دخلت ايلين الغرفه وهي تقول مرحبا بتول بتوتو اهلين ايلين لا ليش هيك متوتره شو بدي اكلك بتول لا مش هيك قصدي ايلين بتحول خذي الملابس هذول سمير بعتلك ياهن اسمعي راح قلك شي انتي بالبيت ما راح طولي القعدة واذا كنتي حاطه عينك على سمير فأنسي أحسلك و دفعتها على السرير وذهبت و أغلقت الباب بصوت عالي وبدأت بتول تبكي على حظها السيء .
🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲رند قاسم
و اشرقت الشمس لتعلن معها قصص جديده واحداث جديده وفي قصر كرم كان نائم وهي نائمه على صدره ليفيق ويقوم ويحاول آفاقها ولكن كانت تقول لا لا اريد ، كرم خليني نام بترجاك كرم لك قومي يلا عندنا سفر اليوم لتتذكر وتقول اي والله لتفيق وتجلس على السرير وتقول صباح الخير ليقول لها صباح الياسمين يا احلى ياسمينه بحياتي ياسمين خلاص كافي تخجلني ليقول لها دخيل الخجلان انا لتقول يلا قوم مو اليوم عندنا سفر يلا وقامت من على السرير ودخلت للحمام أمام عيون كرم الذي تراقبها ومر الوقت وارتدت ياسمين ثيابها كان بنطلون جينز احمر وجاكيت احمر واسفلها قميص اسود وكعب اسود يعني طقم رسمي وفردت شعرها الأشقر أسفل ظهرها كرم كان يعشق شعرها ولونه خرج من الحمام وهو يلف منشفه حول خصره لينظر اليها كرم وينصدم من شده جمالها كانت ياسمين ايقونه في الجمال بعد ما وضعت بعض الميكب واحمر الشفاه الجذاب الذي كان ينظر إلى شفتيها ولونها كان يقول انتي اكيد ما راح تروحي هيك ياسمين عفوا كيف يعني ما فهمت كرم يعني بوضوح ما في روحه إذا ما غيرتي ثيابك لتقول له ليش مو حلوين كرم بلا بس مغريين ياسمين كيف يعني كرم هو انتي ما بتفهمي ما في روحه هيك بالباس هذا لا مستحيل اصلا انتي لبسك بيكشف أكثر ما بيفضح لتعلي صوتها وتقول فشرت انت ما الك علاقه تتدخل بلبسي هاي حريه شخصيه ليش انا ما بدخل بلبسك برغم اني ما بحبو لانو كلو اسود اسود وبعدين ليعلو صوته ويقول وطي صوتك لتقول لا مش موطيه شو راح تعمل يعني ليقوم بصفعها كف لتسقط من شدته.
⚪⚪⚪⚪⚪⚪⚪⚪⚪⚪⚪⚪⚪⚪⚪⚪
استيقظت بتول وهي حزينه عندما تذكرت ما حصل أمس بسبب ايلين وتدخل الحمام وبعدها ارتدت ثيابها الذي كانت ترتديه امس وقررت أن تذهب الى سمير هي تعرف أن غرفه سمير قريبه من غرفتها قد أخبرها سمير عن مكانها لتدق الباب ليقول سمير من الداخل مين لتقول بتوتر انا ليقول لها ادخلي لتدخل لتنصدم من غرفته كانت كبيره جدا وجميله أيضا وكان معلق فيها الكثير من الصور وكل الصور كانت معه امرأه وابنه صغيره لفت انتباها ليقول لها سمير خير بدك شي بتول اه بدي قلك انو انا منيحه بقيت وبدي ارجع على بيتي لو سمحت وشكرا على كلشي اعملتوا من اجلي ليقول لها بس انتي لتقاطعه وتقول بترجاك خليني روح انا كل ذكرياتي ببيتي ليقول لها طيب خلاص ماشي مثل ما بدك لتقول له بس الي طلب صغير ليقول اتفضلي لتقول ممكن ارجع الشغل حقيقه انا ما نسيت الدين تبع العمليه لو سمحت وبوعدك كون قبل الوقت ليقول لها اكيد المكان مكانك لتقول بجد شكرا انا مش عارفه اشكرك وردلك المعروف ليقول لها العفو وخرجت من البيت تريد أن تذهب الى بيتها .✍️ رند قاسم
أنت تقرأ
بسبب انتقامي عشقت
Romanceاشتعلت نيران الانتقام الذي يتحول الى ولهان❤️❤️ ماذا لو كان سبب العشق الانتقام ماذا عنك يا كرم يا ملك انت صاحب القلب الاسود الذي لا يرحم همك فقط أن تنتقم من الشخص الذي حرمك طفولتك ولكن ماذا يحصل عندما يرا ابنته ياسمين صاحبة العيون الزرقاء الذي كلما م...