18-حفرة

7.4K 315 69
                                    

...........
اسرعت جولي و انتهزت فرصة انشغال ايثار ........فدست لها السم في القهوة ......هي لا تعرف لما يريد العقرب قتلها لكنها ستنفذ ما يقوله قبل ان تصبح هي الجثة في القصة ......

سألتها جولي -كيف حال العمل ايثار .....

ابتسمت بلطف و اردفت بهدوء ...-جيد ....و انتي كيف كانت ليلتك ....هل نمتي جيدا

-افضل النوم بين ذراعي حيدر ....لكن لا بأس المهم اننا الان حبيبين ......

-لاتضغطي عليه جولي ....يكفيه اني افعل ....لاتخافي سيبادلك حبك في اقرب وقت ....انتي فتاة جميلة و لطيفة تستحق ان تحب

-حسنا اتركي العجة تنظج على مهل ...و تعالي لنشرب نحن الاثنين كوبان من القهوة قبل ان يأتي حيدر .....هيا قهوتك ستبرد ....

قهقهت ايثار -ماذا تريدين يا فتاة ....انظري انا لن ادبر خطط او ارتب مواعيد رومانسية .....

-لا اريد شيء نحن صديقتان تعالي لنتحدث قليلا ......

وضعت ايثار ملعقة التحريك و اخفضت النار على العجة ثم اردفت -حسنا قادمة لنرى في ماذا تريديني .....

انهى حيدر استحمامه ....ارتدى ملابسه لكن قبل ان يخرج ليأكل طعامه سمع صوت همهمة الكلاب ....ظن ان احدهم مريض او مصاب ...... فتح عليهم الباب و تركهم يخرجون و يتجولون في البيت ......جلس حيدر رفقة الفتياة ..... حاولت جولي تقبيله لكنه رفض بهدوء ....رفعت ايثار حاجبها بعد تصرف عمها اللعين غير اللبق للغاية ......

-اين العجة يا انسة .....

-تنطبخ على مهل ..... ستاكل حيدر اشهى و ألذ عجة بالخضار ممكن ان تأكلها بحياتك .....

رمقها حيدر بنظرة استنكار -لنرى .....

تكلمت جولي بعد ان نفذ صبرها -هيا لنشرب قهوتنا .....

-اجل اجل .......

اخدت الكوب لترتشف منه لكن سرعان ما قفز عليها هالك مسقطا كوب القهوة من يدي ايثار ....بينما ضل كل من سيمبا و روكو يزمجر على جولي .....صرخت جولي ....-ايها اللعينين ....سأقتلكما ....ايثار اريدك ان تعاقبينهما ....او ترمينهما بعيدااا و اللعنة ....

حملت سكينا كانت ستغرزه في روكو لولا ان ايثار امسكت يدها ....و تأملتها بنار تخرج من عيونها فصغارها خط احمر ...-هل جننت ام ماذا ....

صرخت جولي -جننت .....اللعنة كنت سأتحول لوجبة لهما و تقولين جننت ...في الواقع انتي المجنونة لأنك تقموين بتربية وحوش كهذه ...

وقف حيدر يشاهد و هو مستمتع فهو يعرف ان نهاية الامر سينتهي بأن تبتعد عنه تلك الجولي على الاقل حتى تصلح الامر مع ايثار ....و هو يعرف ابنة اخيه ليس سهلا ارضائها ....

اقتربت ايثار من جولي و الشرر يتطاير من عينيها
و تكلمت بصوت اشبه بفحيح الافاعي

-انظري ياهذه استحملتك بما فيه الكفاية ..... اقسم لك ان اضفتي حرفا اخر ....انحر رقبتك الجميلة تلك ....و الان احملي اشيائك و اخرجي من بيتي ....

Criminal المجرم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن