الحلقه الثانيه

757 9 1
                                    

فتح عيونه بشر وانتقام قام من على السرير ودلف للحمام ليأخذ حماما ساخنا لينتعش فيه خرج من الحمام وذهب إلى خزانته طبعا كلو باللون الاسود حتى غرفته باللون الاسود حتى جدران كل شي اسود أخرج منها بدله رسميه باللون الاسود وارتداها وسرح شعره ووضع ساعته الغاليه في يده وبعض العطر الخاص به كان لديه عطر خاص فعطره مميز لا يصنع الا لهو وارتدا حذاءه وأخذ موبايله الايفون الحديث وركب في سيارته الغاليه وذهب إلى شركته حتى يبدأ بتنفيذ انتقامه.
فتحت عيناها ببطى وجلست على السرير ونظرت إلى الساعه لتجدها التاسعه صباحا تقول لا صاحيه بدري اليوم ليش لسا بكير (لو عندنا كأنه الظهر الام يلا ولي قومي نايمه هذا يلي شاطره فيه اخ بس 😶😶) قالت لن اعود الى النوم ذهبت وأصبحت على عصافيرها وذهبت إلى المرحاض لتأخذ حماما منتعش خرجت وهي تلف الفوطه حول جسدها وفوطه صغيره على شعرها ذهبت إلى الخزانه وفتحتها أخرجت منها بيجامه رياضيه باللون الاخضر ارتدتها كانت بيجامه باللون الاخضر وقميص أبيض لنصف البطن وفوقه جاكيت خفيفه لم تضعها على جسدها بل على خصرها وارتدت حذاء رياضي باللون الابيض وربطت شعرها على شكل ذيل الحصان وساعتها الذكيه لتحسب الوقت فهي ذاهبه إلى الجيم (نادي) لكي تمارس بعض التمارين الرياضية طبعا بس اليوم لأنها قال صاحيه بدري ذهبت ومارست بعض التمارين وخرجت لتذهب إلى المنزل وعادت إلى منزلها اخذت حمام خفيف بعد التمارين وارتدت فستان قصير جدا كان باللون النيلي كان مفتوح قليلا من عند الصدر وشفاف من عند البطن وكان ليس لديه أكمام وارتدت حذاءها باللون الابيض وسرحت شعرها وعملت فيه حركه بسيطه مع القليل من الميكب وارتدت ساعتها الألماس وحلق طويل وبأخره جوهره نيليه وطوق على الرقبه بسيط ووضعت عطرها وأخذت جزانها لتذهب خارج المنزل كانت لا تعرف أين تذهب فقط تريد الخروج من المنزل وخطر على بالها فكره ان تذهب الى صديقتها مايا فهي تكون جالسه وحيده في المنزل لان امها سافرت على البرازيل عندها شغل وفعلاً ذهبت اليها لتجدها وحيده دخلت إليها.
أما عند شركه الملك فقد قرر طريقه انتقامه فهو علم بكل شي عنه حتى إن شركته وبيته في مصاري ليس له وبأن وصلت شركته للعالميه فقد قرر أن يعمل حفله ويعذم أصحاب اهم شركات في البلد مع الناس الذي وقع عقد معها وهي امريكا يعني الحفل سيكون فيه اجانب قرر أن يعزم علي ولكن قرر أيضا فهو ذكي جدا أن يعمل الحفله مكان غير قصره لان علي يعلم مكان قصره ولكن لا يعرف الملك.
لماذا كرم لقب بالملك؟
كرم لقب بالملك لانه كل لبسه وحياته سوداء والاسود ملك الالوان لذلك قرر أن تصبح حياته سودا كالملك ولأن الأسد ملك الغابه فقرر أن يربي اسد لذلك أطلق عليه الملك فهو فعلا ملك.
وعند هند والدة ياسمين كانت جالسه في غرفتها وكانت ليس لها ساعه صاحيه من النوم وقد كانت الساعه تخطت الواحده كانت جالسه على الأريكة ولكن كانت تعبانه جدا كانت تحس بفقدان الحيل ودوار في رأسها واستفراغ ووجها اصفر كاليمون كل هذا فجأة فلم تعد تحتمل قررت أن ترن على ابنتها ولكن ياسمين عندما رأت والدتها لم ترد وضعته صامت أما هند قالت سرن على علي ولكن علي كان في غرفه الاجتماعات ولم يسمع تليفونه دقت كثيرا على كليهما ولكن دون جدوى نشف ريقها فقامت لكي تشرب ماء وعندما قامت وقعت حالياً مغشي عليها.
أما علي انتهى من الاجتماع وذهب إلى مكتبه وجلس خلف مكتبه وأخذ يرى هاتفه ووجد الكثير من المكالمات الفائته من هند ولكن لم يبالي فعلي لا يحبها ولا يهتم بأمرها وخاصة يعرف لا تتصل الا وتريد شئ منه راجع بعض الأوراق وذهب خارج الشركه إلى المنزل.
أما ياسمين ودعت مايا وذهبت أيضاً إلى المنزل بسيارتها وصل علي ودخل إلى المنزل وصرخ في اسمها دون جدوى وقتها علم أنها تكون خارج المنزل صعد علي إلى غرفته إلا أن دخل كانت صدمه كانت مصيبه ووقعت على رأسه ليصرخ بأعلى صوته هننننند لتسمعه ياسمين كانت للتو داخله إلى المنزل لتجري فوراً إلى غرفه والديها وايضا صدمه ووقعت فيها كانت ترى والدتها مسطحه على الأرض وشفتاها لا لون لهن كانن تقريبا لونهن ابيض وعيون مغلقه ودموع تجري من عيون ياسمين وترى والدها بحاول افاقتها لكن دون جدوى لينقلوها إلى المشفى ودخلوها ودخلوا الأطباء كان علي حزين عليها رغم أنه لا يحبها ولكن عاش عمره معها ووالدة بنته وياسمين كانت دموعها شلال فهي والدتها وتؤنب نفسها بأنها السبب لانها لم ترد على اتصالاتها قطع الشرود بصوت الباب ينفتح وخرج منه الطبيب ليقول لازم نعمل تحاليل لانو في شك بمرض خطير

بسبب انتقامي عشقتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن