30 || حفل زفاف (الأخير)

373 29 18
                                    

ما رح طول عليكم في المقدمات
بارت كثير طويل رح يخليكم تعيشوا
أجواء آخر بارت من الرواية ❤️❤️

للي متحمسين للبارت يحطوا تعليق لطيف
و نجمة قبل ما نودع الرواية 😭

ENJOY

بينما الجميع يحظى بأوقات ممتعة في مواعيدهم الغرامية هي وحيدة في قاعة الكاراوكي تطلق العنان لصوتها في غناء إحدى الأغاني التي أشعلت الحماس لديها معبرة عن نفسها مهاراتها في الغناء ليست سيئة أبدا إنها تتمتع بصوت الفنانات الموهوبات، أبعدت الميكرو لشعروها بالملل وحدها راحت تجلس على الأريكة بملامح عابسة.

"صديقاتي جميعهن ذهبوا في مواعيد غرامية
و بقيت وحيدة كالعادة يا لحظك السيء يونها"

أضواء الكاراوكي التي انعكست على ملامحها الحزينة بالرغم من أنها لا تملك حبيبا تشارك معه متعتها إلا أن ذلك لن يقف عائقا أمام إسعاد نفسها لذلك نهضت من جديد لتشغيل أغاني أخرى و الإستمتاع بأدائها.

بعد ساعات خرجت يونها من قاعة الكاراوكي بعد أن اكتسبت شعورا جيدا و جرعة من الحيوية.

"حان وقت الاستمتاع بوجبة دسمة بعد أشهر من الحمية"

كانت وجهتها إلى مطعم بالجوار لتناول وجبة ما لشعورها بالجوع يمكن القول أنها تحررت من ضغوطات العمل و التي كانت تحتم عليها اتباع حمية غذائية لتجنب زيادة الوزن و انطلقت نحو المطعم المعلوم، لسوء الحظ أن المطعم يقع في بقعة مجاورة بداخل زقاق مظلم تمشي بكل حذر محاولة تذكر عنوانه.

"أذكر أن المطعم يتواجد بهذه النواحي"

أخرجت هاتفها للبحث عن المطعم لاسيما أنه يقدم وجبات لذيذة لا تقاوم، اشتد الظلام في ممر الأزقة لتشعر يونها بخطوات خلفها فزادت من سرعتها بعد شعورها بالخطر يحدق بها أخذت تركض ليعترض طريقها شابان ينويان شرا بها.

"إلى أين أيتها الصغيرة؟ تعالي معنا لنتسلى قليلا"

أردف أحدهم يتقدم نحوها و هي تتراجع للخلف فتصطدم بجسد خلفها.

"أتساءل مالذي تفعله فتاة صغيرة في هذا المكان؟ ألم يخبراك والداك بخطر الذهاب بمفردك من مكان مظلم؟"

قال الآخر لتبقى محاصرة بين أربعة شباب إثنان على يمينها و الباقي على يسارها.

"ماذا تريـ...دون .. ابتعدوا عني"

صرخت لتلصق ظهرها بالحائط خلفها تحاوط نفسها بذراعيها لضمان الحماية فاقترب أحدهم و رفع يده يلتمس خصلات شعرها الأشقر لكنها أدارت  رأسها للجهة الأخرى متفادية لمساته.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 04, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

السكرتيرة جونغ || The Secretary Jung حيث تعيش القصص. اكتشف الآن