جار القلب...
مساءك خير يا جار القلب.. او ربما هو صباح بتوقيتك لست واثقة ولا يهمني ذلك صراحة ..اتمنى لو كانت التنهدات تكتب لوضعت الكثير منها الان .. مضى وقت طويل منذ اخر حديث دار بيننا اتعلم ؟لدرجة انه تعاقبت عليه فصول لا اعلم عددها وايام تجاوزت المئات.. لدرجة انني نسيت اخر كلمات قلناها او ربما انا اتذكر بالتفصيل لكنني سوف اتناسى دوما حتى انسى فعلا.. الامر مضحك اتعلم؟ لم تكن الساعات تمر بسهولة من دون بضعة حروف منك لتلطف اليوم بأكمله ..
حتى انني اذكر كيف كنت ارتعب من مجرد فكرة فقدان هذه الحروف الغالية على قلبي ولم اكن لأتخيل انني سوف اعيش وامضي ايامي من دونها !! اضحك على نفسي السابقة الان ..
فها انا هنا اعيش ايامي بكامل لحظاتها وانت غير موجود ..صنعت ذكريات كثيرة لم تكن هنا لأشاركك اياها مررت بصعاب كثيرة استطعت تجاوزها وحدي دون ان تمد يديك الحانية نحوي ومررت بمشاكل عدة استطعت الخروج منها وحدي من دون مساعدتك على ايجاد الحلول لها ..تطورت وعملت لليالي طويلة خرجت للمرة الاولى بمفردي وتلتها مرات اخرى كثيرة اصبحت ادير اموري الخاصة وأعيش حياتي الشبه مستقلة خطوة بخطوة نحو ما اتمنى .. استطعت كسب ثقة مديري صعب المراس الذي كنت اشعر انه لا يطيق رؤيتي بل اني اصبحت عزيزة عليه وهم متمسكين بي حتى انه قال ان معرفتهم بي ربح كبير ..
واستطعت ان ابدع في عملي واجتهدت به حتى حصلت على مكافأة قيمة وجذبت اهتمام شركة لتعرض علي الانتقال للعمل مهم ..
ابدعت وعشت وتخطيت الكثير ونضجت الى حد افتخر به وافتخر بما انا عليه اليوم واطمح الى مكانة عالية ..
أتساءل كيف حالك وكيف تمضي الايم معك هل جارت عليك ام انها تسير بسلاسة ..اما زلت متشائما عابس بوجه بارد طوال اليوم ام انك صرت ان تكشف عن اسنانك لبعض الوقت وتعيش سنك ..
لا انكر ان رحيلك كان ضربة قاسية لم يكن ضربة في الواقع فانا لا انكر ابدا تبعات قراراتي واختياراتي وراضية بكل النتائج والعواقب التي ترتبت عليها فمن الاشياء التي تعلمتها انني مسؤولة وبشكل كامل تقريبا عن كل ما يحصل في حياتي ..لأنها ارضي وانا مسؤولة عن ما ازرعه فيها وعن العناية الكاملة بها .
لذا انا دوما كنت صابرة على ما امر به واحاول التأقلم مع الواقع الذي انجرفت فيه عنوة
مررت بليالي سوداء كثيرة وتألمت كثيرا وكنت اظن بغباء ان هذا الشعور سيستمر للابد لكنه ك أي الم اخر واي وقت صعب قد مضى ولازلت افخر بذاتي الغالية التي تجاوزت كل هذا واذكرها كلما مرت بوقت صعب بانها تجاوزت الكثير وتستطيع تخطي المزيد لأنها ليست قوية وحسب, لكنها جبارة
ولأنني استحق الافضل انا اخط هذه الحروف محاولة العودة للكتابة في محاولة لإخراج الكلام الذي يعلق بجوفي كي افسح لمخيلتي المبدعة العودة للكتابة التي انقطعت عنها منذ اكثر من سنة ربما سنتين او اكثر ..
أنت تقرأ
كلمات
Poetry"ويُخيّل لك أنك مُكتمل حتى تعثر على الروح التي تكمل روحك وتدرك كم كنت ناقصاً.." حين تتمرد افكاري و تتحالف مع مشاعري ترتسم على شكل كلمات تنبع من اعماق الذات ......... #رغد .