الحلقه الخامسه

101 4 0
                                    

أما عند علي كان قد جاءته دعوه على حفله الملك فهو معروف بالملك لقد فرح كثيرا بأنه سيحضر هكذا حفله فهو قليل جدا ما يندعى إلى الحفلات وكان ناسي أمر زوجته هند وذهب لكي يجهز نفسه ،ولكن لا يعلم ما مخبىء له.
وفي الناحية الأخرى عند كرم
كان قد عاد لقصره الفخم وصعد إلى غرفته فهو يعيش وحده ولكن عنده خدم صعد إلى غرفته ودخل إلى الحمام لكي يأخذ حمام دافئ وخرج من الحمام كان قد وضع فوطه سوداء على خصره وعاري الصدر كان وسيما جدا كرم يملك جسم رياضي وعضلات منتفخه فكان عنجد وسيما جدا ارتدا بيجامته التي تكون باللون الاسود وتصفح الانترنت عن عمله والقا نظره من على الانترنت الى الحفله لأن الحفله كانت موعدها قريبه جدا وبعدها نزل للاسفل لكي يتناول العشاء تناوله وصعد بعد ما فرشا أسنانه وخلد الى النوم .
أما ادم كان منشغلا التفكير في سحر ليقول معقول كانت مخطوبه وبعد التفكير الطويل ليقول انا ادم ولا اهتم انا فقط اتسلى انا فقط كنت معجب نعم فقط كنت حاب اتسلى بس انا بعدني عند تفكيري راح دمرك يا سحر وأخذ منك اغلى ما تملكي.
وفي المستشفى قد وصلت مايا على صديقتها وبيدها باقه من الورود لتعانقها ياسمين ببكاء مايا هو شو يلي صار ياسمين ما بعرف بس ماما تعبانه مايا معلش شوفها ياسمين طيب ماشي تعالي ودخلن على هند لتنصدم مايا معقول 😧 هذه طنط هند لتنزل دمعه من عيون هند لتقول مايا انا اسفه بس انتي متغيره لتقول لها شو رأيك يعني الواحد بس بمرض بيحلى مايا واحست بالاحراج لتقول اسفه ولكن كانت حزينه عليها مايا الله يشفيكي يارب ياسمين شكرا مايا ودعت ياسمين وذهبت خارج المستشفى.
وحل الصباح على الجميع استيقظ كرم وجلس على السرير وهو يبتسم ويقول قربت نهايتك يا علي وقام من على السرير واخذ حماما منتعش وخرج ليرى كوبايه القهوه الخاص به فهو متعود على شرب القهوه في الصباح ارتدا ثيابه والمكونه مثل العده بدله رسميه سوداء وحذاء اسود وساعه سوداء سرح شعره ووضع عطره المميز وشرب قهوته ونزل إلى الأسفل لكي يتناول فطوره فهو في العاده لا يفطر ولكن احيانا يفطر قبل الذهاب تناول فطوره وذهب في سيارته الغاليه إلى الشركه ليدخل بكل هيبه وكأنه مميز عن كل من خلق كان مغرور ومتكبر جدا لا يهمه الا نفسه وانتقامه فقط صعد في المصعد إلى المكتب الخاص به لكي يرى أمور الحفله التي ستقيم غدا جاء ادم إلى الشركه وصعد إلى مكتب صديقه ادم ليره سحر سكرتيره كرم ادم برسميه صباح الخير سحر صباح النور ادم كيفك وكيف خطيبك سألها حتى يتأكد أن كانت مخطوبه أم لا سحر انا تمام بس خطيبي انا مو مخطوبه ادم بفرحه قد تأكد الآن طيب اسف في حد عند كرم سحر لا قبل شوي وصل ادم ماشي ودخل ادم إلى كرم ليراه أمام النافذة يشاهد البحر وهو يفكر في الانتقام من علي ادم صباح الخير يا باشا كرم اهلا علي كلو جاهز ادم اكيد الحفله جاهزه والكل راح يحضر هم أكدوا لي كرم كويس بدي الامور تمشي على ما يرام ادم اكيد معقول طب شو مشاريعك اليوم كرم لاشيء ادم طب انا ادعوك إلى منزلي اليوم كرم لا شكرا يا ادم ,ادم لا شكر على واجب انا بعرف ما تردني انا بستناك اليوم ها لا تنسى وإذا هيك راح ازعل منك كرم ماشي بشوفك ادم سلام.
وعند علي كان متشوق لحضور الحفله وكان عم يفكر كيف يكون ملفت للإنتباه لأن لاهو ولا شركاته مشهورات بعدها تذكر زوجته ليقل في نفسه امري لا الله راح روح وشوفها بلكي بتكون ماتت بس لا لو ماتت كنت عرفت كانت خبرتني ياسمين يلا أن شاالله قريب وبرتاح منك خرج من مكتبه إلى المشفى لكي يره زوجته وابنته وصل إلى المشفى ليره ياسمين جالسه على أحد الكراسي ليقل مرحبا ياسمين،ياسمين اهلا بابا علي كيفها والدتك ياسمين بجد انت ايمت فاكر فيها لك لينا ايام هون ما اتصلت ولا جيت حضرتك حتى تطمن عليها وجاي تقول كيفها منيحه كتير ومشتاقتلك شو بدك احسن من هيك لك انت يا بابا بعمرك ما كنت اب ولا زوج ولا شي بس همك المال علي بغضب ياسمين اخرسي ياسمين بضحكه ساخره اخرس ضايقت اسف انجرحت مشاعرك من كلامي القاسي انا غلطانه انت كنت اب حنون وزوج مطيع ما في احسن منك علي بغضب ياسمين اخرسي ويصفعها لتقع ياسمين من صفعته القويه لأن كل طلع كل خلقه في كف ياسمين علي انتي وحده بلا ادب انا ما عرفت ربيكي ياسمين ها على أساس أنت يلي ربيتني وكبرتني علي لم يرد عليها خرج من المستشفى وركب سيارته وغادر إلى منزله لقد كان غاضب جدا من ابنته ليقول بنفسه معقول بنتي تكرهني وكل هذا في قلبها هل أنا سيء لهل حد وصل إلى منزله وصعد إلى غرفته ودخل في غيبوبة نوم دون حتى بدل ملابسه كان متعب جدا

بسبب انتقامي عشقتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن