استيقظت ايثار صباحا ..... نامت فقط لاربع ساعات .... الليلة الفارطة كانت مليئة بالمغامرات ..... الى الان لازالت تسمع صوت الرصاص ..... نهضت من فراشها ....ارتدت ملابسها .... جهزت روكو هالك و زولديك و خرجت لتمارس بعض التمارين الرياضية ..... لتصفية ذهنها و التركيز ..... ذهبت لاحدى الحدائق .... كانت تجري ..... لكن دون انتباه .... كانت تفكر في ما حصل في الفترة الاخير ....في علاقتها مع ليون التي تطورت بين ليلة و ضحاها .... لكن سرعان ما اسطدمت بشخص ما ....فوقعت ارضا .... هرول نحوها الكلاب ...... قبل ان تنهض سمعت صوتا مؤلوفا -اين كانت عيناكي ايثاري .....
رمقته بنظرة قاتلة .....نهضت ثم اكملت ركضها ....لكن سرعان ما لحق بها و لفها له .....
-حقااا ..... ايثار
-ليون ابتعد.... مزاجي سوداوي .....
جذبها نحوه و قبل ثغرها ....قبلة سطحية ....ثم تكلم
-و الآنابتسمت هي .... لكن سرعان ما زمت شفتاها بعد ان لاحظت تأثيره عليها .....
-ليون ..... عقلي متعب ....انا احاول ان اتأمل ....
لقد تعبت من شدة التفكير ....هل لك ان تبتعد عني ...تأملها ثم اخدها في حضنه ..... سالت دموعها هي ....
-ليون ..... انا .... لست بخير .... كل ما حدث هذه الفترة.....كثير علي .....نعم احاول التأقلم مع الامر ....لكن بعد ما حدث ليلة الامس .....شعرت اني ....اقحمت نفسي في شيء اكبر مني ....و كأنني ضللت طريقي .... و كأن مفاهيم حياتي تغيرت ....
مسح على شعرها ثم تكلم .-يمكنك الانسحاب صغيرتي ....و سأكون مسرورا ان فعلتي ....
ابتعدت عنه قليلا -ليست ايثار من تترك اعمالا في المنتصف ..... لست انا من انسحب ليون .... ليست اللبوة من تنسحب
-لكنك تعرضين نفسك للخطر ايثار .....
-انت تعلم ليون .... ان لا احد يستطيع اخراج حرف واحد من فم ديميتري غيري .....
-سأجد حل ..... حتى لو اضطررت لتعذيبه ليبوح لي بما تحت رأسه..... الاهم الان ان تكوني انت بخير ايثار
-كما قلت ..... لست انا من تنسحب .... لن افعل ليون ....
رمقها بنظرة ملغومة .....
عادا الى التمارين الرياضية .......لكن طيلة هذا الوقت ايثار كانت تفكر في شيء واحد .... لم تستطيع التحمل ستنفجر ان لم تسأله
توقفت .....-ليون ..... دقيقة سأسلك شيئا-ماذا يا طبيبة
-اوووف ..... ليون ..... هل نحن في علاقة الآن .... هل نحن حبيبان .... هل لدى هذه العلاقة اسم
-بالطبع لسنا حبيبان ايثار ..... انا لا احب ....لم و لن افعل .... لكننا شيء .... انت تعجبينني ايثار و هذا كافي .... لم تعجبني امرأة اكثر منك ايثار
أنت تقرأ
Criminal المجرم
Romantizm*الصاعقة .... حلت الصاعقة عندما تم توقيف رجل الاعمال العملاق الملقب بالصاعقة لوجود بعض الادلة على انه زعيم مافيا the black dragon التي غزت العالم في الفترة الاخيرة .... نذكر انها مافيا بيضاء لكنها في الحقيقة غير مرخصة لتحقيق العدالة بدل الشرطة...