الحلقه الحاديه عشر

59 3 0
                                    

وجاء الصباح يحمل معه الكثير والكثير ومن بينهم بتول استيقظت بتول بوجه حزين فهي بالسعاده تبتسم بعز همها بس هل مره غير وكل شي غير كانت حزينه فالمسؤليه كلها الان عليها قامت من على السرير ودخلت إلى الحمام خرجت من الحمام كانت ترتدي بيجامه نص كم باللون الخمري و بعد ما خرجت من الحمام ذهبت إلى المرأة وسرحت شعرها وربطته على شكل ذيل الحصان وذهبت إلى والدتها دخلت إلى غرفه والدتها لتجدها مستلقية على السرير بوجه حزين بتول وحاولت الابتسامه والفرحه صباح الخير يا ماما بتول ماما من هلا بقلك حزن ما بدنا ودموع ما بدي انا رايحه جهز الفطور ذهبت بتول لكي تجهز الافطار وبعد مرور ربع ساعة حضرت بتول الافطار على الطاولة وجاءت بوالدتها وبدأت بتول تناولها الطعام بتول ورأت القلق في وجه امها ماما انا بعرف انك قلقانه بس اسمعي انا اليوم راح انزل ودور على شغل خلص هيك احسن اصلا ما بقى يمننا هيك خلص انا راح انزل ودور على شغل صح انا ما معي شهاده بس بشوف انا قدمت على شركه اني كون سكرتيره يعني وإذا ما وافقوا فأنا راح انزل ودور على شغل الام لا تستطيع الكلام لتهز رأسها بإيجاب .
®️®️®️®️®️®️®️®️®️ رند قاسم.

استيقظ كرم بنعاس على رنات هاتفه ليرد الو يا زفت شو بدك ادم ولشي بس كنت حاب اعرف اذا اليوم راح تنفذ خطتك كرم أيوا اليوم ليش في شي ادم لا خلص اليوم بمرق على المكتب وبنحكي كرم وشو بدنا نحكي على كل حال ماشي بانتظارك.
قام من على السرير ودلف للحمام ليأخذ حماما منتعش وخرج من الحمام بعد ربع ساعة كان حلق دقنه يا ويلي كان غايه في الجمال ذهب إلى غرفه الثياب وفتح خزانته ليأخذ منها جينز اسود وجاكيت اسود وقميص تحته باللون الاسود وحذاء اسود وساعه سوداء كان الاسود لا يليق الا به وبعدها خرج من الغرفه إلى المراه لكي يسرح شعره ووضع عطره الجذاب الخاص المميز به فقط وأخذ هاتفه ونزل إلى الأسفل ( كان قد شرب قهوته الصباحية بعد ما اخذ حماما) نزل للاسفل وتناول فطوره وذهب خارج القصر الى شركته ومن ثم إلى الشركه.
✍️✍️✍️✍️✍️✍️✍️✍️ رند قاسم
أما ياسمين استيقظت من النوم كانت متعبه الليلة الماضية من البكاء على والدتها كانت عيونها كالورده الذبلانه قامت من على السرير وذهبت إلى عصافيرها وتكلمت معهن بكل ما في قلبها وبعدها اجلبت لهن الطعام والماء وبعدها دخلت الى الحمام وأخذت حماما ساخنا لتستعيد نشاطها وبعدها ذهبت الى خزانتها أخرجت منها افرول باللون الاسود هل قد الجسم ضيق جدا فهي من بعد ما صلت في الجامع لم تعد تصلي ونسيت الأمر كله وبعدها ارتدت شوز احمر كعب عالي وميكب خفيف وحلق طويل قليلا وطوق قصير على رقبتها وسرحت شعرها وفردته على ظهرها ليزداد الجمال جمال فوقه وبعدها اخذت جزانها باللون الاحمر وخرجت خارج الغرفة إلى الأسفل على أمل ترى والدها ولكن كالعادة في الشغل ذهبت خارج المنزل إلى صديقتها مايا ووالدتها وصلت اخيرا لتدق على الجرس لتفتح لها مايا ياسيمين صباح الخير مايا صباح الورد ادخلي ياسمين اين هي طنط سهى مايا والله ماما ذهبت من الصبح لكي تحجز لي ولها للسفر لتفتح ياسمين فمها بصدمه وعيونها بدأت بالهطول.
⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫

أما في شركه علي كان جالس لا يعمل شي ليدق باب المكتب ليقول ادخلي لتدخل السكرتيرة وتقول استاذ علي هنا في وفود اجانب علي بصدمه ايه السكرتيرة وعايزين يشوفوك علي طيب ماشي خليهم يدخلوا  اذهبي دخليهم ليش واقفه عنك ما بيصير السكرتيرة ماسي يلا وذهبت السكرتيرة مسرعه خارج المكتب مشان تدعوهم لدخول السكرتيرة أيضا لا تجد اللغه الانجليزيه لتقول فيكم تدخلوا ليترجم المترجم ويدخلوا دخلوا كان علي واقف خلف المكتب وإذ رؤاهم ذهب وصافحهم وقالوا كلام في الانجليزيه لم يفهمه علي ليترجم له المترجم علي اه والله فهمانين معكم مترجم لولا انا ضعت ليترجم المهم تكلموا في الكثير حتى قال الوفد بالانجليزيه نحنا يشرفنا موقع عقد مع شركتك علي بفخر اه اكيد هذا شرف لي وبعدها تناقشوا في أمور عديدة وبعدها قالوا هذه الأوراق سنوقع العقد حالا طبعا باللغة الإنجليزية وكان المترجم يترجم علي في السرعه تريدون أن توقعوا عقد الوفد بالانجليزيه نعم نحنا نريد أن يتم الموضوع بسرعه علي طيب ماشي هذا شرف لالي وبعدها قدموا لهو الأوراق ليوقعها اخذها حتى يقرأها وجد كلشي في الانجليزيه لم يتكلم شي فهو لا يفهم الانجليزيه وكان خجول في هذا الموقف طبعا كل هذا وكان كرم يسمع كلشي من خلال السماعه وبعدها تم العقد وبعدها ودعوا بعض وذهبوا بس ذهبوا ليرقص علي ويقول يس ستصبح شركتي من أكبر الشركات احسن من الملك يلي فكر حالو عنجد ملك ليضحك علي بشده وفرح .
✍️✍️✍️✍️✍️✍️✍️✍️✍️ رند قاسم

أما في مكتب الملك كان قد سمع كلشي هو وادم صديقه ليقول واخيرا تمت اول عمليه في نجاح كان هذا كلام ادم كرم وبعد ما شاف شي اول شي راح يصير ينام في شارع وبعدها خليني شوف شو راح اعمل معا ادم بس يا كرم علي عندو بنت شابه كرم شو يعني ويكون عندو عشره ما يهمني ادم بس يعني طيب خلص اعمل يلي انت عاوز تعملوا المهم حصلت على اول شي ليدق باب المكتب ويدخل الوفد الكذاب الذي بعثهم كرم ليقولوا كرم باشا هذه الأوراق كرم ممتاز حسابكم بالبنك فيكم تروحوا تأخذوا بس هم شي هذا الموضوع ما راح يطلع لبرا هم اكيد خرجوا وأخذ كرم الأوراق ليرا نظره عليها ويقول قربت وحياتكم قربت.
✍️✍️ رند قاسم

بسبب انتقامي عشقتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن