الحلقه الثانيه عشر

66 2 0
                                    

ملاحظه ( ام بتول كانت تستطيع الكلام بعض الشيء ولكن عندما زادت معامله ابنها السيئه كانت تتعرض لصدمه من مواقفه حتى افقدت الكلام نهائياً.)
أما ياسمين الذي كانت مذهولا بشده عندما علمت أن مايا ووالدتها مسافرات ودموعها لا تتوقف ياسمين طيب ليش مايا والله يا ياسمين زوج خالتي مات ونحنا لازم روح لعندها نقف معها في مصيبتها ياسمين طيب وانا انا يلي كنت اعتبرك اختي وامك امي هلا خلص راح تتركوني مايا وراح نضل هيك اكيد بس احيانا المواقف بتخلينا نعمل أشياء احنا ما بدنا ياها ياسمين راح تتأخرو هناك مايا والله انا وماما قررنا نبقى ست شهور ياسمين شو يعني انا صرت وحيده عنجد وبدأت تبكي مجددا مايا ما قدرت تخفي دموعها لتحتضنها بشده مايا انا اسفه بس والله مظطر لتأتي سهى لتره ياسمين وتقول مرحبا يا بنات ياسمين انتي راح تتركيني سهى شو مشان قال هل شي اكيد لا انا بترك روحي وما بتركك يا عمري انتي بتعرفي انو انتي مثل مايا ياسمين لكن ليش راح تروحي مو انتي قلتي انو انتي امي سهى انا اسفه يا بنتي بس غصبن عني والله اختي بحاجتي هلا بهل وقت ياسمين وتفهمت الوضع لتقول خلص انا بتفهمك بس اكيد ما راح تقاطعيني بالمكالمات سهى اكيد لتقول اليوم انتي راح تبقي كل نهار وليل عندنا حتى نشبع من بعض مايا اي ياسمين بليز خليكي ياسمين بضحكه خفيفه وليش مين قال اني راح اتركن يعني .
🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴 رند قاسم

أما بتول كانت قد حضرت نفسها لكي تذهب الى الشركه ذهبت إلى الشركه بعد ما أحضرت جارتها لتجلس عند والدتها كان اسم الشركه ارامكس كانت من أكبر الشركات في الدول العربية للاستيراد والتصدير كانت شركه لها سمعتها في الدول العربية عندما بحثت بتول على الانترنت وكمان بأن الرواتب كانت ممتازة بنسبه لبتول ، وبعد ما اخذت تكسي ووصلت إلى المكان الذي تريده شركه ارامكس بعد ما اعطت المال لصاحب التكسي لتنزل من التكسي وترفع رأسها إلى هذه الشركه لتقول ما شاء الله شو هل شركه كانت كبيره جدا وطولها يصل إلى حد الغيوم تقريباً كانت تطل على البحر كانت بتول تقول يا حظك يا بتول إذا بتنقبلي دخلت الشركه وسألت اين مكتب المدير وبعد ما علمت صعدت المصعد إلى المكتب وصل المصعد بعد تعجب بتول الكبير في الشركه فكان المصعد يبين لها كل شي من جدرانه كانت شفافه وصلت وذهبت إلى السكرتيرة لتقول مرحبا السكرتيرة اهلا بتول انا عندي موعد مع الاستاذ السكرتيرة وتدعى نسرين طيب مين حضرتك بتول ، بتول السكرتيرة طيب ماشي راح اخذلك إذن وبعد ما دخلت الى المكتب وقالت للمدير بأن يوجد بنت تريد أن تقابله ليوافق لتخرج السكرتيرة وتقول تفضلي .

يا ترى ما راح يكون مصير بتول هل ستنقبل في الشركه ام قدرها لا يساعدها.

الملك كان جالس ويشرب القهوه في مكتبه وينظر إلى الأوراق بابتسامة خبيثه خلص واخيرا أما الوقت يا علي ليدق الباب ويدخل ادم كان قد ذهب وأحضر غداء له ولصديقه ادم يلا يا صديقي تعا وخلينا نتغدا لانو انا عصافير بطني ما بقى تتحمل كرم وقام من مكتبه وجلس يتناول الغداء مع صديقه ليقول ادم شو ناوي تعمل كرم اليوم علي راح ينام بشارع اليوم ما بقى يكون له شي ادم طيب وبنتو كرم انت ليش كثير مهتم يعني شو دخني تنام مع ابوها بشارع ادم بس البنت ما الها علاقه كرم اسع خلصني من بنتو اليوم بعد الساعه ١٢ بتكون شرطه كلها عندي عم تفهم ادم بفهم والله عندي مخ وعقل ومخيخ كرم بلا مسخره .

®️®️®️®️®️®️

أما علي كان مبسوط بمعنى الكلمة فكر نفسه أنه ستصبح شركاته عالميه بعد ما وقع العقد ولكن للأسف لا يعلم بأن هو الذي سيصل للعالميه بعد عذاب كرم له فهذا عذاب الملك لا يوجد له شبيه لأن الملك قرر أن يأدبه ولا يهتم لسنه المهم أن يعلمه ماذا يعني تقف في وجه الملك ، بعدها علي خرج من الشركه وذهب إلى منزله ليرتاح دخل ونادى على ابنته ياسمين لكن لا من رد لم يهتم ذهب وصعد غير ملابسه ببجامه مريحه باللون الازرق وتناول غداه وبعدها جلس ليشاهد التلفاز وبعدها حس بالنعاس وصعد واستلقى على سريره ليدخل في غيبوبة نوم.

( ستبدأ الأحداث في التشويق فهذا لا شيء ممن ستروه من اكشن وانتقام وحب ورومانسيه ماذا سيحدث لبتول وماذا سيحدث لياسمين عندما تبقى في الشارع ولعلي المصدوم بخدعه ولعذابه من كرم.)

🖊️🖊️🖊️🖊️🖊️✍️ رند قاسم

بسبب انتقامي عشقتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن