الحلقه العاشره

70 4 0
                                    

جاء يوم جديد يحمل معه الكثير والكل في انتظار .
في المشفى كانت ياسمين جالسه مع والدتها لتراها تعبانه جدا كانت تحس ان هذه أيامها الاخيره ياسمين ببكاء ماما بتجاركي سامحيني الام لا يا بنتي انتي سامحيني انا بعمري ما حسستك انو انتي بنتي بعمري ما طعميتك أو غيرتلك أو حتى اهتميت فيكي وقت تمرضي اول يوم كان الك في الحضانه كانت داده سعاد تصحى بكير مشان تلبسك وتعطيكي سندويشتك كانت تقول كل هذا في بكاء مرير انا كان كل وقتي بالسهرات والطلعات واللباس انا اسفه على اني ما كنت بعمري ام حقيقيه ياسمين ببكاء لا يا ماما بترجاكي لا تحكي هيك انتي امي وانتي حملتي فيني وجبتيني على الدنيا انا بحبك كتير وانتي الك الحق تعملي يلي انتي بتحبيه ماما صح انتي ما هتميتي فيني بس خلال قعدتنا بالمشفى حسيت شعور كثير غريب كانت متوقع إذا صارلك شي ما راح أتأثر بس أنا تعودت عليكي وعلى حسك وعلى كلشي فيكي انتي بتبقي احن من بابا الام ها بعرف ابوكي لا بيسأل عني لانو ما بيحبني ياسمين شو بدك فيه انا معك الام كانت تقول وكأنها شهقاتها الاخيره وكانت آخر اللحظات لها لتقول ياسمين بنتي ابوكي قتال قتله واللي بدي قلك ياه انو انا وابوكي كل المال يلي معنا مو الا النا ياسمين شو هند وبشهق وتنفس صعب اي يا ب بنتي يعني ابوكي كذاب وخائن وبأي لحظه ممكن يدخل السجن ياسمين حبيبتي سامحيني ونزلت يدها وتغمض عيناها وعيون ياسمين شلال لتقول بصوت عالي ماما لاااااااااااا .

®️®️®️®️ رند قاسم.

كان مر اليوم وياسر لم يعد إلى البيت كانت أمه قلقه جدا وبتول أيضا ليدق الباب ذهبت بتول لترى شخص غريب يحمل معه رساله ليقول هذه لكي ممكن توقعي هنا بتول اكيد وقعت بتول وذهب الرجل لتفتح بتول الرساله لتصدم مما قرأته كان مكتوب في الرسالة بتول حبيبتي انا لم اعد استحمل المسؤولية الذي تحملتها منذ الصغر الشغل والتكاليف وكل شي غالي انا تعبت وبقيت مسخره لا أصدقائي كلهم يسخرون مني ومن امي انا اعرف اني غلطت في حقها ولكن انا تعبت واسف على كل شي بس خلص انا صرت بره البلد سافرت مو ضروري تعرفي لوين ولكن ضروري تعرفي انو انا سافرت لكي احقق دراسات انجح من هذا انا سافرت وتزوجت أيضا من البنت الذي احبها وأمانه فيكي أن تخبري صديقتك هاله انو هي لا تفكر مجرد تفكير اني احبها فأنا أعلم أنها تحبني وما حبيت خبر والدها لكي لا يقتلها واعتذريلي من ماما فأنا غلطت في حقها ولكن لا أنكر أن انتي وهيا كنتو سبب تعاستي سلام من اخوكي ياسر .
كانت تقرأها أمام والدها وعيون والدتها جرت في نهر أما بتول كانت في صدمه لترى والدتها تعبانه لتذهب إليها وتقول ماما لا تهكلي هم كل شي راح يكون منيح انتي بس رتاحي وذهبت بتول في والدتها الى غرفتها لكي تنام
⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫ رند قاسم
كان كرم جالس في مكتبه ليقول بكره لازم يتنفذ الأمر ليدخل عليه ادم ويقول كرم حصلنا على معلومه جديده كرم شو ادم زوجه علي ماتت كرم ها فكرت معلومه راح تفيدني ادم انا حبيت خبرك يعني كرم مش مهم المهم أن علي بكره لازم يوقع على هذه الأوراق ادم وشو هاي الأوراق كرم هاي الأوراق تنازل علي عن كل ما يملك الي وانا بعدها راح رجع لناس حقها من المال يعني أنا ما راح اخذ شي ادم وكيف راح يوقع بكل سهوله تمثيلية ادم كيف يعني ما فهمت راح بيجو بعض الأشخاص ويمثلون أنهم وفد اجنبي وحابين يوقعون عقد مع شركته وهو اكيد ما راح يرفض وهيك بتتوقع ادم والله يا صديقي عقل شيطان كرم لكن بس ثاني مره احترم نفسك مش يعني انت صديقه تتمادى علي ادم حاضر ف ادم رغم أن كرم صديقه إلا أنه يخاف منه كثيرا لأنه بس يغضب يتحول إلى الأسد أو حتى الوحش .
🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴
علم علي بموت زوجته ليذهب إلى المشفى فوراً وصل علي ليرا ياسمين ومايا ووالدتها يواسونها وعيونهم تجري ليذهب علي إلى ياسمين،ياسمين دون مقدمات لترتمي في حضنه لتقول راحت ماما راحت ماما يا بابا وتبكي علي قد احس بشعور غريب لانه اول مره تحضنه ليقول انا معاكي وقطع صوت البكاء بأن سرير طويل يجروه الممرضين وكان عليه شخص ممدد ومغطه كاملا بالابيض لتذهب سهى وياسمين إليها ياسمين ماما لا تروحي مشان الله لاااااااااااا سهى بوعدك اني راح تكون ياسمين في عيوني انتي لا تهكلي هم وأخذوا يجروا بها الممرضين كانت ياسمين ارتمت في حضن سهى لتقول ليش ليش يا الله ليش يا ربي وتبكي ومر النهار بالبكاء بعد الدفن والعزاء كانت سهى تقول لياسمين فيكي تيجي لعندي ياسمين لا يا خالتي ما بقدر اترك بابا هلا بهل وقت سهى ماشي يا روحي بس اي شي بتحتاجيه انا حاضره ياسمين اكيد انتي هلا امي سهى اكيد .
حل الظلام على قصر الملك كان كرم جالس ويتكلم في هاتفه ليقول والمترجم معك وفصل الخط كان قد تحدث مع ناس يتقون اللغه الانجليزيه لكي يمثلون على علي وكان المترجم معه يعني انو يترجم ما يقوله الوفود وهم يفهمون ما يقول لان علي لا يتقن اللغة الإنجليزية.كرم بعدها ذهب وتناول العشاء وبعدها فتح اللابتوب الخاص به ورأى بعض الاشياء المهمه طبعا فهو لا يهتم لاي شيء وبعدها حس بالنعاس وذهب إلى غرفته ونام .

بسبب انتقامي عشقتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن