أما عند ياسمين فكانت حزينه بمعنى الكلمة على ما رأته من والدها فهو اول مره يضربها كانت تعبانه جدا فقررت الذهاب إلى المنزل لكي ترتاح فهي من فتره لم تعود إلى المنزل خرجت من المستشفى وذهبت إلى المنزل وصلت اخيرا إلى المنزل وصعدت إلى غرفتها لكي تأخذ حماما ساخنا لتنتعش فيه فهي من فتره لا تأخذ شور مريح ومع ذلك كانت مشغولة البال خرجت من الحمام وهي ترتدي البرنص باللون الابيض فشغلت المكيف الخاص في غرفتها على الحرارة فكانت تحس ببعض البرد بعد الحمام وبعدها ذهبت إلى الخزانه وفتحتها أخرجت منها بيجامه مخمل باللون البنفسجي كانت بيجامه مخمل سبور وكانت لها سحاب في النصف وبعض الألماس وبعدها نشفت شعرها وربطته ربطه مريحه لنوم وبعدها خلعت لنوم فهي من فتره لم تنام جيدا كانت تستلقي احيانا في المشفى ولكنها لم ترتاح هناك كثيرا .
🔴🔴🔴🔴🔴
أما عند كرم كان يتحدث على الهاتف مع صديقه ادم لكي يطمئن على أمور الحفله غدا ادم لا تقلق يا صديقي كل الامور جاهزه والخطه جاهزه كل شيء جاهز ومثل ما بدك كرم بغرور تمام تصبح على خير يا ادم، ادم وانت بالف خير واغلق معه الخط ليقول كرم قربت نهايتك يا **** فكان دائما يشتمه باسوء الألفاظ كان كل يوم يتوعد نفسه على الانتقام منه مهما كلفه الأمر فهو لن ينساه منذ طفولته فصعب جدا عليه أن يتهاون معه بعد كل يلي عمله في والداه حتى لو أن كان كبير في العمر إلا أن كرم يتحلف له بالكثير سيلقيه إلى اسده الذي رباه وهذا ليس فقط سيجرب علي كل انواع الموت قبل ما كرم ينهي على حياته نهائيا كرم كان يعلم أنه متزوج قد علم كل شي عن عائلته قرر فقط الانتقام منه فقط وقرر أن لا يأذي زوجته وابنته كان قد علم بأن زوجته في المشفى ولكن ما كان يعلم ما بها فقد أخذ كل المعلومات عنه ما كان يهتم بعائلته فهو يريد الانتقام منه هوه وليس عائلته وبعدها كرم قد حس بتعب لذلك ذهب واستلقى على سريره ليدخل في غيبوبة نوم فهو كان متعب من التفكير من أجل حفله غدا.
®️®️®️®️ الكاتبه رند قاسم.
وفي مكان بعيد عن كل الاماكن الي تعرفنا عليها تظهر لنا شخصية جديده مرحه كانت بتول تشاهد التلفاز ومغشي عليها من الضحك كانت تشاهد مستر بين كانت مغيبه عن الواقع بسبب ضحكها كانت تسبب الازعاج في منزلها ليظهر أخيها بغضب ما هذا يا بتول ،بتول بضحك خير شو في قلك تعال شوف بين ياسر ما هذه المسخره لك بقيتي جامعه ولسا تحضري بين بتول ايش يعني وش فيها بالله ياسر فيها ازعاج انا عندي شغل بكره صبح وانتي قاعده بتضحكي بطريقه مزعجه لتظهر والدتهما تقول بصوت منخفض لك شو في انتو ما بتعرفوا الا حتى تتخانقوا ياسر روحي عنا يا ختياره الجن ما كان ناقص غيرك بتول ياسر احترم نفسك ولا تنسى انها تكون والدتك ياسر ما شاء الله ليكي مين عم يحكي بتول ياسر لو سمحت اذهب ياسر والله وإذا ما ذهبت بتول بعدم رد لتسحب عرباة والدتها وتمشي ياسر عائله قذره كلكم وجوه فقر.عائلة همام بن غالب
كانت تتكون الاسره قديما من الاب والام وبتول وياسر كانت عائله بسيطه ولكنها كانت سعيده كان يعمل همام الاب في منجاره وكان شغله ماشي حاله أما ابنه وهو ياسر كان متفوق جدا في دراسته حتى أن دخل الجامعه الحكومية ودرس الهندسه فيها وفي مساء أحد الأيام ليتأخر الاب عن موعد مجيئه إلى البيت كثيرا وقد كان في حرب بالبلد الذي يقيمون بها فالأم كانت جالسه وتدعي ربها أن يحمي يتصلون عليه دون جدوى وكان صوت رصاص السلاح مشتعل خارج المنزل وبعد وقت رن هاتف الارضي ليجيب ياسر الو الشخص في تليفون هنا منزل همام بن غالب ياسر نعم وقلبه يخفق قد احس بأن والده أصابه مكروه الشخص والدك استشهد في الطريق وهو عائد الى المنزل ياسر بصدمه ليسقط التليفون من يده ويصيح بأعلى صوته بابا لاااااااااا الام ياسر شو يلي حصل بتول كانت صغيره فلم تفهم ما الذي يحدث ياسر لا يارب راح بابا يا ماما بابا مات دون مقومات لتقع الام مغشي عليها ليجري ياسر بخوف على والدته ليقوم ماما بتول جيبي مي بتول ببكاء لتجري إلى المطبخ واجلبت معها الماء رش القليل على وجها لتصحى والدته ولكن للأسف نتيجه الصدمة قد أصابها شلل فلم تستطيع أن تتحرك وفمها ملتوي إلى خدها ظن ياسر نتيجه صدمه وتروح ولكن للأسف بقيت للأبد لم تستطيع أن تمشي ولا تتحرك فكان لديها كرسي متحرك ومرت السنوات وكبرت بتول لتنتهي من الثانويه وكان ياسر قد تغير كثيرا بعد وفاة والده كان المصاريف كلها عليه فكان دائما تعبان وبالعمل أما أصدقائه كانوا يسخرون منه لأنه في عز شبابه لم يرى شيئاً منه ليتعب ياسر من هل أمر ويبقى يعامل والدته بسوء معاملة وكان قد قرر بأن بتول لن تدرس في الجامعه لأن لن يكون قادر على تحمل مصروف الجامعة والبيت أنهت بتول دراستها وجلست في المنزل وياسر تغير كثيرا بسبب كلام أصدقائه عنه كره أخته ووالدته بتول كانت حزينه ولكنها لم تريد تظهر حزنها فكانت مجنونه وتضحك ولا كأن صاير معها شي .
ياسر شاب طويل اسمر ذات عيون سود ودقن خفيف ذات حسم قوي قليلا ولكن عندما استلم شغله أهمل نفسه ولم يعد يهتم كثيراً عمره ٣١ سنه خريج هندسه.بتول شابه طويله شقره ذات عيون خضر وبشره ممتلئه وشفتها بارزه قليلا باللون الوردي كأنه من رحيق الازهار حواجبها رفيعه شعرها ذهبي يصل لنصف ظهرها ولها شامه على جبينها كانت جميله جداً وفي غايه الاناقه والجمال برغم من أنها فقيره إلا أن ثيابها كانت جميله جدا عمرها ٢٠ ولكنها لا تدرس حلمها كان بأن تصبح طبيبه نفسيه لأنها تفهم الناس ومشاكلهم جيدا تحب الحياه رغم المها وقسوتها عليها إلا أنها بريئه جدا كانت تهتم بوالدتها وتحبها كثيراً.
✍️✍️✍️✍️
اشرقت الشمس على ابطالنا منهم من يصبح على الانتقام وهو كرم صحي كرم من نومه بنعاس ولكن اليوم سيقابل من كان بسواد حياته وماضيه قام من على السرير ودخل إلى الحمام ليأخذ حماما دافئ ويخرج ويرتدي بيجامه سوداء رياضيه وحذاء اسود رياضي وارتدا قبعه شمسيه باللون الاسود ونزل إلى الأسفل وذهب على فرسه أخذه ودار به بعض الشئ حوالي القصر وبعدها رجعه إلى مكانه وطلب من أحد الواقفين بأن يسقيه ويطعميه ذهب إلى الأعلى ارتدا بدله رسميه سوداء وحذاء اسود وساعه سوداء سرح شعره ووضع عطره المميز الذي يجذب كل من شمه حقيقة كان الاسود لا يليق الا به كان جذاب للغايه ووسيم جدا فاليوم راح يره عدوه لاول مره بعد سنوات وهو ينظر إلى نفسه بالمرأة اليوم يومك يا كرم ونهايتك قربت يا علي فندم.
✍️ رند قاسم
أنت تقرأ
بسبب انتقامي عشقت
Romanceاشتعلت نيران الانتقام الذي يتحول الى ولهان❤️❤️ ماذا لو كان سبب العشق الانتقام ماذا عنك يا كرم يا ملك انت صاحب القلب الاسود الذي لا يرحم همك فقط أن تنتقم من الشخص الذي حرمك طفولتك ولكن ماذا يحصل عندما يرا ابنته ياسمين صاحبة العيون الزرقاء الذي كلما م...