بكل متابعين رواية السكرتيرة جونغ
أتمنى تكونوا بصحة و عافية يارب 💜
عارفة تأخرت عليكم ادعموا البارت و تفاعلوا
معه حتى أنزل بشكل أسرع

تعليق لطيف + ⭐ يسعدني 

ENJOY

"خذ ما اتفقنا عليه و دمر سمعة السيد كيم تايهيونغ"

رصت على جملتها الأخيرة مصرة على تشويه سمعته، فهي قد كلفت الرجل بهذه المهمة حتى ينشر صورها مع تايهيونغ و هما في وضعية حميمية لتتدمر سمعته و يمقته الجميع.

"حاضر آنستي"

انحنى ليغادر أما هي وضعت نظاراتها الشمسية و ابتسمت بمكر قبل أن تدلف إلى داخل السيارة.
و في طريقها إلى المطار و تفكيرها لا يخلو من مغامرات ليلة أمس و كيف كان تايهيونغ ضحية سهلة لخبثها و مكرها.

*FLASH BACK*

عندما فقد تايهيونغ وعيه بسبب المخدر الذي وضعته يونا في مشروبه و فقد توازنه مغميا عليه استغلت تلك الفرصة و سطحته على السرير لتجلس هي ترمقه بنظرات انحراف نازعة سترتها الخارجية مقتربة منه.

"أخيرا أصبحت بين يدي، أنت لا تعلم شعوري عندما رفضت الارتباط بي دون تفكير مسبق أنا تشوي يونا التي يتمناها جميع الرجال ليتك استمعت لكلامي و تزوجتني لكنك عنيد  و رفضتني مرارا و تكرارا لماذا؟ ألست جميلة و ثرية؟  أي رجل يحب هذه المواصفات فلماذا جعلتني مضطرة إلى استخدام أسلوبي معك؟"

أعلنت غضبها أمام الذي كان جسدا  دون روح، مدت أناملها ملتمسة كل جزء من وجهه لن تكذب أنها وقعت في حبه في أول لقاء بينهما و رغبت بشدة أن يكون ملكا لها.

"صحيح أنك لست مقدرا لي لكنني سأجعلك كذلك في هذه الليلة، آسفة لا أملك خيارا أمامي"

فكت أزرار معطفه تنزعه عنه بكل بساطة ثم باشرت بفصل نصف ملابسه عن جسده ليبقى فقط بملابس داخلية و بعدما أنهت مهمتها تلك تسطحت إلى جانبه لتفعل به ما تشاء مثل الدمية ، و اكتفت بتلك الملابس الشفافة التي تظهر جسدها كما معروف عليها تملك سمعة سيئة و توقع معظم الرجال بهذا الفخ الذي صنعته لتايهيونغ.

السكرتيرة جونغ || The Secretary Jung حيث تعيش القصص. اكتشف الآن