25-روبن هود

7.6K 295 64
                                    

بعد منتصف الليل بدأت انوار الغرف تشتعل و بدأت رحلة الضيوف في البحث عن حمام يعمل........... أصوات امعائهم تكاد تسمع من على بعد كلومترات....... الكل يتلوى من شدة الألم و يرغبون بحمام يعمل....... جربو الحمام الأول و الثاني و الثالث..... لكنهم لا يعملون...... لكنهم اخيرا وجدو حمام البهو الذي كان يعمل.... لكنهم بدئو في الشجار..... من سيدخل الأول...... طبعا و لأنها عائلة تركية عربية.... دخل الاب اولا..... ثم بعد ذلك طبقو قانون الاعمار ...... كانت ايثار تقهقه عليهم عندما يتعاركون من سيدخل الحمام اولا.........

الروائح الكريهة أصبحت مثل سحابة غازية كريهة ........ حتى أن الأخ الأصغر تغوط في سرواله لان دوره في دخول الحمام تأخر .... أصبحت حالتهم حالة....... يتناوبون على نفس الحمام....... مرت خمس ساعات و هم على هذه الحالة و ايثار تتفرج على ما فعلته باستمتاع
عندما دخل كل منهم إلى غرفته أسرعت لتدخل إلى البيت لإصلاح الحمامات

فور دخولها إلى البيت تمتمت بانزعاج - يا إلهي ما هذه الرائحة الكريهة...... علي تهوئة البيت و الا الكل سيعرف من عطل الحمامات..... اقسم ان هذا جزء لا يتجزء من ما سأفعله بكم الا تريدون الذهاب إلى البحر الاسود احتملو ما سيحصل لكم....... سأسود عيشتكم جميعا....... و اولكم التافه ليون.....

ذهبت لتنام في ساعات الصباح الأولى و استيقظت في السابعة صباحا و هي لم تكد تنام ساعتين ونصف..... لكن القانون العسكري في هذا البيت ان الفطور في الساعة الثامنة و قبله ساعة رياضة إجبارية و بعده كل يذهب إلى اشغاله و بما أنه ليس لديها أشغال اصلا لأنها تركت كل اشغالها في تكساس..... و الجو في لندن غائم و كئيب..... اذا لا يوجد شيء اسمه نزهة في لندن او الذهاب إلى الشاطئ لانه لا شاطئ في إنجلترا اصلا يصلح للسباحة و لا حتى بركة صغيرة...... اللعنه الملعونة على من ترك بلدان العالم..... أفريقيا و جمالها و حرارتها أمريكا و جوها المعتدل...... استراليا و جوها الاستوائي..... لكن ماذا جائو ليستقرو في إنجلترا بلد العجزة...... حسنا ايثار لا تفقدي رابطة جأشك..... اليوم سيأتي اطفالك...... كم اشتاقت إليهم......

مثلت انها تمارس الرياضة لكنها في الحقيقة فقط تتمايل و تشتم في عقلها...... ثم أين هم الضيوف الأوغاد اللعنة لما لم يستيقظو ليمارسو هذا التعذيب الجسدي من بكرة الصباح....... اللعنة هل هذه العائلة متوحدة.......
ألم يقولو هذا نظام توارتناه منذ زمن....... هل هؤلاء ليسو من العائلة..... اظنهم هجناء..... اجل اكيد ليسو من دمائنا الصافية...... اي دماء يا ايثار أنحن مستذئبين او شيئ من هذا القبيل....... و الله ممكن اصلا ذلك الأنجين شعر أنفه أطول من شعري..... و أولاده تولغا و شاتاي و اراس...... اللعنة لقد كنت احب اسم اراس..... لكن كرهته......رؤوسهم مربعة....... عقب الرياضة دخلت استحمت ثم ارتدت ملابس رسمية...... تمتمت - حين اتزوج ليون سأحرص ان لا نرتدي ملابس رسمية داخل البيت....... او لا نرتدي ملابس اصلا...... أصبحت منحرفة.......اااااه كم اشتقت لقبلاته و له و لكل شيء فيه يا ترى كيف سأمضي فترة نفيي هنا...... طبعا لندن بالنسبة لي منفى لا يمكن أن يكون غير ذلك.....

Criminal المجرم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن