عملت ايثار طيلة الليل .....تحاول جمع الخيوط التي وجدتها اليوم .... لقد اكتشفت اشياء تخفى ان الكل .... ماذا ستفعل الان .... ماذا ستكون خطوتها القادمة .... خططت لاي شيء من الألف الى الياء ..... اليوم كان حافلا ..... و الغد ايضا فهي ستطبق اول خططها ......و ستخطو اول خطوة في العملية التي ستدخلها رغما عن انف الجميع .....
في اليوم الموالي دهبت ايثار الى جامعتها كما العادة. .....متحمسة كثيرااا فهذه هي العملية التي كانت تحلم بها منذ زمن .....مر اليوم بشكل عادي المحاضرات المملة عن التشريح و ما الى ذلك .... فور ان خرجت من المحاضرة ....تبعت هدفها لليوم .... دخلت الفتاة للحمام تبعتها ايثار
كانت الفتاة تهدب شكلها في المرآة تكلمت ايثار ....
-مرحبا .... دونا
تكلمت دونا بحزن -مرحبا ايثار
تأملتها ايثار...-مابك دونا ..... اوووه سمعت انك ستتلقين تدريبك في سجن تكساس هل صحيح
-اجل ايثار ....انها الحقيقة
وضعت ايثار يدها على فمها و قالت تدعي الصدمة
-يا إلاهي ..... يا الاهي ....يبدو ان العميد رأس النقانق جن جنونه .....و ما العمل دونا
-قال لي لا يوجد تغيير ..... فقط يمكنني التبادل مع طالب معي في الدفعة
قالت ايثار تدعي الشفقة -و طبعا لا يوجد احدا سيود التدريب في سجن مع المجانين و السفاحين و المغتصبين ..... تخيلي دونا ..... اسرحي بخيالك .... تخيلي انك بدأت التدريب مع ذلك الطبيب .... و مرض احد القتلة المتسلسلين .....
-توقفي ايثار ..........
-فقط تخيلي دونا ..... تخيلي ان جسمه مليء بالوشوم التي تحكي عن جرائمة .... تخيلي انه يريد ان يصل الى رقم معين من الضحايا .... و ضلت له ضحية واحدة فادعى المرض لمقابلتك دونا ..... ربما ادعى انه فقد الوعي .....ثم ينتظر الطبيب حتى يخرج .....ثم ......ثم ......ينفرد بك ..... و ...... و ....... يقوم باغتصابك بطرق فظيعة ..... و من ثم يقضي عليك و يأخد سكين التشريح خاصتك ....فيشرح وجهك الجميل و جسدك دونا .....
صرخت دونا من شدة الرعب .... صرخت بشدة .....فقد تخيلت كل ما حكته لها ايثار بالحرف الواحد .... اقشعر بدنها .... و احست ان كل كلمة تحصل لها بالفعل ....... و لكن اليس هذا ما سيحصل ان قامت بالتدرب في ذلك المكان القدر .....
تكلمت إيثار -حقا دونا ..... الموضوع مخيف من مجرد التخيل ..... عليك اخد موقف .....دونا ....اتعرفين لو كنت انا ﻷخبرت عمي و جاء للقضاء على العميد رأس النقانق
-هل عمك دونا يملك سلطة
-بالطبع يملك سلطة .... بالطبع
ابتسمت دونا بخبت -اذا ما رأيك إيثار في ان نتبادل .....و ........ و انت لأن عمك يملك سلطة يستطيع ان يطرد لك العميد .....
أنت تقرأ
Criminal المجرم
Romance*الصاعقة .... حلت الصاعقة عندما تم توقيف رجل الاعمال العملاق الملقب بالصاعقة لوجود بعض الادلة على انه زعيم مافيا the black dragon التي غزت العالم في الفترة الاخيرة .... نذكر انها مافيا بيضاء لكنها في الحقيقة غير مرخصة لتحقيق العدالة بدل الشرطة...