الحلقه الرابعه

147 4 0
                                    

أما عند كرم كان حجز مكان على البحر لكي يقيم به الحفله لأن شركته أصبحت عالميه وقد كان مقرر أن يعزم علي حتى يتعرف عليه ويبدأ خطته في الانتقام فهو كل يوم يتذكر والداه ويوعد نفسه على الانتقام لهم.

أما عند آدم كان يجلس ويخطط كيف يساعد صديقه على الانتقام فهو يحب أن يكون قريب منه لذلك قرر قرار قام من مكانه وذهب لشركة الملك لكي يخبره بقراره للانتقام من علي فكان ادم هو الوحيد الذي يعرف بالانتقام صديقه.
أما في المشفى كانت صدمه واحلت فيها وبوالدها كانوا يفكرون ما هو المرض الذي في هند وبعد ساعات طويله خرج الدكتور وفي يده اوراق التحاليل خرج بوجه حزين جرت ياسمين مسرعا إليه وتقول دكتور أخبرني ما بها امي الدكتور وبكل حزن للأسف الذي كنت اظن به صحيح طلع معها كانسر (سرطان) كانت الصدمة حليفت الموقف ياسمين بعد ثواني من الشرود ماذا تقول الدكتور للأسف المرض منتشر في كل جسمها وسنعطيها دواء الكيميائي أما علي كان حزين لم يقل اي كلمه ياسمين تقول لدكتور ببكاء يعني ايه والدتي ستموت الدكتور الاعمار بيد الله وانا ساعمل يلي يطلع في أيدي والباقي على الله بس ادعوا لها ياسمين شردت في كلمه ادعوا لها فهيا رغم أنها مسلمه إلا أن كانت بحياتها لا تصلي ولا تدعو الله فبكت أيضا على تقصيرها في حق الله علي جلس على الكرسي وكان يتكلم في تليفونه مع أحد كان يعزمه على حفله كرم علي بضحك ولا كأن زوجته بالمستشفى اكيد راح اجي ما راح ضيع عليي هيك حفله وخاصه فيها اجانب يعني حفله من حفلات أحد أصحاب شركات العالم ياسمين استحقرت والدها وذهبت إلى جزانها لتخرج تليفونها وتبحث على قوقل عن طريقه الوضوء والصلاه فهيا بعمرها ما ركعت لا هيا ولا والديها وتعلمت من على الانترنت لتذهب إلى الحمام النسائي لتتوضى وتذهب إلى مسجد المشفى حتى تصلي فكل هذا تعلمته من على الانترنت دخلت المسجد الصغير في المشفى وذهبت وارتدت لباس الصلاه لأن لبسها كان غير محتشم ابدا وبدأت تصلي ودموعها تنهمر من عيناها فهي اول مره ترفع يداها وتصلي أنهت صلاتها ورفعت يداها إلى الله ودعت لوالدتها وبأن الله يشفيها أنهت دعاها وخلعت لباس الصلاه وذهبت لوالدتها.
وصل ادم على صديقه ودخل شركه ودخل في المصعد إلى مكتب صديقه وصل إلى السكرتيرة فكانت السكرتيرة تدعى سحر لبسها غير محتشم كانت ترتدي قميص اسود مع جينز كفت وشوز اسود كعب عالي وميكب واضح كان لديها عيون سود واسعة وأنف كبير الحجم قليلا فكانت تريد أن تعمله عمليه تجميل وكان لو شعرها احمر كانت سابغيته قبل بوقت وكان لها شامه عند شفتها فكانت غير متناسقة ولكن فيها جاذبيه فهيا مايعه في كلامها جدا كان ادم قد قرر أن يعمل عمله معها طبعا ادم مسموح له أن يدخل إلى مكتب صديقه في اي وقت دون استئذان دردش مع سحر وبعدها دخل وعانق صديقه وقال له ماذا قرر للانتقام من علي عجبت كرم فكرة صديقه فقرر على تنفيذها.
ما هي خطه ادم وعلي يا ترى؟
أما خارج المكتب كان هناك شاب واسمه عبد الله كان يتكلم بغضب مع سحر ،سحر تكون خطيبته القديمه تركته لأن رأيته مع فتاة أخرى في منزله وحدهم والفتاه كانت تسكن هي وهيا في نفس المنزل وكانت سحر تقول لها كل شيء ولكن صديقتها خانتها عبد الله كان يقول
غلطت شو حرام الغلط وعليت الاصوات ليخرج آدم وكرم من المكتب ليروه ماسك كتفها ويقول لها أنتي سترجعيلي بصوت رجولي وحاد كرم انت تعلي صوتك في شركتي ما أن سمع صوته نزل يداه عن سحر فهو يخاف من الملك فهذا الملك كرم كيف تتجرأ وترفع يدك عليها عبدالله بصوت منخفض هيا تكون خطيبتي ادم بصدمة ولكن كرم بصوت مرتفع ما يهمني مرتك خطيبتك ما يهمني انا الذي يهمني كيف يعلى صوتك في شركتي عبدالله انا اسف كرم باشا ادم بغضب اطلع بره قد تفاجىء كرم لانه صديقه غضب خرج عبدالله بخوف كرم وهو يدخل المكتب انسه سحر تفضلي معي دخل كل من آدم وكرم وسحر على المكتب كرم بغضب شو هل دراما يلي عم تصير بشركه سحر ببكاء وخوف منه وإن تخسر شغلها انا ما بعرف فجأة اجا وصار يصرخ وهو لازوجي ولا خطيبي كرم يعني كان عم يكذب سحر بايماء ايوه كان يكذب ادم انا بورجيه لهل كلب كيف بحكي عنك وبيرفع ايدو عليكي سحر بدو ياني ارجعلوا ادم يعني شو كرم يلا بلا مسخره اطلعي انسه سحر ،سحر حاضر خرجت وخرج خلفها ادم مسك يدها وقال لها ايش يعني ترجعيلوا سحر معليش هل موضوع خاص ادم وقد حس بالاحراج ماشي بس انا راح اعرف خرج ادم من الشركه وهو يتوعد بالكثير.
أما في المشفى خرج الطبيب وهو يقول اخذت اول جرعه كيميائية ياسمين بحزن وبكاء معلش شوفها الطبيب اكيد ولكن بعد ساعه ومرت ساعه ودخلت ياسمين عند والدتها كانت صدمه كبيره جدااا كانت جالسه وتطل على النافذة شفتها ابيض وجها اصفر شعرها خفيف من الكيميائي نحيفه جدا بعد الوزن الذي كانت فيه ياسمين ماما وجرت إلى حضنها ببكاء ماما سامحيني ارجوكي ارجوكي ماما انا اسف هند ودموعها تنهمر من عينيها انا يلي سامحيني يا بنتي انا بعمري ما كنت ام حقيقيه انا كنت مسلمك لداده سعاد هيا ربتك وكبرتك انا ما عملت شي انا ما حسستك انو انتي بنتي ياسمين لا يا ماما انتي احسن أم بدنيا كلها هند لا تكذبي انا بعرف بعمرك ما حسيتيني امك ياسمين بلا هل كلام المهم صحتك هند تغمض عيناها صحتي بابتسامة ساخره انو صحه صحتي خلص راحت ياسمين لا تقولي هيك يا ماما بكره أن شاء الله بتقومي بسلامه هند صحيح وين ابوكي ياسمين بابا قبل شوي راح على الشغل كان جاييه شغل مهم كثير طبعا هو من زمان بره المشفى ولا معو خبر ولا كأنها زوجته يلي بالمستشفى هند ماشي رن تليفون ياسمين بأن المتصله مايا ياسمين ما خبرت مايا بشي يلي صار مع امها فقالت لأنها معلش بدي احكي مع مايا شوي وراجعه الام ماشي وخرجت ياسمين لكي تحكي مع مايا وعندما خبرتها ياسمين مايا بذهول شووووو اكيد بتمزحي ياسمين ببكاء لا والله ما عم امزح هذا يلي صار مايا طيب انا راح بدل واجي فورا ياسمين معلش حبيبتي صح انا تعبتك بس انا بحاجتك بهل وقت مايا معقول شو هل كلام انتي اختي وامك امي ياسمين طيب ماشي بشوفك باي،مايا باي. ذهبت مايا إلى غرفتها لتبدل ملابسها فأخذت فستان اسود طويل ضيق وعلى قد الجسم جدا وفردت شعرها ووضعت بكله خفيفه باللون الاحمر وشوز كعب عالي باللون الاحمر وضعت على وجها واقي الشمس وحمر باللون الاحمر لم يكن لها مزاج بالميكب ووضعت حلق في أذنها طويل وباخره سلسله حمره وجزانها الاحمر وركبت سيارتها وذهبت المشفى.

بسبب انتقامي عشقتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن