كانت ليلة مقمرة .تزين النجوم كل اركانها في اول الشتاء حيث النسيم عليل والبرد طفيف ولطيف على القلب
اتكئ على دراجته تصيبه لسعة صغيرة من البرد احيانا ليقشعر جسده النحيل بينما يتكئ على دراجته
بيده الممسكة بسيجارته يعدل من وضع نظارته الطبية .تجاوز الوقت منتصف الليل وعلى الرغم من التعب الذي يعتري جسده المنهك من العمل طوال اليوم والدراسة وتوقه لرمي نفسه على السرير لينال غفوة لا نهاية لها بعدما ينهي مشواره الا ان الكلمات التي كان يخطها على شاشة هاتفه المنخفض الاضاءة والردود التي تصله كانت تجعل ابتسامات صغيرة تشق طريقها على ملامح وجهه الهادئة .
كانت احدى الليالي الجميلة التي يشعر الفرد بها وكانه ملك العالم .
وفي الجهة الاخرى في غرفتها المظلمة الا من هاتفها الذي يعكس ضوء على وجهها الذي لم تسقط منه الابتسامة منذ ساعات واللمعة المميزة على عيناها وهي تحتضن كل حرف يصل لها .
بينما تقلب جسدها بحماس على سريرها وترفع يدها لتكتم ضحكتها السعيدة التي تود لو انها تجعل الكون كله يسمعها
كانت تشعر انها في نزهة برفقة القمر فوق احدى الغيمات البعيدة حيث تصافح كل نجمة تمر بجوارها وترقص حافية القدمين على الحان يعزفها نبض قلبها الثائر .
وجدت الكلمات تتسرب من اعماقها لتنقر على الشاشة الصغيرة حروفها .
-اتعلم اشعر ان قلبي يريد ان يغادر اضلاعي ويحلق ليسكن بجوارك .
اشعر و كاني ملكة متوجة بجوارك . انت تقلب كياني بكلمة واحدة وكان لا هم لامس قلبي ذات يوم.
اشعر ان لي جناحان كبيران قويان الى حد انهما قادران على جعلي اطوف في سماء الكون كله . الى حد اني احد الملائكة التي تحلق فوق الجنة . ومالذي يراه الملاك في الجنة؟ سوى كل شيء رائع وعظيم مل مايدعو للسعادة والابتسامة .
اشعر باني قوية للغاية فمنذ عرفتك لم يعد يخيفني سوى فقدك لذا تلاشت كل مخاوفي الاخرى وغدت سخيفة مقارنة بهذا .
اشعر اني محارب قادر على قهر الكون باسره دون ان اتراجع حتى .
الحب الذي سكن قلبي نحوك قادر على اغراق العالم كله وتطهيره من كل الم . هذا الحب الذي اشعر به يخيفني لانه اكبر من ان يستطيع قلبي حمله .
وجودك يشعرني ان العالم لازال فيه مايستحق الصمود والمقاومة .مايستحق ان تمضي كل الهراء الذي تعيشه في يومك كي تعود الى هنا ..
أنت تقرأ
كلمات
Poetry"ويُخيّل لك أنك مُكتمل حتى تعثر على الروح التي تكمل روحك وتدرك كم كنت ناقصاً.." حين تتمرد افكاري و تتحالف مع مشاعري ترتسم على شكل كلمات تنبع من اعماق الذات ......... #رغد .