مره تسعه شهور من حمل بتول كان حملها تعب قليلا وكان شهر ولادتها كانت متعبه كان سمير في العمل وكان لدى عمها والد سمير ضيف كانت تتجول في الصالون كانت مره عمها في المطبخ وسيلين في الحضانه لتذهب في اتجاه غرفه مكتب عنها وكان الباب مفتوح ورأت ما لم تكن تحب تراه انصدمت من الشخص الموجود.
®️®️®️®️®️®️®️®️®️®️®️ رند قاسم
كانت متعبه في بيتها كان زوجها كرم في العمل وكانت لوحدها في المنزل كانت تستفرغ و يصيبها دوار كان جسمها متعب جدا ارتدت ملابسها وخرجت من المنزل وركبت سيارتها متجها نحو المشفى دخلت المشفى وذهبت إلى دكتوره النساء لتعمل لها بعض التحاليل الطبية والفحوصات لتخبرها بأنها حامل لتنصدم ياسمين فرحا خرجت من المستشفى لا تعلم تخبر كرم ولا لا قالت لا بس بيجي عالبيت انا بخبرو وبدأت تبتسم وتضحك فرحا ورجعت إلى منزلها.
🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲مايا كانت تجلس في منزلها لتحس بدوار في رأسها واستفراغ لتحس بشيء غريب في جسمها قررت الذهاب الى المشفى وبالفعل ذهبت ودخلت إلى دكتوره النساء وعملت لها الفحوصات اللازمة والتحاليل وأخبرتها بأن بعد ٢٤ ساعه تظهر نتائج التحاليل خافت مايا قليلا وقررت أن لا تخبر ادم حتى تظهر نتائج التحاليل ورجعت إلى منزلها.أما بتول كانت تنظر إليه بصدمه كما هو كان ينظر إليها هل هذا ياسر اخي هو كان يفكر ليش اختي هنا ليقف ويقول بتول ويجري إليها ليضمها ولكن ابتعدت عنه وتقول شو بدك هلا جاي صار معك مصاري تزوجت حققت حلمك الف مبروك بس عالقليله كنت اتذكر انو الك ام واخت مالهم حدا وان امك ماتت لينظر اليها بدموع ليقول لها شو لتقول له انت السبب روح من هون الله لا يوفقك انا بكرهك خرج ياسر بحرقه في قلبه على والدته أما بتول بدأت تطلق بعد الغضب ليأخذوها إلى المشفى واتصلوا في سمير أن يأتي كان الجميع يقف في الخارج بانتظار بتول وبعد مرور الكثير من الوقت خرج الدكتور وهو يقول الف مبروك اجاكن صبي ليقول سمير وبتول كيفها ليقول الحمد لله وضعها تمام ( انتهت قصه بتول وسمير في الجزء الاول من قصه بسبب انتقامي عشقت)
🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲
وجاء المساء وياسمين تنتظر كرم بلهفه كبيره حتى تخبره أتى كرم من العمل دخل المنزل ورأى ياسمين في الصالون ذهب وضمها وقبلها وقال لها مساء الخير يا حياتي لتقول له مساء النور ليتركها ويصعد لكي يبدل ملابسه وبعد ما بدل ملابسه. تناول الطعام وذهبا إلى غرفتهم وياسميغلا تعلم كيف تخبره لأنها لا تعرف رده فعله ولكنها أخبرته ياسمين كرم بدي قلك شي كرم قولي يا حياتي ياسمين انا حامل أما هو كان مصدوم ولم تتوقع رده فعله أن يحملها ويصرخ من الفرح ويضعها على السرير ويقول عنجد انتي حامل لتهز رأسها بإيجاب ويضمها ويقول لها مشتهيه شي بدك شي لتقول بضحك لا لسه بكير نظر إليها وذهبا في عالمهم الخاص بهم عشقهم وحبهم ولم تكن هذه النهايه .جاء يوم جديد وكأنه سنه على مايا ذهبت إلى الدكتوره لتخبرها بأنها مريضه ومعها كانسر في الصدر لتنصدم مايا وتقول شو انتي بتقولي انتي متاكده لتقول للأسف اي بس الحمد لله ليت بأولو وفينا نعالجو تركتها مايا وخرجت من المشفى وهي تبكي وتبكي قررت أن تذهب الى ادم على الشركه وتخبره بمرضها ذهبت ووصلت إلى الشركه وصعدت إلى مكتب ادم لتنصدم صدمه العمر ممن تراه ادم وسحر مع بعض لتدخل مايا ولم يحس عليها أحد وتقول يا عيني شو حاله رومانسيه ليراها ادم وينصدم أما هي ذهبت وصفعته على وجهه وتقول ليش هيك عملت وين الحب ها قلي فوف مني مكسورة رجعت وكسرتني طلقني ادم انا ولم يعرف ماذا يقول شكله لم يخلص من عاداته القديمه لم ينطق بأي حرف تركته وذهبت إلى منزل والدتها وهي تبكي لم يصدمها المرض كصدمه ادم يخونها.
يتبع........ الجزء الثاني
لنعلم ما الذي سيحصل في مايا ومرضها وخيانه ادم لها
وبتول وسمير وحياتهم وهل سيلين ستكره بتول مع الوقت
وكرم وياسمين وقصه حبهم الذي ليس لها نهايه وطفلهم ام طفلتهم.✍️✍️ رند قاسم
أنت تقرأ
بسبب انتقامي عشقت
Romanceاشتعلت نيران الانتقام الذي يتحول الى ولهان❤️❤️ ماذا لو كان سبب العشق الانتقام ماذا عنك يا كرم يا ملك انت صاحب القلب الاسود الذي لا يرحم همك فقط أن تنتقم من الشخص الذي حرمك طفولتك ولكن ماذا يحصل عندما يرا ابنته ياسمين صاحبة العيون الزرقاء الذي كلما م...