الحلقه السادسه والعشرون ( اعتراف الحب ❤️)

50 0 0
                                    

فتح البريد أمام ياسمين كان كرم يمثل الصدمه فهو من بعث البريد لكي لا تعلم ياسمين بأن من قتل والدها لذلك اتصل على أحد الأشخاص أن يبعث رساله في بريد على موت علي وطبعا كرم سيمثل أمامها أنه لا يعلم بهذا وهو من كان يريد قتله كان يقول ماذا لتقول ياسمين شو في كرم معقول ما بيصير هيك انا يلي كان لازم موتوا مو هو لتقول ياسمين مين يلي مات ليقول خذي اقري رساله ما في ثواني أن قرأت الخبر يغمى عليها من الصدمه كان كرم يدير إلى الخلف ولكنه استدار عندما سمع وقعتها على الأرض ليقول في كل خوف وقلق وبأعلى صوته ياسمين ليجري إليها ويحاول آفاقها وبعدها حملها وقلبه يخفق خوفاً عليها وضعها على السرير واتصل بالدكتور فورا ليقول الو خمس دقائق وتكون هون ويغلق في وجه وبدأ يحاول آفاقها وبعد خمس دقائق أتى الدكتور وفحصها أمام عيون كرم الذي كان يراقبه وغاضب ومنه ولكن ماذا هو دكتور وهي بحاجه اليه وبعد ما انتهى من فحصها وكتب لها بعض الأدوية سأله كرم بلهفه ما بها ليقول الدكتور لا شيء نتيجه تعرضها لصدمه واعمل لها بعض التحاليل احتمال يكن معها فقر دم من قله الاغذيه وبعدها ذهب الدكتور وجلس كرم على السرير في جانبها والدمعه في عينيه يقول لماذا اخفتني هكذا خفت كثيراً عليكي خفت أن أفقدك بتعرفي انو انتي اول وحده بخاف عليها ياسمين انتي سيطرتي على قلبي انا بس بشوفك النار بتشعل بقلبي ياسمين انا بدي قلك انو انا مو بس بحبك انتي صرتي ادمان ما بعرف امتى صار هيك وبهلفتره القصيره بس حبيتك ياسمين انا راح قول لاول مره ( انا بحبك ) لتفتح عيناها وتقول أنا بعشقك.
كرم هو انتي كنتي سامعه ياسمين اي سامعه حتى انا بس بشوفك بحس النار بقلبي يمكن هذا الشي المميز بحبنا وحتى انا ما بعرف امتى وصار حبيتك بس حبيتك وبدأت تبكي لتقول انا هلا وحيده اصلا انا من زمان وحيده يعني وين كان بابا اصلا كرم بتعرف شو يسلم ايدين يلي قتلو كرم لم يستغرب فهو يعرف علي بأنه حقير لتقول خلص هلا هوه راح لتضع يدها على فمها ونهارت من البكاء على وحدتها وليس على والدها ليجذبها كرم لاحضانه ويقول أنا معك مو انتي قلتي هلا انك بتعشقيني خلص انتي ما راح تكوني وحيده انا معك وطول العمر يا عمري ياسمين كرم ، كرم يا عيون كرم ياسمين شكرا لوجودك جنبي كرم وشكرا لانك بحياتي انتي البنت يلي غيرتني يا ياسمينتي بحبك وحضنها بكل حب ❤️

بسبب انتقامي عشقتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن