20-صدمة

7.3K 320 32
                                    

.......همس لها -جميلة انت ايثار ...... اعشقك انا

ابتسمت له و اشتدت على عناقه ......-عليك ان تعود لدلاس ..... و انا سأذهب للبيت ...

-لم تنامي اليوم حبيبتي .....هيا سؤوصلك للبيت ....

-لا داعي ليون ..... غيابك سيثير الانتباه ....انا سآخد سيارة اجرة .....

اومأ لها يريد ان يترك لها مساحتها ......لا يريد ان يهاجمها حبه كالصاعقة ......

اخدت سيارة اجرة متوجهة للبيت و على وجهها ابتسامه واسعه ......كلما انمحت تذكرت ما حصل اليوم و تفتحت من جديد ..... تفقدت هاتفها لتجد عشرون مكالمة فائته من ويل .....اللعنه لقد نسيته في المطعم ....ليذهب الى الجحيم .....

وصلت للبيت اطعمت صغارها و نامت ......

مر اسبوعين و عادت اللبوه الى المقدمة ....بكل ما فيها من عزيمه و اصرار لقد حلمت دائما ان تكون شرطيه و هي الان تحقق حلمها  . ...علاقتها مع ليون كانت رائعه . ...انه حقا حبيب رائع . ....

كانت في العيادة .....حتى سمعت صوت ضوضاء ....اعتقدت انه ديميتري صاحب المشاكل يريد رؤيتها
لكن من دخل لم تتوقعه .....عقدت حاجبها ثم ابتسمت و همست .....-منذ متى تفتعل المشاكل لتراني ...

-منذ ان اصبحت انا السجين و انت المعالجه

رفعت حاجبها  -ماذا تريد ليون .....

تكلم بمكر ......-اممم بطني تؤلمني ......

-حقا .....اريني اين ......

نزع قميصه و ضهرت عضلات بطنه المثاليه مع تلك السمره التي تزيده ايثارة ......

-و كأن الجو اصبح حار ........

اعتلت وجهه ابتسامة ماكره ...-ابدا حبيبتي ....الجو ممتاز اليوم

اكتسى وجهها حمرة ....و هي تحاول ان تتحاشى النظر لجسده المثير ...-هيا اريني المكان الذي يؤلمك

-ربما كنت مخطئ ليس بطني ما كان يؤلمني بل صدري ......

-ليون الا تفرق بين الم الصدر و البطن .....انك حقا عديم الاحساس .....بماذا تشعر

-اشعر ان الهواء لا يصل الى رئتي بالشكل المطلوب ....اشعر بالاختناق .......

-سأضع لك مرهم ستشعر بالراحه و ساصف لك اشعه لكي تقوم بها .....و من ثم سنرى ماذا هناك

-لدي حل افضل من هذا  ......

رفعت حاجبها باستفهام  ...فاكمل -تعالي  ....تعالي ضعي رأسك على صدري و كل المي سيتلاشى....

-ليون اللعنة الغرفة زجاجيه .....سيرانا احد

-ليفعلو ......

-هل جننت ماذا سيقولون علاقه بين سجين و طبيبه  ....انت لن تهنأ حتى ترميني خلف القضبان. ....

Criminal المجرم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن