27 || ورشة عمل

320 26 54
                                    

عيد مبارك سعيد رغم أني متأخرة ❤️
لعشاق الكوميديا و الرومانسية
أمامكم بارت طويل و ممتع 😌
رح تعيشوا أجواء ورشة العمل مع الرواية
فوت و كومونت يسعدني يا حلوين 💜

ENJOY

"حقا؟ هل ترينني فعلا كرجل؟"

"بالطبع لأنك لست امرأة"

قهقهت بخفة قبل أن تطرح سؤالها.

"لكن لما تسألني أنا يمكنك أن تسأل الفتاة التي تحـ .."

لم تكمل كلامها و إلا به يندفع خطوة ليسكتها بقبلة رقيقة على شفتيها جعلتها في حالة صدمة، اتسعت مقلتيها بينما لا تزال شفاهه متمركزة على خاصتها ابتعد يتركها مجمدة الوجه ماذا حدث للتو؟ هل تحظى بقبلتها الأولى و مع هوسوك أي جنون هذا؟ استقامت بسرعة متفادية النظر إليه.

"أعتقد أنه علي الذهاب، إلى اللقاء"

ولت ظهرها مغادرة بقعتها دون النظر إليه حتى تريد فعل أي شيء لتختفي عن أنظاره، جرت بخطواتها السريعة لتجنب على الموقف الحرج فقهقه هوسوك على تصرفها الطفولي و كيف مجرد قبلة جعلتها تشعر بكمية الخجل.

"أراك غدا في ورشة العمل"

ودعها يكتم ضحكته و سرعان ما أحس بشعور غريب يدغدغ قلبه إنه شعور الحب و كان رائعا بالنسبة له هو أخيرا قد تحلى بالشجاعة هذه المرة و عبر عن صدق مشاعره و ما يخالج قلبه تجاهها.

"لا أصدق أنني فعلتها.. إنها أول قبلة أحظى بها "

قال واضعا أنامل أصابعه يتحسس بهما شفتيه مبرزا ابتسامته العريضة.

لم تشعر شينبي إلا و تجد نفسها أمام بيتها بسبب تفكيرها بقبلة هوسوك المفاجئة و التي شتتت تركيزها بالكامل حتى أنها لم تدرك مدى طول مسيرة الطريق و كيف وصلت فخطواتها كانت سريعة.

"ماذا حدث بيني و بين هوسوك حتى يحدث قلبي كل هذه الضجة؟ كيف لقبلة يمكنها أن تفقدني صوابي و تركيزي؟"

أمسكت برأسها بأفكار مبعثرة تجهل سبب تصرفه ذاك.
"هل يعقل أنه كان ثملا و لم يستوعب؟"

قالت معيدة تلك اللحظة بذاكرتها ثم تصرخ كالمجنونة.

"لا يمكن هذا مستحيل، أنا و هوسوك؟ لكنه يحب فتاة بالفعل لما قام بتقبيلي؟ مهلا "

السكرتيرة جونغ || The Secretary Jung حيث تعيش القصص. اكتشف الآن