( اختصار في الأحداث)
صحيت من النوم بجانب سمير حبيبها لتجد سيلين واقفه عند الباب تبكي لتراها بتول وتقول من على السرير وتذهب إليها وتقول سيلين حبيبتي ليش عم تبكي ليصحى سمير على صوت بكاء سيلين ليقول هو أيضا ويذهب إليها ويقول بتول خير شو في ليش سيلين عم تبكي لتقول له ما بعرف فقت من النوم لقيتها هيك انحنى إليها سمير ومسك يداها وقال لها سيلين حبيبتي حدا زعلك شي لتقول ببكاء لا ليقول طيب شو في ليش عم تبكي لتقول بدي ( اخ ) سمير وهو ينظر إلى بتول بأستغراب لتقول سيلين اي انا بدي اخ او اخت مشان العب معهن ما دخني بدكم تجيبولي اليوم لينظر سمير إلى بتول ويقول خلص اليوم و يغمز لها 😉🙈 خجلت بتول ودخلت إلى الحمام.
.......................................................رند قاسم
صحيت مايا بكل نشاط وحب اليوم يوم زواجها لم تكن تصدق كانت مبسوطه كثير وفرحانه لتقول واخيرا لقيت حب حياتي يلا قومي يا بنت انتي اليوم اخر يوم بتنامي على المخده ما راح صير نام الا بحضنو دافي لتدخل إليها امها وتخرب اللحظه الرومانسيه 😡🤦 لتقول بنتي حبيبتي يلا يا عروس قومي تجهزي مشان تروحي على الكوافير مشان تلحقي لتقوم مايا من على السرير وتحضن والدتها وتقول راح اشتقتلك كثير لتقول لها وانا كمان ودخلت إلى الحمام لكي تتحمم أما عن والدتها دمعت عيناها على فراق ابنتها.
®️®️®️®️®️®️®️®️®️®️®️®️®️®️®️®️
كانوا يتناولان الفطور وكان كل دقيقه بتخانقو كان يطعمها بيده ويقول لها ياسمين حبيبتي شو رأيك انو نعمل شهر عسل لتقول ما شاالله كم مره الواحد بيعمل شهر عسل ليقول لها بس نحنا ما كملنا الشهر لتقول مش ضروري ليقول لها أنتي ليش هيك بتحكي معي لتقول عادي كيف يعني بحكي معك ليقول بتعرفي انا كثير مبسوط لتقول خير ليش ليقول قصتنا مثل قصص المسلسلات يعني قصه حبنا يعني انا مبسوط لانو ما صار مشاكل بحياتنا بعد الزواج لو بالمسلسلات كان كلها مشاكل لتقول اي هاي الثقه ليقول صح الثقه لتقول على فكره انا مو ناسي موضوعك مع أبي ليقول لها ياسمين سكري الموضوع ولا بقا تفتحيه لتقوم من على الطاولة وتقول لا ما راح سكرو شوفي بينك وبينو ليك انا بكره ابي بعترف بهل شي بس من حقي اعرف ليقول لها طيب ماشي راح قلك وانتي يلي خترتي لتقول له تفضل قول وقال لها كل شي ما عدا أنه هو من قتل والدها لتضع يدها على فمها وتقول عنجد بابا عمل معك كل شي هيك انا ما عم صدق لتقول له وانت كيف تركتو يهرب ليقول هرب لحالو اكيد ما كنت راح عليه يهرب لتضمه وتقول أنا اسفه عنجد بعتذر منك يا حياتي ليقبلها ويقول لا يا عمري عادي انا راح روح الشركه مشان شوف الشغل وشوف العريس اليوم لتقول له شكرا لانك خبرتني وانا كمان راح روح على عروستنا ليقول طيب قومي البسي مشان وصلك بطريقي لتقول له طيب ماشي يلا.ذهب كرم إلى الشركه بعد ما وصل ياسمين ألقى نظره على بعض العمل وبعدها ذهب إلى منزل صديقه ليجده متلبك ويقول له كرم بس أن شاء الله تكون عنجد حبيتها مو مثل البنات السابقات ليقول له لا انا بحب مايا عنجد يا كرم ما بعرف بس فيك تقول حب من اول نظره....... مايا انا عنجد يا ياسمين حبيتو ما بعرف كيف وبسرعه بس حبيتو فيكي تقولي حب من اول نظره.
وجاء المساء على بحر زفاف ادم وياسمين كانت ياسمين تجلس بجانب كرم وسهى كانت ترتدي فستان وردي وحجاب وردي أيضا وكرم طقم رسمي
دخلت مايا برفقه ادم على صاله الزفاف والجميع يصفق بحماس مر بعض الوقت مع الرقص والأجواء وذهب مايا وادم إلى منزلهم ودخلوا غرفتهم كان ينظر إلى عينيا بحب كبير وهي كانت تنظر إليه بشغف اكبر ليقول لها واخيرا بتعرفي الاسبوع يلي مر كان سنه بنسبه لالي لتقول له وأنا كمان ليقول لها بحبك وتقول له وأنا بعشقك وانطفئ النور ليذهب كلاهما إلى عالمهما الخاص.
أنت تقرأ
بسبب انتقامي عشقت
Roman d'amourاشتعلت نيران الانتقام الذي يتحول الى ولهان❤️❤️ ماذا لو كان سبب العشق الانتقام ماذا عنك يا كرم يا ملك انت صاحب القلب الاسود الذي لا يرحم همك فقط أن تنتقم من الشخص الذي حرمك طفولتك ولكن ماذا يحصل عندما يرا ابنته ياسمين صاحبة العيون الزرقاء الذي كلما م...