استيقظت ياسمين من النوم لتجد نفسها في غرفه كبيره غير غرفتها لتتذكر ماذا حصل معها لتقول يا الله لك كيف نسيت جيب العصافير من التفكير نسيت يي وبعد ما عاتبت نفسها كثيرا قامت إلى الحمام لتأخذ حماما منتعش خرجت ياسمين من الحمام وهي ترتدي البرنص ذهبت إلى حقيبتها فهي بعد ثيابها في الحقيبه واخرجت منها قميص باللون الاصفر شفاف قليلا من على الصدر ودون أكمام و جينز باللون الاسود كفت مع القميص وحذاء باللون الاسود وبعد ما ارتدت ثيابها تذكرت والدها لتقول يا ترى اين يكون نام ونفس الوقت تذكرت أن هو السبب وبعدها ذهبت و سرحت شعرها وربطته على شكل ذيل الحصان ليدق الباب لتذهب بتول وترى مين من العين المخفيه في الباب لتراه ادم وتقول هذا شو بدو فتحت الباب لتجد ادم يحمل معه بعض الاشياء ك طعام فطور ليقول صباح الخير يا عسل ياسمين في مجامله صباح النور ليقول جبتلك الفطور ياسمين شكرا ادم ما راح تقوليلي اتفضل ياسمين اكيد طبعا ادم كان حجز غرفه لياسمين في الفندق لأنها ما قبلت تذهب وتنام هي وهو في بيت واحد بيته دخل ادم الغرفه وقال يتمنى تكون النومه و الغرفه عجبتك ياسمين اي كثير شكرا ادم طيب هذا فطور عدي و رتاحي و فطري ياسمين وانت زين رايح ادم بغمز بدك ياني ابقى ياسمين لا فهمتني غلط ادم انا رايح ع الشركه لعند صديقي كرم ياسمين هو كرم نفسو يلي كان امبارح ادم ايوا ياسمين ممكن أسألك سؤال ادم اكيد ياسمين كرم صديقك ليش هيك عمل ادم كرم من حقو يعمل لانو البيت بيتو ومن حقو يطلع ابوكي برا ياسمين طيب وليش اخذ البيت ادم لانو البيت والنعيم يلي انتو عايشين فيه مو الكن ياسمين يعني بابا قاطعها ادم راح اختصر عليكي الموضوع في تار قديم بين ابوكي وكرم قصه قتل ياسمين شو قتل وبابا اكيد الغلطان ادم اي والله هو الغلطان طيب بدك شي انا رايح ياسمين خذني معك.
®️®️®️®️®️®️®️®️®️®️®️ رند قاسم
كان كرم في المنزل يشرب قهوته الصباحية بعد ما اخذ شور وارتدا ثيابه والمكونه كالعاده من جينز اسود وجاكيت اسود وقميص تحته باللون الاسود وشوز اسود وساعه سوداء وعطره طبعا كان غايه في الوسامه والجمال والجاذبية كان جميل جدا بعد ما أنهى قهوته ذهب إلى سيارته نوعيه فيراري طبعا كان عنده أكثر من سياره وكل سياره احدث من الثانيه ذهب إلى الشركه وصل ودخل تحت كل أنظار الموظفات المعجبات وخوفهم أيضا سواء موظفات أو موظفين دخل إلى المصعد الخاص به وصل إلى المكتب ليدخل ويجد السكرتيرة واقفه احتراماً له وكأنه وزير دخل إلى المكتب من دون حتى أن يصبح عليها فتح باب مكتبه لينصدم بشده بوجود ادم وياسمين.
🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴
كانت قد أحضرت جارتها لكي تجلس عند والدتها وبعدها ذهبت لكي تبحث عن عمل وكان واجهتها كافتيريا ذهبت إلى هناك ودخلت كانت كافتيريا كبيره جدا طابقين طابق السفلي كافتيريا والطابق العلوي مطعم كان يعد من افخم الكافتيريات الموجودة في البلد ذهبت الى احد الموظفين لتقول مرحبا ممكن اعرف وين مكتب المدير لتقول اهلا روحي يمين بتلاقيه لتقول شكرا ذهبت بتول وطرقت الباب ودخلت بعد ما سمح لها بدخول دخلت لتجد شاب طويل ذات عيون خضراء وشعر اشقر ودقن خفيف على وجه يرتدي بدلة رسمية باللون الازرق كان وسيم جدا لتقول مرحبا ليقول اهلين مين حضرتك لتقول انا بتول وجيت حتى قدم على شغل ليقول دارسه لتقول نعم بس مو جامعه بس تخرجت من المدرسة الثانوية كان اسمه سمير ليقول مخطوبه أو متزوجه لتقول لا انا سنجل وعايشه مع والدتي وأريد أن أعمل لكي أؤمن مصاريف البيت ليقول لوحدكن لتقول نعم ليقول سمير شوفي انا مو بحاجه لموظفين بس انا راح اتعاطف معك واقبل يمكن تشوفيني حشري اني عم ادخل بحياتك الشخصية بس هيك انا بحب اعرف كلشي عن يلي بيشتغلوا عندي لتقول بتول يعني وافقت ليقول نعم لتقول شكرا كثير الك ليقول لي اي غلط راح اصرفك والمواعيد راح تكون من الساعة عشره صباحا للعشره مساء لتقول بس هيك كثير ليقول وراتب مو قليل لتتذكر والدتها لتقول في نفسها راح شوف بس شغل هذا ممتاز لازم ما ضيعوا من ايدي ليقول شو صار معك لتقول موافقة ليقول كويس فيكي تبدئي من بكره لتقول تمام وعند الخروج أوقفها لحظه بس بدي قلك انو انا هم شي عندي المواعيد الدقه بالمواعيد لتقول حاضر وذهبت إلى منزلها.
✍️✍️✍️ رند قاسم
أنت تقرأ
بسبب انتقامي عشقت
Romanceاشتعلت نيران الانتقام الذي يتحول الى ولهان❤️❤️ ماذا لو كان سبب العشق الانتقام ماذا عنك يا كرم يا ملك انت صاحب القلب الاسود الذي لا يرحم همك فقط أن تنتقم من الشخص الذي حرمك طفولتك ولكن ماذا يحصل عندما يرا ابنته ياسمين صاحبة العيون الزرقاء الذي كلما م...