وجاء المساء على الجميع منهم من يحمل الحزن معه وعلى حياته وعلى وحدته ومنهم من بدأ مشوار جديد بالحب سيتغير كل شي من اجل الحب فهذا الحب.
الحب يصنع المعجزات
وصل إلى بيته كان كبير جدا وفخم وحتى انصدمت بتول عندما رأته كانت واقفه أمام المنزل بعد ما نزلت من السيارة ومنصدمه شارده فيه لتقول لنفسها يي معقول انا صرت في التلفزيون مستحيل لانو هيك بيوت بس موجوده في التلفزيون بس يا ترى بأي مسلسل ليقول لها سمير يا بنت اصحي نحنا بالواقع لتصحى من شروده وتقول اه اي والله بيتك كثير حلو ما شاء الله لا حسد ليقول لها شكرا بتحبي تبقي واقفه هون تتفرجي عليه والا ندخل لتقول له لا اكيد بندخل ليقول لها تفضلي دخلت بتول إلى البيت لترى العائله كلها مجتمعه في طاوله الطعام توترت ليقول لها سمير لا تتوتري عادي لتهز في رأسها ودخلوا إلى حجره الطعام ليقول سمير مساء الخير ليقولوا مساء النور وبتفاجىء من البنت الواقفه بجنبه لتقول له أمه مين هاي يا سمير ليقول لها امانه ليقول له والده كيف يعني امانه ليقول له بابا ماما بعدين بحكي القصه وأخذ يمسك يد ياسمين ويجلسها على الطعام ويقول لها أنتي لسا بلا اكل يلا تعشي لتقول له لا شكرا انا ما بدي انا بس تعبانه شوي وبدي نام إذا في مجال ليقول لها اكيد قومي معي وذهبت معه وهي تطالع البيت بإعجاب كبير أنه بيت فخم وكبير ومليء بالاثاث وكل هذا أمام نظرات ايلين الذي كانت ستنفجر من الغيره والغضب دخلها إلى الغرفه وقال لها هذه غرفتك وإذا احتجتي اي شي انا بالغرفه يلي جنبك لتقول له سمير وهي تنظر إلى عينيه شكراً ليقول لها عفوا وخرج وبقيت هي تنظر إلى الغرفة بإعجاب كبير كانت غرفه كبيره باللون الاحمر والابيض وبها حمام كبير و بلكونه كبيره فيها ارجوحه وبعض الأزهار لتتذكر والدتها وتنزل دمعتها وبعدها دخلت الى الحمام لكي تتحمم.
®️®️®️®️®️®️®️®️®️®️®️®️®️
أما عند ياسمين فكانت في غرفه كرم أو خلينا نقول غرفتها كانت ترتدي فستان احمر طويل مفتوح الظهر والصدر وله فتحات على القدمين كانت تقف امام المراه وتضع المكياج وضعت مكياج ظاهر وملفت للإنتباه ومغري أيضا وفردت شعرها الذهبي أسفل ظهرها وارتدت طوق قصير ينتهي حجرة حمره وحلق طويل وبعدها وضعت العطر وانتهت من تجهيز نفسها لتلقي نظره على الغرفه التي جهزتها كانت صنعت عشاء وزينت الغرفه كاملا بالورد الاحمر والشموع والبالونات الحمر كان جو رومانسي كانت تقول والله ما بعرف كيف حبيتك بهل سرعه اخ يا نار قلبي وخضار عينيه الذي أتوه عندما أراهن وبدأت تنظتظره على أن يأتي ومر القليل من الوقت وجاء كرم ليفتح باب الغرفه ظلمه لا يجد بها نور الا ضوء الشمعه وينظر إلى كل شي إلى الطريق الذي يدخل فيه إلى الغرفه المليء بالورد والشموع وينظر إلى ياسمين يجدها واقفه تنظر إليه وتبتسم دخل الغرفه وقرب منها وقال لها ممكن بقا اعرف انتي جمالك ايه طبيعي ولا شو لك شو هل ذوق يلي الك لتقول ذوقي حلو لاني خترتك ليبتسم لها ويضع يداها في يديه ويقبل جبينها ويقول لها الله الله شو هل عشا الرومانسي لتقول له هذا كلو انا عملتو ليقول يلا خلينا نذوق بس ياسمين حبيبتي ممكن تشغلي النور بدي اعرف اكل لتقول له بغضب لا كرم شو بك يعني انت مو شايف الجو الرومانسي كانت تقولها بدلع وجلست جنبه وبدأت تنظر إلى عينيه وأخذت كاسه العصير وشربته منه وبيديها وهي تقول انت زوجي وحبيبي ودنيتي كلها انا مالي بدنيا حدا غيرك كرم انا بحبك كان كل هذا وهو تايه في بحر عيناها وهو يقول وانا بعشق بحر عينيكي لتبتسم له وتقف ويقف هو أيضا وتطلع عليه وهو ينظر إليها ليحملها ويذهب بها إلى السرير إلى عالم الحب الخاص عالم التملك عالم العشق عالم ياسمين وكرم لتصبح ياسمين زوجته أسما وفعلا.
🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍 رند قاسم
أما عند بتول بعد ما انهت حمامها لتقول لا كيف تحممت وانا ما عندي ثياب لتقول يا الله راح البس ملابسي القديمه لتخرج من الغرفه وهي ترتدي منشفه على جسمها وعلى شعرها وبدأت تنشف جسمها وارتدت ثيابها وسرحت شعرها لتستغرب بمن يدق على الباب لتقول ادخل لتتفاجىء عند دخول ايلين.✍️✍️ رند قاسم
أنت تقرأ
بسبب انتقامي عشقت
Romanceاشتعلت نيران الانتقام الذي يتحول الى ولهان❤️❤️ ماذا لو كان سبب العشق الانتقام ماذا عنك يا كرم يا ملك انت صاحب القلب الاسود الذي لا يرحم همك فقط أن تنتقم من الشخص الذي حرمك طفولتك ولكن ماذا يحصل عندما يرا ابنته ياسمين صاحبة العيون الزرقاء الذي كلما م...