39-آل ديمير

4K 211 70
                                    

هب ليون من أمام آتيش كالصاعقة، و هو يكاد ينفجر غضبا، خرجت ايثار للخارج فهي لا تريد أن يمسح بها ليون ارضية البيت أمام الجميع، على الاقل تجري إلى الاسطبل فأن يمسح بكرامتها الأرض أمام الخيول خير من ان تمسح بها أمام آل ديمير.

وقفت هي تنتظره، لكن عندما خرج لم يعطيها اي اهتمام بل توجه ناحية الجسر لكي يستنشق بعض الهواء النقي، بعيدا عن ايثار و كل ما يخصها، تأملته هي يبتعد عنها شيئا فشيئا فهمست بعدم فهم

-هذا ماذا به؟ و انا ما دخلي، دعك ايثار من دور الحبيبة المتفهمة المثالية، انا في الحقيقة كل علاقاتي سامة و اذا لم يعجبه كلامي فليأكل التراب.

دخلت مرة أخرى بمزاج سيء، بينما هناك نظرات هائم شقي تتابعها، جلس بجانبها دينيز و همس
-نظرات آتيش لك تفضحه.

-اذهب عن رأسي دينيز، اتيش وجد الوقت المناسب لكي يمطرني بكلماته اللزجة، يا إلهي لقد زاد الطين بلة.

- متخاصمة مع حبيبك؟ أين هو صحيح لم اره.

-لم تره تمزح معي؟ أ يوجد هنا من يشد الانتباه لوسامته غير ليون و حيدر، و عمي انت تعرفه لكن ليون اكيد خطف انتباهك و لو للحظة، ليون له هيبة لا يستطيع المرء تجاوزها هكذا.

-تحبينه صحيح؟

-لا تسألني الآن، لأني حاليا انا اكرهه لدرجة لا تصدق، عندما نتصالح سأحبه مجددا.

-ترين انه الرجل المناسب ايثار؟

تأملته هي قليلا ثم امسكته من ياقة قميصه

-تحقق معي هاه؟ ارسلتك امك لي اليس كذلك؟ يعرفان كل شيء و بالرغم من ذلك ارسلاك لي، يا إلهي جيلان و فطوش لا يستهان بهما ابدا.

-انا اسف لكن تعلمين ان لم اخبرهما بما تخبرينني به بالحرف الواحد الان سيصعان مني عصيدة بشرية، أ يرضيك ايثار.

-امك تلك الا تنتظر ابدا، بذل ان تحتضن ابنها الذي لم تره لأشهر ترسله بمهمة استجوابي.

-امك التي أخبرت امي ان ترسلني إليك.

-اللعنة هما يعلمان كل شيء عن علاقتي بليون لم اكذب عليهما بشيء.

قهقهت دينيز

-اولا ايثار دعينا نتفق انك اكبر كاذبة عرفتها البشرية.

-اجل انا اعلم، لكن ماذا أفعل.

-قولي لي هل أخبرت حبيبك بعلاقتك بآتيش؟

-اصلا ما الذي أوصلنا إلى هذه الحالة غير علاقتي بآتيش، اللعنة ألا يستسلم ذلك الرجل؟

تأملها دينيز بطريقة غير مفهومة ثم رد على كلامها

-لما لا تذهبين و تخبريه انك لا تريدينه بكل وضوح.

-لن تصدق كم مرة أخبرته اني لا أريده دينيز، لن تصدق.

-لما لا تقللي احترامك معه حتى يعرف مكانه كما تفعلين مع جسور او مع أي شخص من آل ديمير؟ 

Criminal المجرم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن