... استيقظ باكرا كعادته...... نعم هو ملك الليالي و لكنه أيضا يحاول إخفاء حقيقته بالنهار...... فمن يراه نهارا لا يقول انه نفسه الذي يرعب العالم بأسره..... شكله لا يدل على انه قادر على قتل نملة لكن ما تلك الا قشرة خارجية فكما نعلم جميعا جلد الثعبان املس.......
وقف أمام المرآة يستعد ليخرج...... دخل جاسبر ذراعه الأيمن - سيدي السيارة جاهزة
تأمله هو - ظهرت على وجهي بعض الهالات اليس كذلك جاسبر.....
-انه بكثرة العمل سيدي..... لكنك ستظل جميل كعادتك..... طلتك تخطف الأنفاس.....
ابتسم له - يمكنك الانصراف جاسبر.....
ثم قهقه بداخله..... اللعنة جاسبر لا يعرف اختيار كلماته ابدا
جاسبر ذراعه الأيمن و حافظ سره و قبل ذلك هو الذي قام بتدريبه و تربيته...... اي انه يثق به ثقة عمياء..... و هو اصلا لا يثق حتى في ملابسه الذي يرتديها .....
تأمل نفسه في المرآة مرة أخرى..... هذا الشخص مغرور لدرجة لن يتصورها المرأ و يعشق نفسه بطريقة مستحيلة......
خرج يرتدي بدلته السوداء بينما شعره الأسود يغطي عينيه الفيروزية..... التي بمجرد مشاهدتها قد تتسمر في مكانك لوهلة من جمالها...... لكن تلك العيون تحمل داخلها حقدا و شغف و ثوران لا يمكن تصوره .... .
طوله قد لا يتجاوز المئة و سبعون سنتيمتر و جسده ضئيل بعض الشيء فهو ليس بصاحب العضلات المفتولة او عريض المنكبين.... لكن قوته قد تعادل جيشا مسلحا...... أيضا يملك هالة مخيفه بل غير مريحة....بتلك العيون الشيطانية التي يحملها من يراه يعرف ان من أمامه شخصية شريرة في حياة أحدهم
اخد سيارته ليتجول في شوارع برلين قليلا اشترى وجبة فطوره من محل للوجبات السريعة ثم عاد ادراجه للقصر......
-سيدي...... انه وقت التدريب......
-سأغير ملابسي اولا و آتي.....
صعد إلى غرفته بهدوء غير ملابسه و ارتدى ملابس التدريب......
عند نزوله وجد ساحة القصر مليئة بالحراس كالعادة سيقاتلهم واحدا واحد إلى أن يهزمهم جميعا
وقف يتأملهم واحدا واحدا...... ثم تكلم ببرود كالصقيع
-قبل أن نبدأ ان لم يهزمني احدكم سأقتل الجميع.... هل هذا واضح
حاول جاسبر الحديث لكن ذلك المختل منعه فهو يعرف انه يعشق اراقة الدماء......
صرخ في الجميع - هياااااااا
تقدم منه اربع رجال في آن واحد من دون مقدمات و بحركة واحدة كان قد طرحهم أرضا.....
صفر جاسبر - احملوهم......التالي
بالفعل قامو رجال جاسبر بمساعدة الرجال و اخراجهم من ساحة المعركة..... ثم تقدم منه أربعة رجال مرة أخرى.....
أنت تقرأ
Criminal المجرم
Roman d'amour*الصاعقة .... حلت الصاعقة عندما تم توقيف رجل الاعمال العملاق الملقب بالصاعقة لوجود بعض الادلة على انه زعيم مافيا the black dragon التي غزت العالم في الفترة الاخيرة .... نذكر انها مافيا بيضاء لكنها في الحقيقة غير مرخصة لتحقيق العدالة بدل الشرطة...