خرجت في الشارع تجري كمن تتسابق في الأولمبياد ..... تجري و تجري بين السيارات .... بينما دموعها خانتها و نزلت ...... لا تظن انها تقدر على عتابه بعد الان ....لا تريد ان تخسره ....جرت و جرت حتى تعبت و مازالت مستمرة .......
جرت لأكثر من ثلاثة كيلومترات حتى وصلت المعتقل .....دخلت بسرعة بعد ان قامت بالاجراءات اللازمة ذهبت لمكتب ويل .....وجدته يضع رجلا على الاخرى مقاصدا المروحة و يجلس بكل هدوء ..... اشتعلت غضبا .....لكنها ابتسمت -ويل .....لقد اتيت
تطلع بها الاخر و على وجهه علامات استغراب
-الم تقولي انك ستنامين .......
-بصراحة لقد ندمت على
تفويت تناول الطعام معك .....هيا لنذهب .....ابتسم هو تبتسامة جانبية لعينة-طبعا لم تستطيعي تفويت صحبتي .....
-اجل اجل ويل هيا اذهب لتغيير ملابسك و تأنق جيدا ...
-حسنا عزيزتي .....
خرج هو من مكتبه ......لتأخد هي هاتفه كان مغلق برقم سري ....استخدمت حيلة لفتحه بسرعة ....كتبت رقما ما و اتصلت به بعد ان اخفت رقم الهاتف .....وضعت قطعة قماش على فمها حتى يتغير صوتها......
كان يعقد اجتماعا مع الوزير و نائبه .....ليرن هاتفه برقم مجهول ...... ليس الوقت المناسب لاستقبال المكالمات الان .....
لعنت ايثار و كتبت له رسالة ..
(اجب ...........ليونيل في خطر )فور ان وصلت الرسالة لحيدر و قرأها .....توتر لم يعرف اذا هي خطة من العقرب ....او ليون حقا في خطر .....توقف عقله ..... خرج من تفكيره ....على اهتزاز هاتفه ......اجاب بسرعة
-من معي ....
-اسمع من دون كلام ..... انا الطبيبة التي يخبرك عنها ليونيل .....و هو في هذه اللحظة مدفون تحت الارض ....اضنك تعرف تلك الحفر في سجن دالاس .....
-اللعنة ..... انا قادم .... ....
-قل للوزير ان ينظم جولة تفتيشية الان على سجن دالاس ..... اذا تأخرنا دقيقة واحدة يمكن ان يموت في اي لحظة
-من انتي و اللعنة....اخفض صوته قليلا ثم اكمل ....و كيف عرفتي اني في اجتماع مع الوزير ......
-انقذ صديقك سيادة الكولونيل ......ثم يمكنك سؤالي وجها لوجه ......
اقفلت الخط و جلست تفكر كيف ستساعده في هذه الفترة .....ماذا ستفعل ان تأخرو .....ذهبت لرؤية الجهة الشمالية من السجن .....المؤمور اللعين سئم و غادر .......رأت ان هناك حراس كثر في تلك الجهة ....اللعنة ..... تأملت مكتب ويل ...... حسنا حسنا استجمعت شتات نفسها وجرت نحو غرفة المعاينة الرئيسة حيث يوجد كل الاطباء و الممرضين ....
جلست معهم .....-كيف حالكم
ردو عليها بأدب ثم تكلمت ......-الجميع هنا .....مرحبا ستايسي كيف حالك
أنت تقرأ
Criminal المجرم
Romance*الصاعقة .... حلت الصاعقة عندما تم توقيف رجل الاعمال العملاق الملقب بالصاعقة لوجود بعض الادلة على انه زعيم مافيا the black dragon التي غزت العالم في الفترة الاخيرة .... نذكر انها مافيا بيضاء لكنها في الحقيقة غير مرخصة لتحقيق العدالة بدل الشرطة...