تكلم حيدر -فور خروجه قام بمجزرة داخل السجن .... يبدو انه علينا ارجاعه للسجن الانفرادي و لتذهب العملية الى الجحيم ........لا نريد ان نوقظ الرأي العام و انت تعرف المجتمع الأمريكي مهووس بالحقوق ....
-حيدر ..... هل اصبحت تفكر بمؤخرتك .... ديميتري يقود عصابات من داخل السجن ...... اتظن انه لايمكنه الهرب ..هو في السجن الآن لكي لا يدخل دائرة المشتبه بهم ....بقضية ما سأعرف محتواها .... سأعرف في ماذا يفكر .... و سأعرف لماذا سيخطط .....
..-لكن ان عرفو ماذا يحصل في سجن تكساس ستقوم القيامة على رؤوسنا .....
-و انا اخبرتك ايها اللعين ماذا يحصل ..... هذه القضية ليست كأي واحدة سبق ان مرت علينا ....و ديميتري لوكا ليس كأي مجرم سبق و ان تعاملنا معه ....فلكي يكون زعيم المافيا الالمانيا .... في هذا السن يعني ان تفكيره ليس عادي ..... في سنة واحدة فقط تم تهريب 4 اطنان من المخدرات .... و ليس علي تذكيرك بكمية الأسلحة التي رصدنا انه تم تهريبها و عندما بحثنا عن الامر وجدنا ان تلك الشحنة قد اختفت و كأن الارض انشقت و ابتلعتها .....و هل تظن حيدر ان عملية كهذه تظم اكفأ ظباط الفدرالية .... و العمال الخاصين من الفئة A ... انا و الذي اعتزلت منذ زمن .... قامو باعادتي للعمل .... لو كانت مهمة سهلة ماكان احد اهتم و كانت ستكلف لأي شخص حتى لو كان عميلا مبتدأ من الفئة D .....
-معك حق .... اعتني بنفسك و لا تدعه يشك بك ....
-انت ماذا تعرف عن ليونيل ديسوزا ....حيدر
ابتسم حيدر و هو يكلم صديقه
-اعرف انك الصاعقة ....اللعين ....اغلق الهاتف و خرج من دورة المياه الكريهة .....
-اللعنة على هذه الرائحة
خرج يتجول في السجن ....
خرجت ايثار تجول بعينيها ....هناك ادعائات ان هناك عدوى طاعون تجول في المكان .....لذا هم يتجولون بين المساجين ليرو ان كان هناك اي اعراض ضاهرة ....فلا احد يريد ان تنتقل اليه العدوى .... كانت تتأمل المساجين بزيهم البرتقالي ....هي تكره اللون البرتقالي يصبها بالاشمئزاز .... ابتسمت لديميتري الذي كان يتأملها من بعيد ....بطريقة ما لمحت حركة غريبة تجول حوله .... اللعنة ..... صرخت هي .... و سرعان ما توجه شخص ما يحمل مفك براغي لديميتري ....اسرعت هي و حملت طبق حديدي كان على احد الطاولات فضربته به لوجهه .... مما سبب بإغمائه ..... فتح ديميتري فمه بها .....
لقد انقدته .... تأملته و همست له بينما الشرطة تنظف الفوضى و يدهبون بالمغمى عليه الى العيادة ثم الى الزنزانة ....-في المرة القادمة اهتم بنفسك و لا تحدق بي كثيرااا .....ضحك هو بصوت عال ..... ففرت هي هاربة قبل ان يتهمها احد ما بالتواطئ مع مجرم .....
لكن كل هذا ....مر تحت عيني الصاعقة ....الذي اظلمت عينيه من رؤية المنظر و اعطى استنتاج ان .....الطبيبة اللعينة هي من توصل رسائل ديميتري الى الخارج .....اي ان لها يد في الموضوع .... و عليه مراقبتها .... اللعنة لاطالما كره النساء و اعتبرهن مجرد عنصر للتسلية .... كان يؤمن بوجود نساء محترمات لا يبعن انفسهن من اجل المال و السلطة .....لكن يبدوا انها ليست سوى اسطورة كأساطير الحوريات .... و مصباح علاء الدين ..... و قصص الحب الافلطوني .... فمثلا انظرو الى هذه الطبيبة اللعينة ....ملامحها رمز للبرائة و السلم ....شعرها الكستنائي المجعد الطويل يعطيها جمال فاتن .... يبدو انه يستخدمها لادخال الفتنة في قلوب الرجال .... فهي فتنته هو بنفسه الذي لا توجد امرأة على الأرض قادرة ان تفتنه و تجعله مبهورااا بها .... عيناها البنيتان الواسعتان ....اسرته و تمنى ان ترمقه بنظرة واحدة ..... قوامها الذي يحثه على اغتصابها .... اللعنة فتاة كهذه قادرة و بلا شك ان تشيع حرب عالمية ثالثة ..... يسئل نفسه كيف لملاك كهذه و انثى صارخة و بريئة .... لأن تكون ضمن منظمة مافيا .... اللعنة هو لم و لن يثق في انثى بعمره ....
أنت تقرأ
Criminal المجرم
Storie d'amore*الصاعقة .... حلت الصاعقة عندما تم توقيف رجل الاعمال العملاق الملقب بالصاعقة لوجود بعض الادلة على انه زعيم مافيا the black dragon التي غزت العالم في الفترة الاخيرة .... نذكر انها مافيا بيضاء لكنها في الحقيقة غير مرخصة لتحقيق العدالة بدل الشرطة...