36-عاتية

4.4K 193 53
                                    


تأمل حيدر ليون و ضحك بشماتة.......

سأله الاخر - ما بك يا حثالة الضباط لما تضحك......

-لقد عرفت جيلان ما تفعله بابنتها و ستستلمك...... فقط لتعرف شيئا واحدا مهما ايثار ورثت هذا الذهاء من والدتها..... فجيلان كانت ثعلبة قبل أن تصبح غزال.......

تأمله ليون - ماذا أفعل انا بابنتها يا ترى......

-انظر لشفتي حبيبتك و ستعلم......

-أراك لاحظت فقط شفتي ايثار..... و ماذا عن شفتاي ايثار تفعل بي تماما كما افعل بها......

-حسنا لا اريد سماع هذا الشيء...... اللعنة يخبرني عن علاقته الحميمية بابنتي..... لكن ابنتي عاهرة لم احسن التربية.....

-انت من أراد سماع هذا...... لذا فلتصمت و تتركني انا و حبيبتي و شأننا..... علي التركيز لدي مباراة شطرنج.....

-شطرنج ماذا...... انت لا تعرف حتى كم لون في رقعة الشطرنج.....

-ايثار حبيبتي علمتني...... فلتمت بغيظك.....

تكلم حيدر بغيض - انه يغيظني..... الاهوج يغيظني...... لكن اضحك انت الان و انا سأضحك عندما يهزمك قدسي.....

قهقه ليون بتفاخر - انا لدي ايثار انت ماذا لديك......

ثم أراه الشريحة التي زرعتها ايثار...... تجهم وجه حيدر ثم من دون كلمات توجه لإيثار و امسكها من شعرها..... - انت يا عبسي...... من أين حصلتي على تلك الشريحة..... اتريدين من جهاز المخابرات ان يداهمنا.....

-لقد شوشت الإشارة...... لا تخف....

امسك حيدر رأسه - انت لن تهنئي الا عندما تقتليني.......انا اريد معرفة شيء واحد ايثار ديمير.... عقلك هذا كيف..... كيف يعمل سأصاب بالجنون يا عقلة الإصبع......

قالت ايثار بابتسامة القتلة المتسلسلين

-يعمل بالحب عمي حيدر

-و الله انك انت عمي ايثار و عمنا جميعا...... فلتوفري ذهائك هذا للدراسة..... و ازيلي تلك الابتسامة من على وجهك مختلة.....

جلس كل قدسي و ليون امام بعضهما البعض ...... و الكل متجمهر حولهما..... كل من يفهم في الشطرنج وضع نفسه حكما على هذه المباراة...... انه لقاء العملاقة...... لقاء الجبابرة..... قدسي ضد ليونيل......

تكلمت ايثار في نفسها - انا اسفة ليون..... لكن هدفي إصلاح علاقتي بهذه العائلة و ان جعلتك تفوز سأخربها اكثر من ماهي مخربة......

بدآ اللعب و بدأت ايثار تهمس لليون تحركاته.....

- حرك البيدق الرابع مربعين أماما......

قام ليون بفعل تلك الحركة....... فتلى ذلك قدسي بأن حرك بيدق هو الاخر إلى الأمام.....

-حسنا حرك البيدق الذي بجانبه مربعان إلى الأمام......

Criminal المجرم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن