28-حيدر

5.4K 225 49
                                    

تكلم قدسي بخبث - الان سنخلص من حيدر...... ثم أرى ذلك الإيطالي كيف يمسكني من ياقتي......الحيوان كاد يخنقني.....

خرج الجميع و اجتمعت كل الفرق..... كل منهم يحمل بنادقه لفت انتباه ايثار بعض البنادق التي يحملها بعض اللاعبين ......

همست لوالدها - بعضهم لا يحمل بنادق رش ألسنا ذاهبين الى صيد الطيور..... لما قد يحتاجون بنادق عادية

تكلم حيدر - بعضهم ذاهب لصيد الطيور و البعض الاخر ذاهب لاصطيادي انا و ليون

قهقه ليون - هكذا انا سأستمتع.......

ابتسمت ايثار - جيد جدا...... لقد اشتقت للعب......

تأملهم شينار - هل انتم مجانين الستم خائفين...... هيا انت اذهب لتعتذر لقدسي فمهما كان هو عمك......

ضحك ليون - هذا لم يأبه لوالده كيف سيأبه لعمه

تكلم حيدر بغضب باد على محياه

-ان كنت ستراهم يبيعون و يشترون في ابنتك و تضل صامتا....... انا لن اصمت عندما أرى شخصا ما يؤذي ايثار ابنتي و لو كان انت...... و انا لم آت هنا للمجادلة معك يا حبيب العائلة انا جئت لتأذية واجب فقط..... و أيضا جئت لحماية هذه

ثم أشار لايثار........ - هذه التي أمامك انا أحق بها منك..... انا من كان يحميها عندما كنت انت تخاف على سمعتك....... انا من قمت بدفن ابن جهان أصلان حيا عندما عرفت انه يتحرش بأبنة اخي التي لم تتعدى الثامنه..... و انت ماذا فعلت عندما جائت تستغيث منك.... لقد صفعتها و اخبرتها انها هي السبب لانه فعل ذلك و اجبرتها على الصمت لكي تحافظ على سمعتك اللعينة.......يضنون ان ابي طردني لاني ارتدت الشرطة بدل الطب و الحقيقة اني جئت لقتلك...... جئت لقتل ابنه المفضل عندما علمت ما فعلته بابنتك يا هذا..... هل تظنني نسيت.....

وجه حيدر لشينار لكمة اسقطته أرضا

-و هذه اللكمة لأنك عرفت اني من ارسل لها باقة الورد عندما فازت بالبطولة و رغم ذلك ضربتها حتى كسر ذراعها..... لا أعرف اي نوع من الآباء انت......

وقف شينار و تكلم - هيا لدينا صيد.......

نطق حيدر - مستفز

تأمل ليون ايثار التي ادمعت عينيها و تمتم
-الان افهم لما لم تريدي العودة من تكساس......

تمتمت هي - هناك قرص مفقود من هذه القصة لم يحكيه والدي...... انه ليس بهذا السوء

كان يريد احتضانها لكنها وجهت البندقية عليه ثم نطقت - أمامي

قهقه هو -حسنا استسلم.......

تكلمت ايثار - انه بلا شك يوم حظي...... سأجعل ابي و حيدر يتصالحان و سأجعل من اولاد قدسي فريسة رائعة لأولادي......

تكلم شينار - هل سنذهب بالسيارة ام بالخيل......

اجابته ايثار - بالسيارة طبعا....... يمكننا الاستمتاع بركوب الخيل في وقت لاحق اما الان فأنا اريد الفوز......

Criminal المجرم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن