الحلقه الثانيه والثلاثون

31 0 0
                                    

وجاء المساء على الجميع وبالأخص بتول الذي كانت تفكر في الكلام الذي سمعته بأن  يوجد احد يريد خطبتها ولكن ماذا عن قلبها هي لا تريد الزواج الان هي تريد أن تعيش الحب تعرفه وشو يعني أن كنت عايشه لحالي وشو فيها لتقول انا ما راح وافق على الزواج انا بدي اتزوج عن حب.
🟠🟠🟠🟠🟠🟡🟡🟡🟡🟡🟡🟠🟠🟠🟠🟠
وصلا اخيرا إلى المكان الذي يريدانه كانوا في السياره الخاصه بهم توصلهم إلى منزل كرم الموجود في البندقية هو كان دائما يتمنى أن يأتي مع البنت الذي يحبها إلى هذه البلد وكان يبتسم وداخله كاد أن يفرط من الضحك على ياسمين الذي كانت تنظر من النافذة وهي فاتحه فمها باستغراب وتقول مع نفسها بصوت منخفض يي معقول كون انا بجنه شو هذا جمال شي بيجنن يا ياسمين ليقول لها وبعد ما شفتي شي لتقف السياره ويقول كرم لياسمين يلا يا اميرتي وصلنا كانت السيارة تقف في مكان بعيد عن منزل كرم ولأن البندقية كل منازلها ع البحر لذلك يجب أن يركبوا في سفينه صغيره لكي توصلهم إلى مكانهم بعد ما نزلا كانت ياسمين مصدومه من المنظر ( معها حق شي بيصدم)

كان هذا المنظر يلي أمامهم كانت ياسمين تقول باستغراب كرم انت زين بيتك بعدين نون كلو بحر كيف راح روح ليمسكها من يدها ويذهب بها بأحد السفن ليقول لها بسفينه كيف يعني هي لم تكن منتبها إليه كان كل تركيزها على المنظر يلي أمامها ليتركها تتأمل المكان وبعد ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كان هذا المنظر يلي أمامهم كانت ياسمين تقول باستغراب كرم انت زين بيتك بعدين نون كلو بحر كيف راح روح ليمسكها من يدها ويذهب بها بأحد السفن ليقول لها بسفينه كيف يعني هي لم تكن منتبها إليه كان كل تركيزها على المنظر يلي أمامها ليتركها تتأمل المكان وبعد القليل من الوقت وصلا إلى منزلهم ودخلا لتقول ياسمين واو مو معقول شو حلو بيتي ليقول لها ليتك لتقول لكن ليش مو بيتك بيتي ليقول لا اذا هيك معك حق لتسمع ياسمين جوالها يرن رأت من المتصل لتجدها مايا ورن أيضا جوال كرم ليرى ويجده ادم ليقولوا بنفس اللحظه من المتصل ليستغربا من نطقهم في نفس اللحظة لتقول ياسمين انت قول مين ليقول لها لا انتي لتقول له طيب انت رد وانا برد ويلي بيخلص اول هو يلي بيقول ليقول لها ليديرا ظهرهم خلف بعض ويقولا أيضا بنفس اللحظه الو ويكملا الحديث لتقول ياسمين مايا حبيبتي مو معقول شو اشتقتلك يا حقيره هيك لا بقا تسألي ولا شي خلص هونت عليكي وعلى خالتي سهى يلي على أساس امي ليقول كرم الو ايوا ادم ليقول له ادم انت وينك يا اخي شو قصتك شكلك ستغنيت عني خلص اذا استغنيت مشان اعرف حالي يعني ليقول له كرم لا والله لا استغنيت ولا شي بس انا هلا بشهر العسل وما بدي حدا يزعجني ادم ايوا ايوا شهر عسل قتلي ومع مين مع وقبل ما ينطق بأسمها ليقول كرم اي مع ياسمين ليقول ادم هيك تزوجت ولا بتعزوم ولا شي ها يا عيب شوم على شو اسمي صديقك ها بس اسم كانت تقول مايا والله وانا كمان اشتقتلك كتير كتير بس نشغلنا هون وماما نشغلت مع خالتي لتقول لها ياسمين اي انشغلي عني وانا كمان هلا مشغوله لأني بشهر العسل لتقول لها مايا شهر عسل ومع مين لتقول ياسمين يي والله نسيت خبرك اني تزوجت من كرم بن الرفاعي لتقول لها مايا لاااا مستحيل كرم ما غيرو الملقب بالملك يلي بيقولوا انو ما بيرحم وانو اسود لأسود بس والله بيجنن شخصية لتقول لها ياسمين بغضب بس لا تحكي عنو هيك ولا تتغزلي فيه ترى هوا زوجي صار بغار لتقول مايا مستحيل انا مو مصدقه لتقول تصدقي ولا عمرك ما تصدقي يلا روحي بقلك انا بشهر العسل وسلميلي على خالتي سهى معلش صح هيا ما بتسأل بس انا بسأل يلا سلااام.
كان أيضا كرم قد انتهى من المحادثه ليقف أمام ياسمين وجها لوجه ويقول لها سمعتك وانتي تقولي بغار بتغاري عليي لك ياسمين لتقول له لا انا ما بغار انت سمعت غلط بعدين وين غرفه النوم بدي اتحمم ليقول لها اطلعي على فوق وشوفي لتقول اف طيب ماشي يلا وصعدت إلى فوق وبحثت عن الغرفه ووجدت الغرفه ودخلت لتقول يا ربي شو كل الجمال كانت الغرفه كبيره واسعه والغرفه ملكيه وجميله جدا وتطل على مكان رائع ودخلت الحمام وأخذت شور وبعدها خرجت لترى كرم يقف وهو يرتدي برنس اسود وهي ايضا كانت ترتدي بيجامه مريحه باللون الزهري وعليها قطه وبعدها بدون اي صوت تمددت على السرير ونامت من تعب السفر ليدير كرم ويجدها نايمه ليقول لها بغضب ياسمين قومي ولكن كانت نامت ليقول لها اني بدي افهم نحنا جايين شهر عسل ولا ايه بعدين انا جوعان ليقول لها ماشي خليكي نايمه ذهب ودخل المطبخ لم يجد به شيئا لأن البيت مهجور وبعدها ذهب واتصل وطلب طعام وبعد مرور ربع ساعه وصل الطعام وتناول عشاءه وبعدها صعد إلى ياسمين ونام بجانبها وهو كان يرتدي بيجامه سبور بيضاء.
®️®️®️®️®️®️®️®️®️®️®️®️®️®️®️®️
كان سمير جالس في غرفته على سريره يتمدد وكان بيده صوره كانت صوره زوجته وابنته ولكن كان ينظر إلى الصوره ولكن عقله عند بتول كان يحاول أن يشغل نفسه بأي شي مشان ما يتذكرها كان يخاف أن يقع شباك قلبها وحبها ليفتح الباب وتدخل ابنه صغيره عمرها اربع سنوات شقراء جميله جدا لتجري الى سمير وتقول بابا سمير بابتسامة بنتي حبيبتي كانت ايلين واقفه كانت هي من تعتني بها ولكن ليس حباً بس مشان تتقرب منه وتقول سيلين أصرت أن تأتي وتشوفك ليقول لها معلش انا مشتاقلها كثير لتقول سيلين بابا انا بدي نام عندك ليقول لها اكيد يا عمري لتقول ايلين اي بنام مع بعض لينظر اليها سمير توترت ايلين وقالت انا قصدي انو انتو نامو مع بعض انا راح روح وإذا سيلين احتاجت شي انا جاهزه ليقول لها مشكوره الله معك طبعاً هو كان يعرف أن ايلين تريد أن تتقرب منه خرجت ايلين لتصدف بأختها لتقول ايلين انتي شو عم تعملي بغرفه سمير لتقول لها انا كنت مع سيلين جوا معو لتقول طيب يا حبيتي يلا تصبحي على خير انا راح روح نام لتقول لها ماشي يا عمري لتنظر ايلين إلى باب غرفه سمير بشر وتقول قريبا هاي الغرفه راح تصير غرفتنا.
✍️ رند قاسم

بسبب انتقامي عشقتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن