صحيت من النوم بتول لتفتح عيناها لتجد ايلين امامها قامت مدهشه وخوف لتقول بتول ايلين انتي شو بتعملي هون لتقول ايلين صباح الخير يا حلوه انا شو قتلك مو قتلك وجهك ما بدي شوفو انا كنت غرقانه انك بدك سمير بس لا تحلمي ما راح يصير يلي ببالك لتقول بتول انتي شو بدك تقربت منها وقالت بدي سمير وانتي راح تبعدي عنو مفهوم لتقول بتول بكل قوه لا ما فهمت شو راح تعملي يعني لتقول لا ايلين ماشي انتي بديتي بس انا راح انهي وخرجت أما بتول خافت جدا لذلك قررت أن تخبر سمير ذهبت وأخذت شور وارتدت ملابسها وهي متوتره خرجت من غرفتها متجها إلى غرفه سمير رأت الباب مفتوح قليلا قربت إلى الباب لكي تدخل ولكن كانت الصدمه عندما رأت ايلين وسمير مع بعض لتفتح فمها مصدومه وتفتح عيناها تراجعت وذهبت إلى غرفتها ودموعها تنهمر من عينيها على حظها وعلى خداع سمير لها.
🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲
كان الكل جالس يتناول الاكل ياسمين وادم وكرم ومايا و سهى كان كرم وياسمين ينظران إلى بعضهما ويبتسمان على نظرات ادم ومايا لبعض كان ينظر إليها بإعجاب كبير وهي نفس شي سهى لم تلاحظ الأمر كان ادم بد عاتب كرم على اخفاؤه عنه موضوع زواجه ولكن تفهم الوضع ادم كان ينظر إلى مايا ليقول كرم احم اي ادم شو وضع الشغل ليقول ادم تمام بس نحنا بدنا شرافك ورجع ينظر إليها ولكن كان منزعج من لبسها فهو يريدها أن تتحجب مثل ياسمين ولكن ماذا لماذا هل هو زوجها حتى ينزعج قلبه بدأ يدق وهي ايضا كان ( حب من اول نظره ) حبها وحبتو وخلص حبو بعض عادي يعني صح الموضوع سريع ولكن هذا الحب ❤️ يوجد حل من أول نظرة وبعد ما انتها من الطعام جلسا في الصالون يتناولون الشاي لتقول سهى قريبا بدنا نشوف ولادك ها لتنظر ياسمين إلى كرم وكرم يغمز لها ليرن هاتف سهى وترد وتقول الو وبعد مرور دقائق انتهت وقالت مايا بنتي يلا قومي لازم روح ع البيت لتقول ليش في شي لتقول اي ام عمار بدها تيجي تسهر عندنا ولمحت أنها بدها تخطبك ليجن ادم ويقول كيف يعني تخطبها لتقول سهى عفوا لتقول مايا ماما انا قتلك ما بحب ابنها عمار ما بدي اتزوجو لتقول لها سهى لك راح تصيري عانس امتى راح تتزوجي لتقول لها مايا ماما شو هل كلام لسا انا صغيره لتقول لها راح توافقي واصلا ما راح ييجيكي احسن منو ليقول كرم لا معلش يا خالتي بس في شخص بظن انو احسن شخص مناسب مايا لتقول سهى مين ليقول ادم لتنظر سهى إلى ادم الذي كانت مصدوم هو و مايا لتقول سهى بس ليقول كرم خلص يا خالتي انتي ما شفتي نظراتهم هنا بحبو بعض لينظر ادم إلى مايا بحب لتقول ياسمين اي خالتي وافقي الله يوفقك لتقول بس القرار قرار مايا وادم ليقولان بنفس اللحظه موافقان لتنصدم سهى من رد الجواب بنفس اللحظه وتقول ما شاء الله امتى امداكن تحبو بعض لتقول ياسمين وهي تنظر إلى كرم هذا الحب وقرروا أن يكون الزواج الخميس القادم وسيكون عرس ادم ومايا.
🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲🔲
ذهب سمير إلى غرفه بتول لكي يذهب هو وهيا إلى المحكمه لكي يكتب الكتاب ولكن صدم عندما وقف على الباب وسمع صوت بكاءها ليدق الباب ويقول بتول شو في ليفتح الباب ويجدها جالسه على الأرض وتضم رجليها وتبكي قرب منها وقال بتول ليش عم تبكي شو صاير لتقول والك عين تسأل بعد كل شي ها الي يعني اذا ما كنت بتحبني ليش لحتى تقلي انك راح تتزوجني كانت تقول بغضب وبكاء ليقول لها انا مو فاهم شي عن شو عم تحكي لتقول عنك وعن ايلين كانت ايلين واقفه خلف الباب تسمع وهي مبسوطه من نجاح خطتها كان الرجل ليس سمير بل كان رجل غريب ولأن كانت ايلين تتوقع أن بتول ستذهب وتخبر سمير في كل شي لذلك فعلت ما فعلته لكي بتول تترك سمير وتقول عنه خاين ونجحت في خطتها أن توقع بينها وبين سمير كان سمير يقول هو ولم يفهم شي قالت له أن رأته مع ايلين في الغرفه لوحدهم أنكر الكلام ولكن لم تصدقه لذلك علم سمير أن هذه خطه من خطط ايلين ولذكاءه كان يركب كاميرات مراقبه في غرفته يحب أن يعرف كل شي ترك بتول وذهب إلى غرفته وفتح الكاميرات ليجد شخص غريب في غرفته وايلين كانت تضمه وبتول واقفه جانب الباب اخذ الكاميرات وذهب إلى غرفه ايلين دخل بغضب وهو يقول شو هذا لتقول ايلين بتوتر شو هذا ليقول مين هذا الشخص لتقول ايلين مين ليقول مسكينه يا حرام ما بتعرفي شوفي يا ايلين بفضحك والله وانتي بتعرفي بابا شو ممكن يعمل فيكي هو من كل شي ما بيحبك يا بتتزوجي يا بتنقلعي من البيت بعد ما افضحك وعاقبك وانتي بتعرفي عقابي لتقول له اتزوج ومين ليقول لها انا بقرر انا بعرف رجل بيحبك وبدو يخطبك انتي راح توافقي فهمتي لتقول بس انا بحبك ليقول لها اخرسي شو قلتي لتقول ببكاء حاضر وخرج تاركها منهاره وذهب إلى بتول وراها وعلمت بتول اه هذه خطه منه واعتذرت منه على عدم الثقه بينها وبينه وذهبوا إلى المحكمه لكي يتزوجو وتزوجو ونخطبت ايلين كانت اختها مصدومه خبرتها ايلين بكل شي كانت حزينه عليها وسعيده لأجلها وذهبت إلى بيت زوجها لتكمل حياتها بعيد عن سمير وعن نياتها السيء كانت بتول سعيده بحياتها مع سمير وكان سمير يعاملها بكل لطف واحترام.
أنت تقرأ
بسبب انتقامي عشقت
Romanceاشتعلت نيران الانتقام الذي يتحول الى ولهان❤️❤️ ماذا لو كان سبب العشق الانتقام ماذا عنك يا كرم يا ملك انت صاحب القلب الاسود الذي لا يرحم همك فقط أن تنتقم من الشخص الذي حرمك طفولتك ولكن ماذا يحصل عندما يرا ابنته ياسمين صاحبة العيون الزرقاء الذي كلما م...