22 || حفل الذكرى السنوية

431 40 84
                                    

اهلين يا أحلى متابعين كيفكم ؟
إن شاء الله تكونوا في أفضل الأحوال 😌
وحشتوني و لا لا؟ ما أعتقد 🙄
المهم بارت اليوم كثير طويل و ممتع
لأنو في حفل ثاني و أنا بموت بالحفلات
خاصة تبع الطبقات الراقية 😂💜

فوت و كومونت يسعدني للإستمرار ♥️

ENJOY

في إحدى المقاهي بجوار الشركة يجلسان مقابل بعض و الصمت ثالثهما رفع عينيه يتأمل ذلك الزي الرسمي يلتصق بجسدها و البطاقة تعانق رقبتها، ييرين قررت مقابلة جونغ كوك و توضيح سوء الفهم الذي حدث في المطعم أما هو لم يسعه قول شيء سوى أن يبرز ابتسامة باهتة يدرك أنها عادت إلى العمل كسكرتيرة لتايهيونغ يذكر أنه كان أنانيا و طالما كان يرغب في أن تعمل لصالحه.

"سيد جون اليوم استدعيتك إلى هنا لأخبرك بأن.."

"تخبرينني أنك عدت لخدمة السيد كيم صحيح؟"

قاطع كلامها مباشرة فترفع نظراتها المرتبكة نحوه يبدو أنه غير سعيد لقرارها البتة و سرعان ما أومأت.

"أجل كما ترى عدت إلى خدمتي كسكرتيرة، أعتذر عما حصل ذلك اليوم السيد كيم كان منفعلا و لم يقصد الإساءة أعتذر بالنيابة عنه، تصرفه كان فضا جدا"

"ادخلي في صلب الموضوع مباشرة يا آنسة جونغ، قولي أنك لا تبادليني نفس المشاعر هل ذلك بسببه؟ حسنا أنا لن ألقي اللوم عليك لأنك عدت لخدمته فقد شاهدت تصريحه كاملا لكن لا تجعلي السيد كيم كحجة لرفض مشاعري من فضلك"

زمت ييرين شفتيها تلعب بأصابع يديها من المؤسف مصارحته بأنها لا تكن له أية أحاسيس و أنها واقعة في حب تايهيونغ.

"آسفة.. سيكون من غير اللائق أن أرفض مشاعرك بطريقة سيئة لكن أنا أيضا أملك خصوصيات و مشاعري الخاصة"

"ماذا تعنين؟"

"أنا أواعد السيد كيم"

اتسعت عيني جونغ كوك مستقيما بجذعه يحاول فهم قصدها.

"تواعدينه بهذه السرعة؟ مستحيل"

أخرج ضحكة خفيفة عند نهاية كلامه.

"بلى كنت معجبة به منذ فترة و لم أعي مشاعري إلا عندما قدمت الإستقالة، أدرك كم هذا صعب التصديق بالنسبة لك لكنني حقا أحب السيد كيم"

السكرتيرة جونغ || The Secretary Jung حيث تعيش القصص. اكتشف الآن