بعد ما ياسمين جهزت غراضها ووالدها أيضا نزلا من على الدرج وكل واحد يحمل حقيبه كبيره طبعا كرم كان اخذ كل المال الموجود مع علي سواء بالبيت أو البنك كانت ياسمين تبكي بحده فهي تشعر بالوحدة مجددا ، كرم عندما رآها تبكي وقد احس بشيء غرز قلبه ولكن تجاهل وبعدها قال انتم أخذتم وقت طويل بس هلا خلص فيكن تروحوا قالها ببرود أما ادم كان حزين على ياسمين ولكن ماذا يفعل صديقه وحش عندما يغضب فقرر بصمت وبقي صامت أما ياسمين دون نقاش مجددا حملت حقيبتها وخرجت هي ووالدها وهي تبكي وهي مكسوره ماذا تفعل لا بيت يحتويها ولا ام تحضنها ولا حتى صديقه او اخت بدأت تفكر لماذا يحصل معها هكذا فهي ولا صديقه لديها الا مايا كانت ذهبت هي ووالدها إلى حديقة بالقرب من منزلها القديم وبدأت تقول لوالدها عجبك الوضع التشرد كل هذا بسبب طمعك وحقدك هلا قلي شو فاد الحقد والانتقام والطمع يلا قلي ما عندك جواب ها شو هلا وين روح نبقى بشارع مشردين حتى نموت من البرد أو من الحر بتعرف انت هلا فقدت مالك لانو حرام انت كنت تقتل بتعرف كثر خيرو يلي ما حبسك انا ما بعرف انت لحد الآن خارج السجن كانت تقول كل هذا بعصبيه أما كرم كانت قد تحول بالبيت عرف كل شي فيه وبعدها قفله وذهب كانت الشرطه ذهبت وبقي كرم وادم كرم انا طالع ع الشركه تذهب معي ليقول ادم لا انا رايح ع البيت لاني تعبان قليلا كرم ماشي ذهب كرم بسيارته وهو يفكر في ياسمين في بحر عينيها في شعرها الأشقر في طولها وفي شجاعتها وقوتها ليبتسم لاول مره ابتسامه غير اراديه ليقول مو حرام هيك بنت بهيك اب كان ادم منشغل التفكير أيضا في ياسمين كان ركب سيارته وينظر إلى أين ذهبت قد وجدها في الحديقه هي ووالدها جالسان كانت ياسمين تبكي ووالدها يدخن ماذا يفعل خسر كل شي كان يفكر ليش الملك يعمل معه هيك طبعا ما بيعرف مين هو الملك يعني كرم ابن صديقه وكيف عرف كل المعلومات عنه لا يعرف عقله مشوش ادم نزل من السيارة وذهب إلى ياسمين كانت ياسمين جالسه خلف شجره وكان والدها بعيد عنها قليلا وكانت الشمس بدأت بالشروق ذهب إليها ومد يده إليها طبعا هي من البكاء ما كانت منتبها في أحد أمامها ولكن عندما مد يده رفعت نظرها ورأته وقتها تتذكره أنه كان مع الملك الذي طلعها من منزلها لتقف وتقول انت شو بدك مني يقول ادم ولشي بدياكي تكوني مرتاحه واكيد ما راح تكوني مرتاحه بالحديقة ياسمين وقد خافت وانت شو بدك مني أن كنت مرتاحه أو لا ادم شوفي معك حق تخافي انتي ما بتعرفيني بس انا راح احجزلك غرفه في فندق مشان ترتاحي يعني مو حلوه تبقي بشارع ياسمين معلش بدي ابقى بشارع انت فيك تروح وصرخت صرخه قويه حتغان والدها التفت وجاء مسرعا ليقول ادم فيكي شي لتأشر في اصبعها خلف ادم لترى كلب كبير اسود ذات عيون براقه ينظر إليها ويمد لسانه ادم أنصدم هل كنتي تصرخين من اجل كلب ياسمين يعني انت ما شفت منظره ليقول والد ياسمين علي انا مين وبعدها قال اه أنت يلي كنت مع الملك شو بدك آدم تجاهله ونظر ياسمين ويقول شو رأيك تبقي عايشه مع الكلاب نظرت ياسمين إلى عينيه أما هو دار ظهره وذهب لتقول ياسمين لحظه التفت اليها ادم لتقول بتوعدني انك ما راح تأذيني ولا تعملي شي ولا تخطفني ادم بدون تردد وعد حملت اغراضها وبدأت تسير في تجاهه ليوقفها صوت والدها ياسمين انتي اين ذاهبه ياسمين انا رايحه على مكان يحتويني علي لحظه ياسمين ياسمين كانت قد ركبت في السياره وانطلق فيها ادم.
🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲 رند قاسم
وبعد شروق الشمس استيقظت بتول على صوت رنات هاتفها لتجيب بصوت ناعس الو مين لتقول هاله انا هذا انا لتقول بتول انا عارفه انك راح تسأليني عن ياسر قبل صباح الخير تقلك ياسر سافر وتزوج وتركني انا وماما لتقول هاله تزوج لتقول بتول اه تزوج وسافر وخلص هو اصلا ما عاد اخي وماما تبرت منه طبعا هاله كانت تبكي لتقول طيب ما قلك شي عني بتول بلا قال هاله بحماس شو قال خبريني بتول انا اسفه بس قال انو هو بيعرف انو انتي بتحبيه بس هو بيحياتو ما حبك وقال منيح انو ما خبرت ابوها عن بنتو لتنصدم هاله وتغلق الجوال أما بتول قامت من على السرير وقالت لا حول ولا قوه الا بالله ودخلت للحمام وأخذت حماما منتعش وارتدت بيجامه بيضاء اللون وربطت شعرها طبعا كانت حزينه بسبب يلي حصل معها ( بعد ما دخلت بتول إلى مكتب المدير ليقول المدير فورا قبل اي كلمه السيفي لتقول بتول انا والله انا يا استاذ ما معي شهاده متخرجه ثانويه وما درست جامعه بسبب ظروف وما معي لغات يعني باللغه الانجليزيه مو كثير ليقوم من فوق مكتبه بغضب ويقول على اي اساس جايه حضرتك تقدمي على شغل إذا ما معك شي بتول بخوف من غضبه انا والله قلت بكون سكرتيره الاستاذ والله سكرتيره لك سكرتيره بدها يكون بتعرف شي بالحياه بعدين مو ناقصني سكرتيره يلا برا خرجت من مكتبه والشركه بسرعه وعيناها تنهمر من الدموع أمام كل الموظفين) لذلك كانت حزينه فهو هانها كانت تقول أنا لازم روح شوف ماما وذهبت بتول لرؤيه والدتها وبعدها ذهبت وحضرت الفطور وتناولته هي ووالدتها وبعد ما أفطرت والدتها ذهبت إلى غرفتها بعد ما نظفت طاوله الطعام لكي تجهز نفسها حتى تذهب تبحث عن عمل وبعد ما حضرت نفسها كانت ترتدي قميص باللون الاصفر وبنطال جينز وربطت شعرها ذيل الحصان وحذاء ابيض وجزان وهي ذاهبه لكي ترى والدتها وتحضر جارتها لتجلس مع والدتها
أنت تقرأ
بسبب انتقامي عشقت
Romanceاشتعلت نيران الانتقام الذي يتحول الى ولهان❤️❤️ ماذا لو كان سبب العشق الانتقام ماذا عنك يا كرم يا ملك انت صاحب القلب الاسود الذي لا يرحم همك فقط أن تنتقم من الشخص الذي حرمك طفولتك ولكن ماذا يحصل عندما يرا ابنته ياسمين صاحبة العيون الزرقاء الذي كلما م...