الحلقه الثامنه والعشرون

37 1 0
                                    

نعم تغيرت كثيرا أصبحت شخص آخر شخص يفهم الحياه بكل معانيها شخص ينظر نظره إيجابية شخص بدأت الرحمه تدخل لقلبه وبدأ الحب يسيطر عليه بدأت شخص مختلف تماما شخص بدأ يبتسم شخص تغير من اجلك لكي تكوني مبسوطه وسعيده وعوظك عن كل يلي مضى وعن الوحده يلي عشتيها لوحده بتألم أصبحت شخص آخر يضحك للحياه بعد دخولك اليها نعم لم يكن يهمني امرك ولكن قلبي كان يهمه النار التي شعلت فيه والتي لم تنطفئ حتى تكوني بعيده عني بحر عيونك  الذي كلما ما أراه أتوه به جمالك الذي يجذبني على انك انتي الانثى الذي خلقت في هذا الكون انا الاسود التي عندما دخلتي حياتي أصبحت كلها الوان انا الشخص الذي عشقك و سيطرتي على تفكيره اه لو تعلمي كميه الحب الذي في قلبي يا مجنونتي.

✔️✔️✔️✔️✔️✔️✔️✔️✔️✔️✔️✔️✔️رند قاسم
دخل الشركه وهو يمسك بيدها ويبتسم لينصدمو جميع الموظفين من ابتسامته ومن البنت يلي معه والعيون كلها عليهم صعد في المصعد الخاص به ودخل إلى المكتب برفقتها أمام السكرتيرة المستغربه دخلت الى المكتب وهي تقول واو مكتبك جميل جدا كرم شكراً هذا من لطفك وجلست ورأته وهو يعمل لتبتسم فقررت أن تلتزم الصمت لكي لا تعطله عن العمل مرت دقيقه والصمت مسيطر على المكان لتبدأ تنفخ فهي متوعده على كثره الكلام لتقول بدك صراحه انت واحد قليل ذوق كرم وهو يرفع نظره إليها عفوا ياسمين قصدي يعني الي ساعه قاعده ما قتلي شو بتحبي تشربي كرم والله ما بعرف نسيت طيب يا ستي ما صار شي شو بتحبي تشربي ياسمين وهي تضع قدم فوق قدم وتقول احم قهوه ساده لو سمحت لينظر اليها كرم وهو يقول الله الله ما هذا يا حبيبتي ياسمين عفوا في شي كرم لا ليتكلم مع السكرتيرة ويخبرها أن تحضر اثنان قهوه لتقول ياسمين هو انت ليش موظف سكرتيره كرم كيف يعني ياسمين يعني كنت وظف سكرتير كرم اه يا نار الغيره بدأنا ياسمين بتوتر لا انا مش غيران اصلا انا احلا منها كرم بنسبه انك احلا منها احلا بس خليني قلك الشي القلب لما يحب ما بيطلع على الجمال الخارجي ولا على العيوب الخارجيه وبغض النظر عن حتى عن العيوب الداخلية لماذا لأنه احبها فهو يراها اجمل ما خلق سواء من الداخل أو الخارج لذلك لا تقولي انا احمل لأن الحب لا يعرف الجمال يا ياسمينتي ياسمين شو قصدك يعني كرم ولشي ليدق الباب ليقول كرم ادخل لتدخل السكرتيرة وحاملا معها القهوه لتنظر لها ياسمين بغضب وهي تأخذ القهوه طبعا السكرتيرة تغيرت ليس سحر أنها فتاه اسمها ريم بنت جمال وخلق و محجبه لذلك كان يعجب بها كرم وبعد ما خرجت ليقول كرم مشان يستفز ياسمين على الحجاب انا اكثر شي بحبو فيها هو الحجاب صراحه طالع عليها يجنن طالعه انيقه سيطر الغضب على ياسمين بعد سماع هذا الكلام لتقول الله الله حبيبي معجب بها ولا وشو يقول اكثر شي احبو فيها اه يعني انت تحب كل شي فيها كرم لأنها فتاه خلوقه ياسمين شو المقصد كرم لا شي ليدق الباب ويدخل ادم ، ادم الله الله يا عيني شو هل جمعه الحلوه ياسمين اهلا ادم كرم بغضب انت كيف تدخل ولا دق الباب ادم شو تغيرت القواعد ولا ناسي انا ادخل امتى ما بدي كرم اي تغيرت وبتصير دق الباب وهلا لو سمحت أخرج ادم بتجاهل كيفك ياسمين، ياسمين الحمدلله تمام ليقول ادم دوم يارب ليقول كرم بصوت عالي ادم أخرج وخرج ادم أما ياسمين قالت ليش هيك عملت ليش هيك بتصرخ كرم يلا قومي على البيت ياسمين انا مو رايحه على البيت حتى نكتب كتابنا.
🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲 رند قاسم
كان جالس بجنبها وخائف عليها فهي ما تحملت صدمه موت والدتها لتفتح عيناها وتتذكر ما حصل وتصرخ لا لا ليحاول سمير تهدأتها ويبحث عن الممرضه وتأتي الممرضه وتعطيها ابره مهدى وفي دقائق كانت غارقه لينظر اليها سمير وقلبه يحترق عليها ليتذكر كيف غميت وحملها على الغرفه وقلبه كاد أن يسقط من محله ليفحصها الدكتور بعد صراخها ويعطيها ابره مهدي هذه الابره الثانيه هو بدأ يشك في مشاعره ليتذكر زوجته السابقه الذي حبها ولم يحب بعدها بل عشقها كان يعشق كل تفاصيلها ولكن القدر لم يقف معهما وقتها صحيت بتول وهي تبكي بكل حرقه ليقل لها بتول اهدي الله يرحمها بتول انا ما كان الي غيرها انا هلا كيف بدي عيش واصلا لمين بدي عيش هي كانت كل شي بحياتي اه يا ماما ليش رحتي وتركتيني ولمين تركتيني سمير بتول خلص انا معك وراح ابقى جنبك بس خلص هلا اهدي ليقول لها كيف صرتي احسن بتول ماشي الحال منيحه ليقول لها انا راح روح اعمل إجراءات المشفى مشان كمان مراسم الدفن لتمسك يده وتقول شكرا ليبتسم لها ويذهب .
✍️✍️✍️✍️✍️✍️✍️✍️✍️✍️✍️رند قاسم
كرم انتي شو بتقولي ياسمين ايوا انا ما راح روح معك حتى نكتب كتابنا وانا ما بدي عرس ولا فستان بس بدي كون معك كرم طيب بس بهل سرعه هاي ياسمين كرم يعني بدك ياني عيش عندك بصفتي شو اه بعدين انت عم تقرب مني وهيك ما بيصير نحنا ما في شي بيجمعنا لهيك خلينا نكتب كتابنا كرم طيب ماشي مثل ما بدك وذهبا إلى المحكمه وتزوجا لتصبح ياسمين زوجته خرج كل من في المحكمه يبارك لهم ومن بينهم ادم الذي كان شاهد وانصدم كثيرا عندما اتصل إليه صديقته لم يتوقع أن يكون كل شي في السرعه يلي صارت وبعدها ركب كل من كرم وياسمين في سياره كرم . كرم مبسوطه ياسمين كثير قد ما بتتوقع ليقل لها وين بتحبي يكون شهر العسل لتقول لها عنجد راح تأخذني شهر عسل كرم اكيد ليقول شو رأيك روح على البندقية ياسمين وين هاي كرم بشمال ايطاليا أنها بلد العشاق ايه رأيك لتقول انت رايح عليها من قبل اصلا انا لسا ما بعرف عنك شي ليقول لها يا بنت انا رايح كل بلاد العالم لتفتح فمها بصدمه وتقول شو ليقول لها بعدين انا كمان لزوم اعرف عنك كل شي لتقول له وهي بعدها مركزه أنه ذاهب على كل بلاد العالم لتقول له طيب انت عندك بيوت غير هنا ليقول لها انا لدي قصر في كل بلاد العالم لتقول لهو شو ليقول لها يخربيتك قولي ما شاء الله ياسمين انا اسفه بس يعني معقول ليقول لها نص لبيوت هي يلي عندي أغلبها ورثه من جدي وابي أما نص ثاني بكونوا الي انا يعني من تعبي ليقول لها انا كان حلم من بين احلامي السبعه انو يكون لي بيت في كل العالم لتقول له وشو هيا احلامك السبعه ليقول لها ما بحب احكي عن احلامي لتقول له على راحتك بس ممكن اعرف امتى السفر ليقول لها امتى ما بدك لتقول له الاسبوع المقبل ليقول لها بس هيك كثير نحنا لسا عرسان جدد شو رأيك بكره لتقول له بس بدا وقت يعني حجز ومتطلباته ليقول لها خلص بكره جهزي حالك عندك سفر وقبل يدها وقال لها شو رأيك نروح نتغدا لتقول له أي والله انا جيعانه ليقول لها أنتي دائما جوعانه لتقول ما بدي اكل خذني عالبيت ليقول لها لك عم امزح لتقول له أخذني عالبيت وبدأت تصرخ حتى اخذها وقال لها ادخلي ما بقى بدنا نروح لتقول إليه وانت قال لها عندي مشوار بدي خلصو مشان بكره السفر بلا سلام لتقول له الله معك.
................................................................................ .....................................................................
وبدأت مراسم الدفن وكان الوقت لذهاب الى المقبره كانت بتول مع سمير وسمير لم يفارقها حتى رأت عم يضعوا والدتها بالقبر وبدات تصرخ بأعلى صوتها وتبكي وحاول سمير تهداتها حتى انتهى وقالت له شكرا انا رايحه عالبيت ليقول لها مستحيل انتي راح تيجي معي لتنظر إليه وهو يقول يعني بس هل فتره انتي بحجاجه يكون معاكي حدا بعدين لا تخافي انا مو عايش لوحدي امي واخواتي وستي وابي يعني البيت مليان عندما لتقول له لا ما في داعي ليقول لها خلص انا حكيت وبعد إقناعها صعدت معه في السياره وانطلاقا على البيت وكل هذا أمام نظرات جاد الذي كان يتوعد .

✍️ رند قاسم

بسبب انتقامي عشقتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن