أشرقت الشمس لتعلن عن بدايات جديده واحداث جديده وبالأخص بشهر العسل 🍯 كانت قد صحيت بكير وأخذت حماما منتعش وارتدت فستان باللون الأصفر كانت في المطبخ تريد أن تحضر الفطور ولكن لا يوجد به شيئا فوجدت قهوه قررت أن تعمل قهوه وبعد مرور من الوقت اخذت ورده حمراء وجدتها ووضعتها على صينية القهوه وصعدت إلى كرم كان لسا نائم شغلت غنيه.
حبيبي صباح الخير
صباحك ورد وفل ولوزيا عمري صباح النور يلا اصحى غنت فيروز
حبيبي صباح الخير صباح ورد وفل ولوز يا عمري صباح النور يلا اصحى غنت فيروز
الشمس طلعت يا زين وانت مغمض العينين
وابعدت الستائر عن النافذة لتدخل الشمس من عيني كرم ليظهر البحر والورد والجمال من النافذه وذهبت ياسمين و وضعت الورده على انف كرم وقبلته على خده مع الغنيه ليصحى ويظهر خضار عينيه ويبتسم لتقول ياسمين صباح العسل يا احلى شهر عسل يلا عمري قوم جهزتلك القهوه هو مصدوم ويبتسم هل هذه ياسمين كان منبهر أيضاً من جمالها وجمال الفستان الاصفر كانت فارده شعرها على الجنب كان ينظر إليها بكل حب ليقول صباح الحب والغرام مع احلى ياسمين لتقول خلص بخجل يلا قوم شرب القهوه بعرف انك بتحب تشرب قهوه الصبح ليقوم ويجلس على السرير ويقول وانتي شو عرفك لتقول انت زوجي معقول يعني ما اعرف عنك شي ليقول هو نحنا النا قعده طويله حتى نتعرف على بعض يعني نحنا ما كثير منعرف بعض لتقول صح وهي تعطيه فنجان القهوه هو كان ينظر إلى بحر عينيها والى جسمها الذي كان والى شفتيها الذي كأنهن من رحيق الازهار إلى عيناها إلى شعرها يتمايز كل شي بها لتلاحظ هي وتقول أنت على وين بتنظر ليقول لها ليش انتي مو زوجتي لتقول وشو علاقه الكلام في هذا الموضوع ليقول لها أنتي زوجتي وانا الي حقوق عليكي لتقول هي بأستغراب حقوق كيف يعني حقوق شو ليقول لها كزوج وزوجه يعني هي لم تفهم كرم بحبك وذهبا إلى عالم العشق والحب والغرام الخاص بهم عشق كرم الذي ليس له مثيل عشقها وكان سبب عشقه انتقامه لذلك كان يعشق الانتقام لانه هو من جعل منه رجل عاشق ولهان الى انثى لم يستطع تجاهل جمالها ورقتها.
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
أما عند بتول صحيت باكرا كان عقلها مشغول في سمير لأنها رأته في الحلم لذلك كانت تسأل نفسها لماذا رأته والذي شغل بالها أكثر أن الذي تتذكره من الحلم أن هي وهو كانوا في حالة حب وعشق اي انهم يحبون بعضهم ولكن هذا في المنام كانت في المطبخ تجهز الافطار بعد ما اخذت شور كانت ترتدي برنص ابيض ومنشفه صغيره على شعرها كانت تحضر وجبه افطار بسيطه لها وبعد مرور دقائق تناولت فطورها وذهبت لكي تغسل وترتدي ملابسها ارتدت تنوره حمراء حد الركبه وقميص وفوقه جاكيت حمراء وكعب اسود وطوق على حد الرقبه رغم فقرها كانت انيقه كانت تهتم في لباسها حتى لو أن كانت ذاهبه إلى العمل وفردت شعرها وأخذت جزانها الاسود وخرجت من المنزل لتأخذ تكسي وقفت تكسي وذهبت إلى عملها قبل وقت ربع ساعه كانت تريد أن تحافظ على عملها ولكن كان من يراقبها ويريد شيء منها أنه جاد لم ينسى وكان يشك بها بأنها في علاقه حب مع مديرها سمير لذلك كان يريد أن يأخذ اغلى ما تملك ويسجل كل شي حتى يراها سمير كان ذلك تفكيره. صلت التكسي مكان عمل بتول نزلت بتول من السياره و دخلت الى المطعم كان سمير يقف يشرف على العمل ليراها ويبتسم ويذهب إليها ليقول انسه بتول صباح الخير لتقول وهي تنظر إلى داخل عينيه صباح النور ليقول شو قبل الموعد حتى لتقول مو حابه الطرد مره ماضيه ليقول المكان مكانك لتقول له شكرا انا رايحه على شغلي ليقول لها بس كيف صرتي لتقول الحمد لله صرت منيحه ليقول لها منيح كثير وبعدها ذهبت لتبدل ملابسها امام عيون سمير الذي تلاحقها لفت انتباه سمير شباب اثنان كانوا ينظرو إليها ليغضب جدا ويذهب إليهم ويقول بصوت هادئ اطلعوا بره ليقولوا ليش بقا شو قاعدين على حسابك ليقول بصوت عالي وغاضب اطلعوا بره وما بدي شوف وجهكم هون عم تفهموا خرجوا من المطعم بغضب اما هو دخل مكتبه وهو غاضب لا يعلم لماذا شعر بالغيره لاول مره بعد وفاه زوجته ليقول أهدى يا سمير ما في شي يلي برأسك عادي كان اي حدا غيري راح يعمل هيك ما في شي وطلب القهوه وجلس خلف مكتبه يفكر .
®️®️®️®️®️®️®️®️®️®️®️®️®️®️®️®️
صحيت بتول مجددا بين احضان كرم لتنظر إليه لتجده ينظر إليها بكل حب وهو يداعب شعرها لتبتعد عنه قليلاً ونامت بجانبه وجها لوجه وهم ينظران إلى عينان بعضهما والنار تحرق قلبهما من قربهما ليقرب منها كرم ويقبله وتبادله هي القبله بكل حب لتقول يعني وبعدين مش يعني اذا نحنا بشهر عسل نصوم انا جوعانه يلا قوم اطلب اكل ليقول لها والله انتي امبارح بسرعه نمتي وانا طلبت عشا لتقول بعرف شفت في المطبخ اكياس اكل يا عيب شوم كيف قدرت تأكل بدوني ليقول انا ممكن اقدر اكل بدونك بس مو ممكن اني اقدر عيش بدونك انتي صرتي حياتي وادماني يا ياسمين انتي ما بتعرفي انا قديش بحبك وبعشقك انتي غيرتي فيا الكثير اكثر شي كان من المستحيل اني غيرو غيرتو مشانك وهو لون لبسي وحياتي بس انتي دخلتي حياتي صارت كلها الوان بعيده عن الاسود صرت اعرف يعني الواحد كيف بيضحك كيف بيحب انا موت فيكي يا ياسمين لتقول له وأنا موت فيك انت كنت جنبي لما كنت أنا وحيده انا بعشقك يا كرم وبعدها قام كرم وطلب الفطور ورجع فورا إليها ليغرق معها في عالم العشق ........... وصل الفطور وتناولا فطورهم وبعدها طلبت ياسمين من كرم أن يأخذها ويتجول هو وهيا في البندقية كان متشوقه كثيرا حتى ترى ما الموجود بها كانت ترتدي فستان احمر طويل ومن الخصر حزام بيج وحجاب بيج وكعب بيج وجزان بيج كانت فتنه في الجمال حتى كان كل من يراها احد كان ينظر لها بإعجاب ذلك كان يغضب كرم كثيرا حتى هو كان يرتدي قميص اصفر عليه ماركه Nike وجينز اسود وحذاء اصفر وشعره الذي يتطاير مع الهواء كان جميل جدا غير رائحه عطره الذي يجذب كل من مر ورأه حتى البنات كلهن كانن ينظرن لكرم بإعجاب وذلك اثار غضب ياسمين أيضا وطبعا الكل كان مستغرب من كرم كل من يراه ولأن كرم معروف عالمياً كشركاته ومعروف بأنه الجبار القوي الاسود لذلك كان كل من يراه يلتقط له صوره حتى أصبح موضوع social media بأن كرم ارتبط وتزوج وغير اللون الاسود ويبتسم كان أمر مريب بنسبه للجميع كان كرم وياسمين وصلا إلى المنزل وبدلا ملابسهم إلى لباس مريح وجلسا يتناولون الشاي ويتصفحا الانترنت لتنصدم ياسمين من وجودها على كل المواقع لتقول بصوت عالي لااااا مستحيل هاي انا ليقول لها أي انتي كرم لم يستغرب من الأمر لأن ليس اول مره يظهر على الانترنت لتقول واو انت مشهور وانا كمان راح صير مشهوره لأن زوجي مشهور لتقول يا واخيرا راح يتحقق حلمي وصير مشهوره ليقول لها حلمك الشهره لتقول اي حلمي الشهره لك انت ما بتعرف انو انا دارسه اعلام ليقول لها عندي علم انا بعرف كل شي لتقول توقعت لانو انت كل شي بتعرفو ليقول لها لكن وبالأخص انتي يعني انتي زوجتي لتقول وانا كمان لزوم اعرف عنك كل شي ليقول لها بالوقت المناسب لتقول قريباً.
✔️✔️✔️✔️✔️✔️✔️✔️✔️✔️✔️✔️✔️✔️✔️
كان قد احل المساء وجاء موعد رحيل بتول من عملها كانت ترتدي ملابسها وبعدها خرجت من المطعم لتقف تكسي وللصدفه كان سمير يريد أن يخرج أيضا وكان يريد أن يوصلها هو لذلك ذهب وسأل عنها ليعرف أنها للتو خرجت ذهب مسرعا إلى الخارج خارج المطعم لينصدم ممن يراه كان يرى أحد يشد بتول من يدها إلى السياره و يخدرها يضع المنديل على أنفها ليغمى عليها ووضعها في السياره ليره سمير المنظر وينصدم ليركب سيارته ويلاحقه .✍️✍️ رند قاسم
أنت تقرأ
بسبب انتقامي عشقت
Romanceاشتعلت نيران الانتقام الذي يتحول الى ولهان❤️❤️ ماذا لو كان سبب العشق الانتقام ماذا عنك يا كرم يا ملك انت صاحب القلب الاسود الذي لا يرحم همك فقط أن تنتقم من الشخص الذي حرمك طفولتك ولكن ماذا يحصل عندما يرا ابنته ياسمين صاحبة العيون الزرقاء الذي كلما م...