الحلقه الواحد والعشرون

43 1 0
                                    

يشغل تفكيري الحب ❤️😍
كان جالس في مكتبه ويفكر بها لم يعد يهتم إلا لها كان يقول لا اصحى انت خلقت للانتقام وليس للحب انا اسود وحياتي سوداء ما بدي اتغير انا هيك كبرت وتعلمت لوحدي انا هيك راح ابقى لا يا كرم لا تقع بشباك الحب ولا ومين بنت علي انا ما بعرف اصلا كيف هل بنت الو معقول بنت مثل لياسمين اسم على مسمى يكون لها هيك اب حد ظلم ليدق الباب وقتها ويدخل ادم بشخصيته وهيبته كان يرتدي جينز اسود وقميص اسود وفوقه جاكيت خفيف باللون الابيض وحذاء ابيض وساعه سوداء وشعره الطويل كان جذاب للغايه ليقول هاي صديقي ليقول كرم اهلا ليقول ادم والله منور اليوم ليقول كرم كيف يعني شو بتقصد ليقول يعني صاير جميل للغايه ليقول كرم بغرور انا دائما جميل ليقول ادم اي والله معك حق بس اليوم يعني غير شكل ليقول كرم انت ما عندك شغل بتروح بتشوف الشركات الثانيه بتهتم طبعاً اكيد لا كل همك البنات والشغل الفاضي إذا كل هيك بتحب البنات روح تزوج وأعطاه محاضره كبيره جدا على أن كان أن ينفجر ادم ولكن ماذا يفعل جالس ويسمع وبعد مرور ربع ساعه من غضب كرم على ادم ليقول ادم خلصت ليقول كرم اي بتمنى تكون فهمت ليقول كرم إذا بدك ياني افهم خذني لعندك ع البيت ليقول كرم وليش ع البيت ليقول ادعوني ع الغدا ليقول كرم بنتغدا برا ليقول ادم وليش بره أنا حاب بالبيت اصلا انا حاب شوف ياسمين نحنا صرنا اصدقاء وقتها لم يسمع الا صوت عالي يرج الجدران ادم اخرس لينظر إلى صديقه ليرا عيناه أصبحت سوداء ليخاف ادم قام من مكانه كرم وأتى إلى ادم والقاه صفعه مؤلمه حتى إن أوقعته عالارض وخرج دم من أنفه ليقول كرم انت هذا يلي بدك ياه بدك تشوفها بس بتعرف لو كان شخص ثاني كان هلا ميت كان ادم سعيد وليس حزين لأن علم أن صديقه وقع في شباك الحب وهذا مو كان يريد استفزازه ليتأكد من حبه لياسمين.
🖋️🖋️🖋️🖋️🖋️🖋️🖋️🖋️🖋️🖋️🖋️🖋️ رند قاسم
كانت سعيده جدا في عملها وكان وضعها سمير مديرها في المطعم وليس الكافيه كانت تذهب وتقدم الطعام للزبائن وترى طلباتهم بتول بنت فاتنه في الجمال وعلينا أن تكسبها كان شابان يقولان هذا الكلام وهم يتناولون الطعام كان واحد يدعى فارس والآخر جاد طبعا جاد يعرف ياسمين جيدا هو كان يدرس معها في المدرسة وحاول كثيرا أن يصنع علاقه حب بينهم ولاكن كانت دائما ياسمين ترفضه هو كان يستفز لأن هو شاب جميل وكل عيون الطالبات عليه إلا هي لم تكن تعبره ولكن مر الوقت وجاد دخل الجامعه ويدرس الهندسه وبتول لم تكمل حتى إن نسيته هو تغير كان فارس يقول عليك أن تأخذ اغلى ما تملك لكي تقبل الزواج منك لأن لن يعد لديها حل اخر ليقول جاد انت محق قريبا يا بتول ستبقي ملكي وحدي وقتها لن تعملي ستكونين اميره والكل يعمل عندك جاد شاب غني أيضا كان يراها وهي تعمل ويحزن لأن لا يريدها أن تعمل كان يقول فارس شوف انا بعرف أن هي تأتي إلى هنا الساعه العاشره صباحا وتذهب العاشره مساء وعليك أن تنفذ الخطه ليلا.
ماذا سيكون مصيرك يا بتول وما هو الشيء الذي يخططه جاد لكي.
🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲
كانت جالسه في غرفتها حزينه تقول معقول هيك بابا كل يلي همك مصلحتك وانا ولا فكرت فيني ولا حتى حاولت تشوفني خليتني هنا خادمه كيف قدرت تهرب وانت بتعرف أن انا هنا لك كيف ما كنت متوقعه حقيقة انك راح تكون أناني للدرجه اخ بس انا بتمنالك الموت كانت تبكي ومنهاره أيضا على حظها حتى صديقتها مايا لم تعد اتصلت إليها كانت تقول أنا وحيده وينك يا ماما اه انا ليش هيك حياتي لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم بس شو بدي قول انا لا م اتصرف واعمل شي اصلا انا جيت عالبيت أو حتى ع القصر صفتي خادمه كانت تقول كيف عايش لوحده هنا أنه قصر كبير وفخم يسكنه ثلاث عائلات وهو لوحده كانت قد هدأت قليلا كانت تقول أنا متأكدة أن ماضيه كان صعب والا ليش حتى يكون جبروت وقاسي كل هيك وانا متأكده انا بابا عامل مع. فصل ناقص حتى عم ينتقم منو حتى كمان ماما قالتلي قبل ما تموت أن بابا قاتل وحرامي معقول يا بكون بابا قاتل شخص قريب لكرم أو بكون سارقه انا لزوم اعرف شو القصه وكمان ما تكون قعدتي هنا ع الفاضي.
ما الذي تنويه ياسمين يا ترى؟
✍️✍️ رند قاسم

بسبب انتقامي عشقتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن